المحرر موضوع: وفد من الرابطة الكلدانية العالمية يزور حركة تجمع السريان  (زيارة 959 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حركة تجمع السريان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 319
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بتاريخ 1 كانون الأول 2015 قام وفد من الرابطة الكلدانية العالمية بزيارة إلى مقر حركة تجمع السريان في عنكاوا برئاسة السيد صفاء صباح هندي رئيس الرابطة والسادة د. امانج فرنسيس بويا وأيوب ميخائيل ومازن ميخائيل وكان في استقبال الوفد السيد أنور متي هداية رئيس الهيئة التنفيذية وأعضاء قيادة الحركة.
في بداية اللقاء رحب السيد هداية بالوفد الزائر وهنئهم على تأسيس الرابطة رسمياً كما وتمنى لهم التوفيق والنجاح .
بعدها تحدث السيد صفاء صبح هندي رئيس الرابطة عن ضرورة بناء العلاقات وديمومتها والتواصل مع أحزاب ومؤسسات أبناء شعبنا ومع حركة تجمع السريان وذلك خدمة للجميع كما وتحدث عن الرابطة الكلدانية وكيف ولماذا تأسست وما هي أهدافها إضافة إلى أمور أخرى تخص مستقبل شعبنا.. وبعدها تحدث السيد هداية وأكد أيضاً على ضرورة التواصل مع الرابطة الكلدانية وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا والتي تحتاج إلى التكاتف من الجميع لتوحيد الرؤى والأفكار والخروج بما هو أفضل لصالح أبناء شعبنا .
 كما أكد السيد هداية على ضرورة نبذ الخلافات جانبا من اجل توحيد الخطاب بناء مستقبل أفضل لشعبنا.. هذا وقد تباحث الطرفان أيضاً بمواضيع تخص شعبنا ومحاولة عقد اجتماع شامل يجمع أحزاب ومؤسسات شعبنا للخروج باتفاق وإجماع على كل قضايا شعبنا ونبذ خلافات المرحلة السابقة.. وفي نهاية اللقاء تم توديع الوفد مع التمنيات لهم بالتوفيق .