المحرر موضوع: قداس ومجلس عزاء في السويد.. وحفل تأبيني في كندا على روح الراحل شمائيل ننو بنيامين  (زيارة 1272 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 583
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بحضور نيافة الاسقف مار عمانوئيل يوسف
حفل تأبيني على روح الراحل شمايل ننو في تورونتو - مصور 
بحضور نيافة الاسقف مار عمانوئيل يوسف .. اسقف ابرشية كندا لكنيسة المشرق الاشورية وممثلوا احزاب شعبنا وجمع من ابناء شعبنا اقام اصدقاء الرحل شمايل ننو حفل تأبيني على روحه الطاهرة في قاعة شاروكين ، وقد استهل الحفل بالوقوف دقيقة اكراما لروح الفقيد وشهداء شعبنا ..ومن ثم الصلاة الربانية فكلمة رثاء لنيافة الاسقف مار عمانوئيل .. تلتها كلمات وقصائد من قبل ممثلي احزابنا والحضور استعرضوا خلالها المسيرة النضالية للراحل شمايل ننو التي امتدت لاكثر من اربعين عاما في خدمة شعبنا وقضيتنا القومية 




غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قداس ومجلس عزاء في السويد.. وحفل تأبيني في كندا على روح الراحل المناضل شمائيل ننو بنيامين



قداس ومجلس عزاء في السويد على روح الراحل المناضل شمائيل ننو بنيامين

مكتب السويد لكيان أبناء النهرين


أقام الأب يوخنا ياقو كاهن كنيسة مار كيوركيس الشهيد للكنيسة الشرقية القديمه في السويد يوم الأحد 27 ـ 11 ـ 2016 قداسا على روح الفقيد الرفيق المناضل شمائيل ننو بنيامين عضو المجلس السياسي لكيان أبناء النهرين.. يعاونه مجموعة الشمامسة.

وحضر القداس السيد يوسف إيشو عضو قيادة الكيان.. وأعضاء مكتب السويد للكيان، وممثلي عدد من تنظيمات ومؤسسات شعبنا وجمع من أبناء شعبنا.

وفي نهاية القداس ألقى الأب يوخنا ياقو كلمة تأبينية تضمنت محطات من سيرة حياة الراحل،

ثم انتقل الحاضرون إلى قاعة المناسبات في الكنيسة لإقامة مجلس العزاء الذي استُهل بكلمة للسيد يوسف إيشو مرحبا براعي الكنيسة والشمامسة وممثلي المجلس الشعبي والاتحاد الآشوري العالمي وجميع الحاضرين.

وتركزت كلمة السيد إيشو على جوانب عديدة من حياة الرفيق الراحل النضالية والإنسانية، ثم كانت كلمة السيد حكمت الصباغ ممثل الاتحاد الآشوري العالمي الذي أكد فيها على أن رحيل المناضل شمائيل ننو ليست خسارة لكيان أبناء النهرين فقط إنما خسارة للأمة الآشورية جمعاء.
هذا ومنح الاتحاد أعلى وسام لديه لعائلة الفقيد.. تسلمها السيد يوسف إيشوعضو قيادة الكيان.




































بحضور نيافة الأسقف مار عمانوئيل يوسف.. حفل تأبيني في تورونتوـ كندا على روح الراحل شمائيل ننو

بحضور نيافة الأسقف مار عمانوئيل يوسف أسقف أبرشية كندا لكنيسة المشرق الآشورية، وممثلو عدد من أحزاب شعبنا وجمع من أبناء شعبنا.. أقام أصدقاء الراحل شمائيل ننو يوم الأحد 27 ـ 11 ـ 2016 حفلا تأبينيا على روحه الطاهرة في قاعة شاروكين في مدينة تورنتو بكندا.

واستهل الحفل بالوقوف دقيقة إكراما لروح الفقيد وشهداء شعبنا، ومن ثم الصلاة الربانية فكلمة رثاء ألقاها نيافة الأسقف مار عمانوئيل يوسف، تلتها كلمات وقصائد من قبل ممثلي أحزابنا والحضور.. استعرضوا خلالها المسيرة النضالية للراحل شمائيل ننو التي امتدت لأكثر من اربعين عاما في خدمة شعبنا وقضيته القومية.

(عن الكاتب السيد يعقوب ميخائيل)