المحرر موضوع: وفد مشترك من ابناء شعبنا يقدم التهاني الى وزيرة الأعمار والإسكان  (زيارة 1685 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

وفد مشترك من ابناء شعبنا يقدم التهاني الى وزيرة الأعمار والإسكان

زار وفد مشترك من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري الأرمني  وزير الأعمار والإسكان والبلديات السيدة آن نافع اوسي صباح الاثنين 29 اب 2016 في مقر الوزارة، في مناسبة تكليفها بمهام الوزارة.
وقدم الوفد المشترك التهاني في مناسبة تسنمها مهام الوزارة مؤخراً، مؤكدين تقدميهم كامل الدعم لها من اجل النهوض بواقع الوزارة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين العراقيين.
وتمنى الوفد المشترك للوزيرة التوفيق والنجاح مؤكدين على توظيف الخبرة والكفاءة والمهنية التي تمتلكها من خلال سيرتها  الذاتية الحافلة في خدمة ابناء شعبنا العراقي.
واشار الوفد الى ان ابناء المكون الكلداني السرياني الاشوري والارمني يتطعلون الى دور اكبر من الوزيرة في إدارة شؤون الوزارة وتحقيق الاهداف الطموحة، مؤكدين انهم سوف يكونون من الداعمين لمشاريعها التي تسعى لتحقيقها.
وابدى الوفد اهمية ان تكون شخص الوزير الجديد المنبر الحر من اجل ايصال متطلبات الشعب العراقي في كل اطيافه وخصوصاً المكون الكلداني السرياني الاشوري والارمني الى الجهاز التنفيذي أي مجلس الوزراء العراقي.
هذا وترأس الوفد رئيس كتلة الوركاء الديمقراطية النائب جوزيف صليوا سبي اضافة الى الأب يونان راعي كنيسة الروم الارثدوكس في بغداد، وعضوية السيد ميخائيل خوشابا عضو اللجنة المركزية مسؤول فرع بغداد في حزب بيث نهرين الديمقراطي، السيد منير نيسان عضو العلاقات الوطنية للحزب الوطني الاشوري،    السيد كريكور باكرام  مدير عام في رئاسة الجمهورية وممثل عن الأرمن ,السيدة جاكلين زوما عضو مجلس نواب سابق، السيدة امل يلدا ناشطة نسوية، السيدة لونا يوارش ناشطة نسوية، السيد زهير النجار مدير عام سابق في وزارة الاسكان والدكتور فارس أكاديمي في كلية التربية الرياضية بجامعة بغداد.

--
المكتب الاعلامي للنائب جوزيف صليوا سبي

كتلة الوركاء الديمقراطية