المحرر موضوع: برنامج زيارة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو في السويد  (زيارة 1969 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
1- الجمعة القادمة 13/ 11 يصل غبطة البطريرك ، بمعية الزائر الرسولي والمعاون الأقدم ، الى ستوكهولم الساعة 16.00 حيث يتم لهم إسقبال كنسي رسمي بدْءًا من صالة الشرف ، ويعده يتجه موكبهم نحو كنيسة مار يوحنا حيث يقضون وقتا مع مستقبليهم ثم يقدم لهم العشاء قبل أن يخلدوا للراحة في الفندق حيث حجز لهم المبيت.
2- السبت 14/ 11 يتجه غبطته والأساقفة المرافقين له من الساعة التاسعة صباحا الى إسكِلستونا حيث يقضون النهار في تفقد الرعية في ذلك المركز.
3- الأحد 15/ 11 يلتقي غبطته الساعة العاشرة في سودرتاليه مع الجمعيات : بيلدا و محبة وفرح ، وأخوة الأب رغيد. ومن الساعة الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة والنصف يستقبل غبطته الزوار من جميع الذين يودون السلام عليه. وفي الساعة الثانية بعد الظهر يقيم القداس الأحتفالي في كنيسة مار يعقوب ـ هوفخو لجماعتي سودرتاليه و شارهولمن. وعليه لا يقام القداس في المركزين، بل يعوض عنها قداس البطريرك. وفي الساعة 16.00 يتقاسم الغداء مع أبناء الرعية في قاعة أسّيرِسكا. في الساعة 19.00 مساءا يلتقي غبطته مع لجان الكنيسة في سودرتالية وشارهولمن ثم مع شبيبة الكنيستين من الأخويات والجوقات.
4- الأثنين 16/ 11 يلتقي غبطته الآباء الكهنة ثم المطران آندش آربوريليوس مطران السويد لكل الكاثوليك، و يتجه بعد الظهر الى لينشوبنك حيث يقضي نهاره مع المؤمنين هناك.
5- الثلاثاء 17/ 11 ينتقل غبطته مع مرافقيه الى يوتيبوري ويقضي نهاره هناك.
6- الأربعاء 18/ 11 ينتقل غبطته مع المرافقين الى يونشوبنك ويقضي نهاره معهم.
7- الخميس 19/ 11 يُغادر غبطته والأساقفة مرافقوه الى هولندا.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية