المحرر موضوع: المكتبة الجوالة.. في معرض الكتاب الدولي..  (زيارة 944 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المكتبة الجوالة..
في معرض الكتاب الدولي..
الحسن طارق
شاركت المكتبة الجوالة لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة بالمعرض الدولي للكتاب، الذي اقيم على ارض معرض بغداد الدولي.
حيث شهدت العاصمة بغداد، اليوم الاربعاء 22/3/2017، افتتاح المعرض الدولي للكتاب تحت شعار (يا امة اقرأ.. اقرئي) بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، ومدير عام دائرة العلاقات الثقافي العامة فلاح حسن شاكر، اضافة الى عدد كبير من الشخصيات السياسية ومدراء الدوائر الثقافية المختلفة.
وشكر العيسى الجهود التي تبذلها دائرة العلاقات الثقافية العامة، من خلال اشاعة الاجواء الثقافية لما تملكه من روح شبابية، المعوّل عليها في بناء البلد. وبارك الكثير من الحاضرين بفكرة المكتبة الجوالة، مثمنين الجهود التي تقدمها في مختلف المحافظات التي شاركت في مهرجاناتها، داعين لها بمزيد من الابداع والتطور.
وشارك في المعرض أكثر من 300 دار نشر محلية وعربية، منها ثلاث عالمية وهي (دار الحكمة، لندن)، (ودار المتوسط، ايطاليا)، (ودار النشر الهندية)، فيما تأتي مصر بالمرتبة الاولى من حيث عدد دورها المشاركة، حتى انها تجاوزت دور النشر العراقية.
فيما اعلنت اللجنة الدائمة ان المعرض سيستمر الى نهاية الشهر الجاري، من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءً، ابتدءاً من يوم افتتاحه وحتى 31/ من الشهر الجاري.
القسم الاعلامي
دائرة العلاقات الثقافية العامة
22/3/2017