المحرر موضوع: برازيلية تقلي بقايا زوجها وأمريكي يشوي محبوبته السابقة  (زيارة 1302 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




برازيلية تقلي بقايا زوجها وأمريكي يشوي محبوبته السابقة


1203 (GMT+04:00) - 25/03/07


 
حكم على البرازيلية بالسجن 19 عاما
 

سلفادور، البرازيل (CNN) -- حكم على امرأة برازيلية بالسجن 19 عاماً، بعد إدانتها بقتل زوجها، وتقطيعه إلى قطع صغيرة وقليه بالزيت، وفي تكساس بالولايات المتحدة، قتل شخص محبوبته السابقة البالغة من العمر 19 عاماً، وقطع أطرافها وشواها على الفحم.

ففي مدينة سلفادور بالبرازيل، أدانت المحكمة روزانيتا نيري دوس سانتوس (52 عاماً) بتخدير زوجها خوسيه رايموندو سواريس دوس سانتوس، ثم قتله بواسطة سكين قبل عامين، ثم تقطيعه إلى أكثر من 100 قطعة.

وقالت الشرطة إن المتهمة قامت بعد تقطيعه بغليه بالماء ثم قليه بالزيت قبل أن تضع أجزاءه المقلية في أكياس بلاستيك ورميها تحت سلم منزلها، نقلاً عن الأسوشيتد برس.

وقال المتحدث باسم شرطة سلفادور، على بعد 1440 كيلومتراً إلى الشمال الشرقي من مدينة ساو باولو، إن الشرطة اكتشفت أجزاء الجثة بعد تلقيها مكالمة هاتفية من مجهول.

وأوضح الناطق، إدمار بونيفيم، إن عملية القتل قد تكون جزءاً من طقوس السحر الأسود أو محاولة من الزوجة للحصول على قيمة التأمين على زوجها والبالغة 34 ألف دولار أمريكي، فيما قال أقارب لها إنها محاولة للانتقام من سنوات طويلة من الإذلال على يد زوجها.

وفي تكساس بالولايات المتحدة، قام الشاب تيموثي واين شيبرد، البالغ من العمر 27 عاماً، بقتل محبوبته السابقة، البالغة من العمر 19 عاماً والطالبة بجامعة تكساس إيه آند إم، وتقطيع أعضائها ثم شيها على الفحم.

وقال المحققون إن شيبرد اعترف بخنق تينيشا ستيوارت لأنه كان غاضباً جراء تخليها عنه والشروع في علاقة مع آخر.

وقال شريف مقاطعة هاريس كاونتي، تومي توماس: "لقد توصلنا عبر التحقيقات إلى أن المتهم قام بتقطيع أوصال تينيشا ستيوارت.. وأحرق أعضاؤها.. ولم يتبق منها شيئاً."

ويأتي هذا الإعلان بعد الضجة التي أثيرت في منطقة هيوستن، عقب توقف الشرطة عن البحث عن المفقودة بسبب ضآلة الأمل في العثور على جثتها.

وكانت الشرطة تعتقد في البداية إن الجثة ألقيت في سلة مهملات كبيرة تم تفريغها لاحقاً، ولاحقاً ثارت الشبهات بأن أعضاءها ألقيت من العديد من الشلالات الموجودة في مناطق متباعدة، الأمر الذي يعني إنفاق مبالغ ضخمة على عملية البحث شبه المستحيلة.

وأثار هذا القرار أسرة الضحية وأصدقاءها، فجمعوا قرابة نصف مليون دولار من أجل عمليات البحث ومواصلة التحقيق، الذي لم يتم حتى الآن.

هذا ولم تقدم السلطات الأمنية أي تفاصيل عن السبب وراء اعتقادها بحدوث عملية الذبح والتقطيع للجثة، لكنها أصرت على عدم وجود أي بقايا لجثة ستيوارت، كما لم توضح كيفية اختفاء البقايا بعد إحراقها.[/b
]


--------------------------------------------------------------------------------
http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/3/25/crimes.grilled_frying/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com