المحرر موضوع: بـ "الفيديو" ... داعش يزعم إسقاطه طائرة أستطلاع للپيشمرگة في بعشيقة  (زيارة 1250 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بـ "الفيديو" ... داعش يزعم إسقاطه طائرة أستطلاع للپيشمرگة في بعشيقة

 
عنكاوا كوم – خـــاص
 
زعمَ تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروف بـ "داعش" ، مؤخراً ، أن عناصره أسقطوا طائرة أستطلاع مسيرة تابعة لقوات الپيشمرگة في ناحية بعشيقة بمنطقة سهل نينوى شمال شرقي مدينة الموصل.
 
وأظهر فيديو لا تتجاوز مدته الـ 50 ثانية بثته وكالة "أعماق" الإخبارية التابعة للتنظيم المتشدد في الـ 26 من شباط الماضي ، طائرة مسيرة صغيرة الحجم يحيط بها عدد من عناصر تنظيم "داعش" الذين أشاروا أن الطائرة أُسقِطَت في منطقة "الفاضلية" التابعة لناحية بعشيقة.
 
ولم يتم التأكد بشكل مستقل من المنطقة التي أُسقِطَت فيها الطائرة سوى زعم تنظيم "داعش" عن إسقاطها في ناحية بعشيقة بمنطقة سهل نينوى.
 
وكان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" قد نشر ، أواسط شباط الماضي ، صوراً لأستهدافه قوات الپيشمرگة الكردية في جبلي "النوران" و "بعشيقة" بصواريخ الكاتيوشا والأسلحة القناصة ، بعد أكثر من شهرين على أستهداف التنظيم لتلك القوات في جبلي "عين الصفرة" و "النوران" في منطقة سهل نينوى.
 
جدير بالذكر ، أن منطقة سهل نينوى بجزأيها الشمالي والجنوبي كانت قد سقطت بيد تنظيم "داعش" الإرهابي بعد أنسحاب قوات الپيشمرگة الكردية منها في الـ7 من آب من عام 2014.
 
 
يمكنكم مشاهدة الفيديو على الرابط أدناه:

http://www.ankawa.org/vshare/view/9312/isis-bashiqa/
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية