المحرر موضوع: اوربا ترفض منع النقاب وداعش يمنع النقاب في الموصل لاسباب امنية  (زيارة 964 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
اوربا ترفض منع النقاب وداعش يمنع النقاب في الموصل لاسباب امنية


بعد عدة تهديدات من مسلمي الدولة الاسلامية المسمية داعش لاوربا ظهرت عدة نقاشات في اوربا حول منع النقاب, ولحد الان هناك سياسين يعارضون منعه بالرغم من ان الاصوات التي تطالب بمنع النقاب تقول بانها ليست ضد حرية الملبس ولكنها تطالب بذلك لاسباب امنية. ولكن هكذا اسباب لا يابه لها السياسين في الغرب.

اما في الدولة الاسلامية في موصل فان هناك الان قرار بمنع النقاب في المراكز الامنية الخاصة بداعش وذلك لاسباب امنية خاصة بعد مقتل كبار قادة داعش على ايدي نساء منقبات.

washingtontimes :

ISIS issues burqa ban at Mosul security centers after commanders killed: Report

http://www.washingtontimes.com/news/2016/sep/6/isis-issues-burqa-ban-at-mosul-security-centers-af/



ساترك الموضوع بدون تعليق  ::) 

 ولكن ما انا متاكد منه هو ان احزاب اليسار والخضر الشاذة والمنحرفة والمتخلفة في  اوربا ستعتبر حظر داعش لارتداء النقاب في الموصل عمل غير انساني.

كل مسلم الان يؤيد ارتداء النقاب عليه ان يهرب من الدولة الاسلامية في الموصل ويطلب اللجوء في اوربا.

ويبقى اقول: ما عجبني في الموضوع هو قيام نساء بالقتال ضد داعش وقتل قيادين منه بحيث ان داعش الان تخاف من النساء. اما الرجال العرب اصحاب الشهامة والشوارب فانهم رايناهم في نشرات الاخبار وكيف ان 90 بالمئة من اللاجئين الذين يسيرون باتجاه اوربا كانوا من الرجال تاركين خلفهم النساء في بلدانهم  التي غادروها.

الرجال العرب هم الان عبارة عن مضحكة عالمية.


غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4982
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي لوسيان
شلاما
اولا نتمنى ان يكون الخبر صحيحا
ان تكون هناك ثورة  للنساء اء على الظلم القاءم هو دليل على بداية فكرية  جديدة  في الوطن حيث ابتلت الاجيال  بافكار التصهر القديمة التي تتعارض كليا مع المنطلقات الانسانية الحديثة. حيث لكل عصر افكاره ولذلك لا يمكن ان تقود كل الاجيال بفكر واحد بالي قديم
والنساء  باعتبارهن هم الامهات ومربيات الاجيال فان محاولتهن للتخلص من هذة الحرثومة الفكرية التي احترقن بها  تعتبر افضل الطرق لنبذها ودفنها بانتهاء داعش
وهكذا فان اي شكل للتعصب  لفكر ما واعتبار ما اتي به قسم من الاجداد هو الصحيح والواجب  اتباعه في كل زمان يعتبر انتهاك لحرية الفكر وقتل الفكر الحديث بذاته ولذلك يجب نبذ عملية السلف الصالح
وهناك في شعبنا اشكاليات للتعصب ايضا بما يتعلق التسميات حيث تثبت الكتب التاريخية المكتوبة في زمانها باللاتينية  والمترجمة حديثا الى الانكليزية بان تسمية الاشوريين المنضمين الى روما بالكلدان كانت بموافقة البابا
ولذلك فشعبنا بحاجة الى رجال وامهات  ومفكرين يتحلون بالحكمة والشجاعة للعودة الى الاصالة الاشورية
وهذة هي الكتب والمصادر التاريخية التي تثبت ذلك
والسوءال هنا هل سيتولد في شعبنا جيل جديد للعودة الى الاصالة الاشورية
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,820770.0.html

غير متصل Gabriel Gabriel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 306
  • الجنس: ذكر
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ لوسيان المحترم

تحية وتقدير

النقاب هو بالتأكيد نتيجة لفكر بشع، هذا الفكر الذي يضع المرأة في مقدمة الاسباب التي تفسد المجتمع، وبذلك تم تحميلها مسؤولية التمسك بالقيم والاخلاق الاسلامية. ومن هذا المنطلق تم اكتشاف الحجاب والنقاب والبوركيني لقمع حركة وحرية المرأة ولضبط القدرة الهدامة لحياة المرأة الجنسية، طبعا بحسب المنظور الاسلامي، وهكذا اصبح الرجل المسلم يريد المرأة ان تكون اما محجبة او منقبة. ولكي تتحرر المرأة من سطوة المجتمع الذكوري استغلت الملبس الشرعي، واخذت تتحرك وتتحرر من خلاله وصار الحجاب والنقاب ينظم حركة المرأة خارج البيت، واصبح طريقة لاختراق المرأة للشارع كمكان عام رجولي. هذا ما تقوله الكاتبة التونسية فاطمة المرنيسي " رحمها الله ".

وهكذا ومن منطلق التحرر المبرقع والمحجب صار الكثيرين يستغلون هذا البرقع، حتى الرجال منهم، للوصول الى عشيقاته داخل اسوارهم العالية، واخذ يستخدم للقيام بعمليات اجرامية، من سرقة واغتيال وما شابه، وكان آخرها ما حصل في الموصل عندما صار يستخدم لقتل واغتيال رموز داعش.

تحياتي   

غير متصل سالم يوخــنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 503
    • مشاهدة الملف الشخصي
الساده الكرام
ابدأ مداخلتي بمقطع لقصيده من قصائد الشاعر الكبير جميل صدقي الزهاوي حول الحجاب و النقاب  :

 اسفري فالحجاب يا ابنة فهر‏

 هو داء في الاجتماع وخيم‏

 كل شيء إلى التجدد ماض‏

 فلماذا يقر هذا القديم ؟‏

 اسفري فالسفور للناس صبح‏

 زاهر والحجاب ليل بهيم‏

 اسفري فالسفور فيه صلاح‏

 للفريقين ثم نفع عميم‏

 زعموا ان في السفور انثلاما‏

 كذبوا فالسفور طهر سليم‏

 لايقي عفة الفتاة حجاب‏

 بل يقيها تثقيفها والعلوم‏

 وقال أيضا:‏

 مزقي يا ابنة العراق الحجابا‏

 أسفري فالحياة تبغي انقلابا‏

 مزقيه واحرقيه بلا ريث‏

 فقد كان حارسا كذابا‏
ابيات شعريه جميله للشاعر العملاق ابن العراق جميل صدقي الزهاوي يبين فيها قبح الحجاب و مدى التخلف الذي كان سائدا" ولا زال في المجتمعات العربيه و الاسلاميه بشكل خاص , ما أدى الى تخلف تلك المجتمعات عن ركب الحضاره و جعلها اسيره لمعتقدات و أفكار باليه ,و ما زاد الطين بلة هو ان البعض في أيامنا هذه بدأ يستغل الحجاب و النقاب لتنفيذ مأربه الشريره كما يفعل الظلاميون في المجتمعات المتحضره ظنا" منهم ان تلك المجتمعات هي في ظلال مبين , و العكس صحيح .
داعش تفعل كل ما يحلو لها و تفسر قرأنها على هواها فهي التي كانت حتى الأمس تجلد النساء الغير منقبات في الشوارع و الأماكن العامه أصبحت الان تطالبهم بخلع النقاب , يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .
مع خالص المودة