المحرر موضوع: سفرة عائلية ترفيهية لجمعية حدياب للكفاءات  (زيارة 3785 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جمعية حدياب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
    • مشاهدة الملف الشخصي
سفرة عائلية ترفيهية لجمعية حدياب للكفاءات
دعت جمعية حدياب للكفاءات هيئتها العامة للاشتراك بسفرة ترفيهية الى مصايف مدينة السليمانية و لبى الدعوة عدد من أعضاء الجمعية و بحضور رئيس الجمعية الدكتور حبيب حنا منصور و أعضاء من الهيأة الادارية كل من الاستاذ عزيزعمانوئيل نائب الرئيس و الدكتور رمزي روفائيل مدير الادارة و الدكتور رغد زهير مسؤول حسابات الجمعية و الدكتور زهير رحيمو مسؤول اللجنة الاجتماعية والتدريسية شيلان حنا و التدريسية شذى كمال أعضاء في الهيأة الادارية . و قد تضمن برنامج السفرة فقرات عدة نالت استحسان جميع العوائل المشاركة . أدناه بعض من تفاصيل و صور السفرة :
 انطلقت حافلة مؤجرة من شركة سوران السياحية صباح الجمعة الموافق 19/8/2016 من مدينة عنكاوا الى السليمانية ، و وصلت الساعة الثانية عشرة ظهرا و نزل الجميع في فندق اشتي الكائن في شارع سالم  ، وبعد استراحة قصيرة انطلق الاعضاء وعوائلهم الى تناول الغذاء في مطعم وبعدها انطلق الجميع الى مدينة جافي لاند  السياحية حيت تمتع المشاركون وعوائلهم باحلى الاوقات ، منهم من ركب عربات التليفرك ومنهم من اخذ اطفاله الى قاعات ملاعب الاطفال ومنهم من استاجر السيارات المخصصة للحركة داخل المجمع وغيرها . ورجع الجميع فرحين سالمين الى الفندق .
وفي اليوم الثاني السبت 20/8  بعد تناول الفطور في الفندق انطلقت الحافلة الى مصيف احمداوة حيث استاجرت الجمعيىة لهم (كبرا )سياحية تطل على  جدول تهدر مياهه من مرتفعات منظمة ، فبعد تمتع الحاضرين  صغارا وكبارا في النزول الى هذا الماء البارد  والتقاط الصور التذكارية التئم الجميع في دبكة تلقائية جميلة انشد فيها بعض الاعضاء ذو الاصوات الغنائية وانشرحت كثيرا من النفوس وغنت وقضى الجميع سويعات طيبة وتعارفوا فيما بينهم. وفي مساء نفس اليوم انطلق الجميع الى متنزه سرجنار السياحي حيث استمتع الحضور في روؤية الحدائق الجميلة والشلالات المدرجة وتمتع الاطفال بملاعيبهم والمرجوحات وغيرها المخصصة للاطفال.
اما اليوم الثالث الاحد 21/8  فبعد الساعة العاشرة صباحا انطلقت الحافلة بجميع ركابها الى سد دوكان فبعد تناول وجبة الغذاء وخاصة السمك المسكوف من  المطاعم المطلة على نهر الزاب أجرت الجمعية (كبرا )تطل على النهر، وبعد نزول   البعض الى النهر ذو الماء البارد جدا ركبت مجموعات متتالية القارب السياحي الذي اخذهم دورة كاملة وبسرعة كبيرة عدة دورات داخل النهر اعجبت الجميع وتمتعوا بها وكانت فعلا اوقات ممتعة في رحلة القارب حيث تنشقوا الهواء النقي الممزوج برذاذ الماء . وخلال الرجوع في الحافلة كان الركاب مستمتعين بتسجيلات الاغاني و أخيرا وصلنا الى مدينتنا الجميلة عنكاوا  و ودع الجميع بعضهم البعض و هم مبتهجون متمنين أن تنظم الجمعية سفرات أخرى في المستقبل .