المحرر موضوع: الرابطة الكلدانية فرع أربيل تستقبل وفد من جمعية حدياب للكفاءات  (زيارة 2828 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 701
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
في مساء السبت الموافق 4/6/2016 استقبلت الرابطة الكلدانية فرع اربيل في موقعها في مقر البطريركية الكلدانية/ عنكاوا -كرد الزيارة والتهنئة- وفدًا من جمعية حدياب للكفاءات برئاسة د.حبيب حنا منصور رئيس الجمعية وبرفقة كل من د.رمزي روفائيل والسيدة شيلان حنا. اسقبل الوفد بحفاوة من قبل كل من د.آمانج فرنسيس مسؤول فرع اربيل للرابطة والسيد كوثر نجيب نائب الرئيس ود. زهير ابراهيم رحيمو سكرتير الرابطة وسائر الاعضاء المتواجدين في مقر الرابطة.
في بداية اللقاء قدم د.حبيب عرض موجز عن الهدف من انشاء الجمعية والانجازات التي قامت وتقوم بها، لا سيما الحالية بإعداد دراسة مستفيضة وأكاديمية من قبل أكاديميين معروفين في الجامعات العراقية للبحث عن مستقبل سهل نينوى بعد التحرير ومصيره.
من جانبه بيّن د. امانج فرنسيس حيثيات نشوء الرابطة التي أتت استجابة لمطالب شعبنا وما عاناه ويعانيه من الارهاب وأخيرا من عصابات داعش التي هجرته قسريا من أرض آبائه وأجداده الذين عاشوا عليها منذ الاف السنين وعمليات السلب والنهب لممتلكاته وحتى التعدي على حقوقه الانسانية. واضاف ان الرابطة خلال هذه السنة التأسيسة أنجزت الكثير من الاعمال واصبحت معروفة باهدافها في مختلف اصقاع العالم، وما الاعتراف بها من الامم المتحدة ألا برهانا على سمو اهدافها وغاياتها ونزاهة منتسبيها في تحقيق السعادة والرفاهية لشعبنا المظلوم وسبيلا للدفاع عنه في داخل بلدان التأسيس وفي المحافل الدولية.
كان اللقاء وديا مفرحا وقدم د.حبيب هدية للرابطة تيمنا بهذه الزيارة والتقطت صور تذكارية وشدد الطرفان على ضرورة التعاون والتضامن لاجل تحقيق الاهداف التي تخدم بيتنا الكلداني بخاصة وشعبنا المسيحي عامة.

اعلام الرابطة الكلدانية
 06.06.2016




غير متصل جمعية حدياب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
    • مشاهدة الملف الشخصي
وفد من جمعية حدياب للكفاءات يزور الرابطة الكلدانية
في أربيل

زار مساء السبت الموافق 4 حزيران 2016 وفد من جمعية حدياب للكفاءات الرابطة الكلدانية في أربيل و التي مقرها في بناية البطريركية الكلدانية في عنكاوا . ضم الوفد كل من الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية و الدكتور رمزي روفائيل مدير الادارة و السيدة شيلان حنا عضو الهيأة الادارية للجمعية . و قد استقبل الوفد بحفاوة من قبل كل من الدكتور آمانج فرنسيس رئيس الرابطة و السادة كوثر نجيب نائب الرئيس والدكتور زهير رحيمو سكرتير الرابطة و بقية اعضاء الهيأة الادارية المؤقتة .هنأ رئيس الجمعية ،  رئيس و اعضاء الهيأة الادارية بمناسبة تاسيس الرابطة و تمنى لها مستقبل مشرق في لم شمل  البيت الكلداني في الوطن و المهجر و العمل لتوحيد رؤى و تطلعات شعبنا لنيل حقوقه المشروعة. أما د. امانج فرنسيس فقد بين حيثيات نشوء الرابطة التي اتت استاجبة لمطالب شعبنا وما عاناه ويعانيه من عصابات داعش التي هجرته قسريا من أرض ابائه واجداده اللذين عاشوا عليها منذ الاف السنين وعمليات السلب والنهب للمتلكاته وحتى التعدي على حقوقه الانسانية. واضاف ان الرابطة خلال هذه السنة التجريبية أنجزت الكثير واصبحت معروفة باهدافها في مختلف اصقاع العالم، وما الاعتراف بها من الامم المتحدة ألا برهانا على سمو اهدافها وغاياتها ونزاهة منتسبيها في تحقيق السعادة والرفاهية لشعبنا المظلوم وسبيل للدفاع عنه في داخل بلدان التاسييس وفي المحافل الدولية. اللقاء كان وديا مفرحا وقدم د.حبيب هدية للرابطة تيمنا بهذه الزيارة والتقطت صور تذكارية و شدد الطرفين على ضرورة واستمرارية التعاون والتضامن  لاجل تحقيق الاهداف التي تخدم بلدنا بشكل عام و ابناء شعبنا في الوطن و المهجر.