المحرر موضوع: تأسس كنيسة مار بطرس و بولس في فانكوفر و نشاطات الجالية هناك  (زيارة 6800 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eddie Potros

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تأسس كنيسة مار بطرس و بولس  في فانكوفر و نشاطات الجالية هناك



تأسست كنيسة مار بطرس و بولس يوم 25/9/2005  في مدينة فانكوفر الكندية وذلك برعاية  سيادة المطران ابراهيم ابراهيم راعي ابرشية امريكا (شيكاغو) و الزائر الرسولي لعموم كندا يوم 9/8/2006 الذي كان يوم الأفتتاح (شارك كل المؤمنين في قداس كبير)
منذ اليوم الأول دأبنا على المحبة و المصالحة و بنفس الوقت على هويتنا الشرقية في طقسها و لغتها.
لدينا تعليم مسيحي و تعليم للتناول اسسنا فرقة التراتيل بصحبة الموسيقي و عازف الأورغن المثقف الن الياس

لدينا شمامسة كفوئين منهم الشماس ليث, الشماس مشتاق, و الشماس و الفنان جورج الياس
كنيستنا مخولة لعمل كفالات الهجرة.

لدينا  website (www.siantpeterandpaul.ca) و نستقبل حميع المشاركات و الأقتراحات و ارسال جميع المواضيع
ومنذ تأسيس الكنيسة و لحد الآن لدينا الكثير من الأنشطة منها السفرات العائلية و خاصة في المناسبات (شيرا).
كذلك تم تعيين قس و اب و اخ فاضل ليكن راعي لهذه الكنيسة الا و هو الأب سرمد.

و لدى الكنيسة عدة لجان مثل لجنة الرياضة و الهيئة الأدارية و لجنة التراتيل (فرقة) و لجنة لأحياء و عمل الحفلات للجالية و كذلك يقوم القس سرمد بزيارات دورية الى منازل الجالية للتتعرف عليهم و حث قسم منهم الى الأنضمام الى الكنيسة و سندها و دعمها























غير متصل صميم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 226
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأب والأخ الوردة سرمد،

       بارك الرب جهودك ومساعيك الحثيثة التي تبذلها في سبيل احياء  هذه الرعية، ومبارك لكل كاهن يخدم بصدق وفرح. اذ تتجلى انسانية الله عبر موقفنا، منيرة عيوننا كي نتجه الى الاخر المحتاج، المنادي، فهو بحاجة الى من يسقط له الاقنعة، ومن يكون له سامرياً. انها بحق مسؤولية قد تضعنا أمام حياة متوترة، ساهرة، ولكن حب الله تعزية الروح، وحضوره المدهش يتطلب منا اندهاشا تجاه
(اقنومية الحب : الله - الأنا - الاخر )؛ انه اندهاش يتحسس الحرية والحب عبر الألم، اندهاش بات يرذله كثيرون في عالم اليوم، عالم العولمة، والايديولوجيات النتنة.

   أتمنى لك التوفيق في رسالتك، ودمت أبًا وأخاً وصديقاً عزيزا ومبدعاً.
   سلامي الى كل فرد من أفراد هذه الرعية .

                                                                                             أخوك
                                                                             صميم يوسف للفادي الأقدس
                                                                                   فورتسبورغ - المانيا

     

غير متصل ماهر عزيز البجوايا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الله يبارك كل انسان يعمل من اجل مسيرة الفادي المخلص ومن اجل حب وحنان امنا العذراء مريم وطيبة ومغفرة الرب الهنا وخالق السماء والارض.
وبهذا انوه الى الاب الفاظل سرمد .
اهدي اليك احلى وازكى التهاني بمناسبة  تراسك على الكنيسة الجديدة التي ومنذ البداية  ادركت العمل بها بكل جدية والله يوفقك دوما  تحياتي الك بالموفقية,



اخوك وابن عمك   ماهر عزيز البجوايا
      سوريا                           bajoaia@yahoo.com
                                        ommaheraziz2@hotmail.c                                               

غير متصل sandy_love

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 69
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


             نهنئ الاب الفاضل ابونا سرمـــــــــد  لتراسك الكنيسة الجديدة
             متمنين لك دوام الصحة والسلامة لكي تقوم بهذا الواجب المقدس من اجل يسوع
             فادينا وامنا مريم العذراء ونطلب منك ان تشاركنا نحن العراقيين بصلواتك
              ليعم علينا السلام والخير في بلادنا   آمين يارب
                                                                     
                                                             تحياتي ســــــــاندي وليد
                                                                  من قبل قرية باطنايا

غير متصل jalal altilani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 186
  • الجنس: ذكر
  • jalal altilani
    • MSN مسنجر - jabalove
    • ياهو مسنجر - jalal_altilani@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.svmatch.com/profileusers/8/
احلى التهاني ..........
     تهانيناً الى الاب سرمد لـــــــــــــــــ استلام الكنيسة الجديده والمسير نحو ماهو احسن وافضل الى الجماعة المؤمنه ، تستاهل يابونا سرمد مبروك عليك  ( واخيراً ) تمنياتي  بالتوفيق لك دوماً والى الامام تحت رحمة امنا مريم العذراء دائماً .....................



                                                  جلال
                                              canada /  windsor

غير متصل علاء يعقوب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 55
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الاب والابن والروح القدس
عندما يتابع الشخص موقع عينكاوه يراه كأنه موقع اجنبي من استراليا او السويد ويفضل منه يذكر انه موجود في بلد تعبان اسمه العراق بعض الانشطه ويذكرها كما يقول المثل (جفيان شر )حتى يوهم القأرىء بانه اي الموقع لم ينسى شعبه العراقي الذي يعمل باسمه.وهناك ملاحظه اخرى وهي انطلاق الكهنه المحترمين جدا والتسابق لخدمه الرعيه بالمهجر حتى يتسنى له عمل مالم يعمله في بلده العراق من انطلاق بالمشاعر وووووو.... سؤالي اذا يوجد لدينا هكذا امكانيات لعمل وافتتاح الكنائس بدول العالم كافه لماذا لم يتم التوجه من قبل الذين يقيمون السفرات والحفلات والكنائس بالمهجر من مساعده شبابنا الذين غير قادرين على الزواج داخل هذا البلد الجريح ومساعدتهم بدل من توجه الشباب الى الزواج من اديان اخرى معروفه للجميع. ومن ملاحظتي للموقف اشاهد اني الساده رجال الدين يقومون بمؤامره خطيره على الشعب المسيحي بكل الدول العربيه حيث يريدون تفريغها من المسيحيين تنفيذا لاوامر اسيادهم من زعماء الماسونيه وذلك بعمل التشويق عبر الاخبار من سفرات وحفلات ماجنه ولم يظهرو الجانب الاسود من تسيب الشباب والفتيات.خلولكم شويه من غيره المسيح على شعبكم الصامد وانتو صايرين سواح بارض الله الواسعه.

غير متصل Lowrider64

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني