المحرر موضوع: معسكر أم سفرة (عالريحة) ؟!!  (زيارة 651 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 581
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

معسكر أم سفرة (عالريحة) ؟!!
يعقوب ميخائيل
ليس غريبا ان يولي كل متابعي كرتنا .. كرتنا العراقية .. جل اهتمامهم بمنتخبنا الوطني والاولمبي اللذين يستعدان لاهم مشاركتين تنتظرهما .. الدورة الاولمبية .. وتصفيات المرحلة النهائية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم .. وهذه المتابعة تتجلى في قراءة مفردات المعسكرات التدريبية المقامة (هنا وهناك) للمنتخبين .. وما تم توفيره من برامج تدريبية (حقيقية) بغية استكمال التحضيرات للمنافستين سالفتي الذكر ؟!!
نعم .. جميعنا يتابع وعن كثب .. كما ونحن جميعا نطمح ونتمنى .. ولكن في خضم هذه المتابعات والطموحات .. ما الذي لمسناه على المدى القريب  من تحقيق في (الميدان) وهو اضعف الايمان كما يقولون ؟!!
لاشيئ ابدا  .. نعم .. لاشيئ .. سوى تصريحات رنانة بل تصريحات غير متوقعة واحيانا تجدها (فجائية) اي انها تأتي بلا اي توقع مسبق او حتى تدخل (وتدوخ) الادمغة بلا  استئذان ؟!! ،  معسكر هنا .. ومباراة تجريبية هناك .. والاجواء مثالية .. بل واكثر من مثالية .. ومن ثم بذل جهود (جبارة) في تأمين مباريات للمنتخب الفلاني .. وللمنتخب العلاني .. مع المنتخب الفلاني والنادي العلاني (الشهير) ؟!! ..
وهل تريد عزيزي القارئ ان تعرف المزيد من التفاصيل عن النادي (العلاني) الذي سيقابله منتخبنا الذي تجري استعداداته على (قدم وساق) للاستحقاقات الدولية المقبلة التي تنتظره ؟!!
تصريحات في تصريحات .. بل تصريحات رنانة تأتيك من كل حدب وصوب ؟!!.. ولكن هل (ترجمت) او تحولت هذه التصريحات الى واقع ملموس تجعل المتابع او الجمهور الكروي يشعر ولو قيد انملة بحالة اطمئنان على مرحلة اعداد التي تجري لمنتخبنا الاولمبي الذي لانسمع سوى عن تنقلاته من بلد لاخر بين اسبوع واخر دون جدوى سوى (تصريحات) صحفية تشير بأن الاجواء (مثالية) ولا داعي للقلق ..ويبدو ان الذي كنا نحتاجه في معسكراتنا هي (الاجواء المثالية) وليس المباريات التجريبية ؟!!..
اما في اربيل .. فأخبار منتخبنا قد اصبحت هناك اشبه بأخبار (المطارات) وحركة الطيران ؟!! .. هذا وصل .. والاخر سيصل . . والاخر غادر .. بعد ان اكمل الحصول على جوازه .. اما الاخر فينتظر منحه الجواز كي يتسنى له السفر ؟!!
لا فائدة من معسكر اربيل .. هذا الكلام لم تشر اليه  الصحافة برغم قناعتها به !! ، .. انما جاء على لسان اعضاء الاتحاد انفسهم .. فهم اللذين قالوا بالامس ان معسكر اربيل بلا فائدة وان كل الذي حققه كان مجرد تجميع اللاعبين وان معظمهم لن تتوفر لديهم الفرصة لتمثيل المنتخب لان مستواهم الفني اقل بكثير عن الكثير من اللاعبين الاخرين وبالذات اللاعبين اللذين هم مع المنتخب الاولمبي حاليا .. نعم هذا الكلام جاء على لسان اعضاء الاتحاد وليس غيرهم ؟!!
لا ابدا ايها الاخوة .. هذه ليست الطريق الصحيحة التي نكمل من خلالها استعداداتنا للدورة الاولمبية او للتصفيات النهائية المؤهلة الى كأس العالم .. وعندما نقول ليس صحيحا انما نعني اننا لا يمكن ان نستعد باهدار المزيد من الوقت دون ولو الحد الادنى من توفير الوقت الواجب استثماره لخوض المزيد من المباريات التجريبية التي (تخدم) المنتخب سواء الوطني او الاولمبي
لا ابدا ايها الاخوة .. برشلونة او غير برشلونة او حتى ميونخ ماذا ستنفع اذا كانت مجردة من مقابلة فرق قوية كي يستفيد منها  منتخبنا الاولمبي .. هل انتم ذاهبون للسياحة .. فاذا كانت اجابتكم بـ (نعم) .. فلابأس ؟!! .. استمروا .. وعندما نرى النتائج امام الدنمارك والبرازيل في الدورة الاولمبية حينها سنذكركم بمعسكر برشلونة  الذي كان مجرد سفرة (عالريحة ) وليس معسكر كما خدعتم انفسكم قبل ان تخدعونا  ؟!!

 ..