المحرر موضوع: تركيا تستلم مكافأتها  (زيارة 751 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حميـد الحريزي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 305
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تركيا تستلم مكافأتها
« في: 19:38 30/11/2015 »
تركيا تستلم مكافأتها ..................

قطع شريان النفط ((الداعشي)) المسروق من سوريا والعراق  عن تركيا من قبل الطيران الروسي ، ومن ثم عن  سماسرة البترول من الراسماليين  في العالم الغربي  المتباكي على الديمقراطية ، اقدم ((اردوغان))  العثماني المستاسد ،على اسقاط  طائرة السيخوي 24 الروسية ، عقابا  على فعلها  الذي قصم ظهر ((الدواعش)) وافقدها  مليارات من الدولارات هي  شبكات التهريب الاجرامية  المتاجرة بثروات الشعوب .....
كما كشف اوراق امريكا ومن لف لفها  من المتواطئين مع ((الدواعش)) من قبل  ((بوتين)) الرئيس الروسي في قمة العشرين ، وتعاونهم المكشوف في سرقة النفط  وتمويل العصابات الاجرامية ،  مما افقدهم صوابهم  ولم  تكتف  هذه الاطراف  بمجزرة الطائرة المدنية الروسية  في سيناء  مصر  فاقدموا على جريمتهم لتحدي الدب الروسي في  شقه العسكري..... مما جعل الرئيس الروسي  يتخذ  قرارات  اقتصادية صارمة وسريعة  لمعاقبة  تركيا   كاجراءات رادعة .
فتنادت قوى الشر الراسمالي من اجل   نجدت  حليفتهم الاردوغانية  من خلال قمة  سريعة  تحت  ذريعة معالجة ازمة اللاجئين  اللذين هم بالاصل ضحايا قوى الراسمال المتوحش الامريكي  بالخصوص .. . فقررت منح  تركيا  اكثر من  ((3))  مليار دولار  والتسريع بانضمام تركيا  لاروبا !!!!!
انها مكافئة  سخية  لمجرم  اوغل في اجرامه  في مساندة ورعاية واحتضان  القوى الارهابية !!!!!
مما يكشف عن  المؤامرة الكبرى  التي تقودها امريكا وحلفائها في حلف الناتو  من اجل  اعادة تقسيم العالم  ونهب ثرواته  عبر ((طنطلها)) الطاعون  الداعشي الاسود الذي زرعتها  حول  ابار البترول العربية خصوصا ... هذه المؤامرة  الخطرة  التي تهدد  وجود وحدود هذه البلدان  وتستدعي مواجهة  جادة  موحدة  من قبل قواها الوطنية الحرة  على كافة المستويات  متغلبة على شرذمتها وخلافاتها الثانوية   لصد هذا  الشر المستطير  المنظم عالميا  .
حميد الحريزي


غير متصل كنعان شماس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1136
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: تركيا تستلم مكافأتها
« رد #1 في: 14:51 01/12/2015 »
تحية يا استاذ حميد الحريزي
     روســـــيا اعتدي عليها مرتين  ... مجزرة طائرتها المدنية في سيناء وقتل 224 راكب  مدني بريء  واسقاط طائرة السوخوي وقتل طيارها على الاراضي السورية وصلافة وقبح الكذب التركي والادعاء انها  دخلت اجوائهم  ؟؟؟ تصور الكذب الفاقع  دخلت  اجوائهم لكنها سقطت على بعد اكثر من  خمس كيلومتر داخل الاراضي السورية ؟؟؟عملاء المخابرات التركيةمن المهربين يستلمون 2 الف دولار من كل لاجيء ويدفعوهم افواجا منظمة مع عرفاء يقتحمون الحدود الاوروبية وهولاء الاغبياء والجبـــناء  يدفعون ( جزيــــــة ) لهذا السلطان التركي ليوقف  هذا التعدي والاستفزاز  الصارخ . منتهى الاذلال والمهانـــة يتجرعها حكام  اوروبا الجبنـــــاء . اشهد ياعالم سنة 2015 كان مقدار الجزيــــــــــــة على حكام اوروبا الجبناء ثلاثة مليارات و200 مليون  دولار  اكبر  جزيـــة تركية في العصر الحديث