المحرر موضوع: تهاني و بيانات الاحزاب و المؤسسات بمناسبة عيد رأس السنة - اكيتو  (زيارة 4739 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أتحاد الأدباء والكتاب الكلدان

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية لاتحاد الكتاب والادباء الكلدان يقدمون ازكى التهاني والتبريكات الى ابناء امتنا الكلدانية بمناسبة عيد راس السنة البابلية  7317  عيد اكيتو داعين من الله ان يعيده على ابناء  شعبنا الكلداني في العراق ودول الجوار وفي اراضي المهجر بالخير والبركة ان احتفالنا لهذه السنة متميز عن احتفالتنا السابقة اذ ان قرى وبلدات شعبنا في سهل نينوى قد تحررت بالكامل واننا بانتظار تحرير مدينة الموصل العزيزة من ارجاس زمر الاجرام داعش ومن والاها . ان تحرير بلداتنا في سهل نينوى صاحبه اسى كبير لحجم التدمير الذي تعرضت له تلك البلدات كان الاوغاد المجرمين اردوا ان يمحو كل شيء يتعلق بنا في  قسم عزيز من من وطننا التاريخي , ولكن خاب فألهم فان شعبنا الكلداني حي وباق وسوف يعيد بناء ماتهدم  بتظافر الجهود كلها, وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا علينا العمل بكل جهد من اجل يكون للشعب الكلداني  تمثيلا حقيقيا في المجالس المحلية ومجلسي النواب في المركز والاقليم وهذا يتأتى بتظافر جهود كل المخلصين من ابناء امتنا الكلدانية لتحقيق هذا الهدف وحان للشعب ان يكون له مممثليه  الحقيقين في المجالس بدلا من اولئك الذين يتحدثون باسمنا وهم لاينتمون لنا ولاننتمي لهم وفي الختام تقبلوا منا وافر الشكر والتقدير
أتحاد الأدباء والكتاب الكلدان


غير متصل Nazar Khizo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 144
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
ܞ
بمناسبة راس السنة البابلية الاشورية الجديدة اتقدم بالتهاني والتبريكات لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري
تمنياتنا ان تكون السنة الجديدة التي تتزامن مع تحرير بلداتنا من الارهاب سنة خير وسلام وبناء مادمره الارهاب والامل في بناء وطن للجميع اساسه المواطنه والمساواة وسيادة القانون

(المفرح ان من كان يستنكر احتفالاتنا باكيتو في بداية تسعينات القرن الماضي بحجة انها اعياد وثنية اصبح يحتفل باكيتو بتسميات مختلفة وسنة مختلفة ... مع ذلك اقول لهم مبروك اكيتو لشعبنا بكل مسمياته )

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 701
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
     يحتفل ابناء امتنا الكلدانية بعيد رأس السنة الكلدانية البابلية (اكيتو) الذي يصادف الاول من نيسان من كل سنة، وبهذه المناسبة التاريخية العظيمة نقدم ازكى التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الكلداني خصوصاً واخوتهم الاشوريين والسريان متمنين لهم الموفقية والتقدم والازدهار ووحدة الصف والموقف والهدف من اجل حماية وجودنا في الوطن والمهجر.

 في هذه المناسبة لا بد من تذكير أبناء شعبنا بأمجاد حضارة الكلدانيين البابليين الذين وضعوا اللبنات الاولى لأقدم حضارة انسانية متقدمة ومستمرة لحد الان قبل أكثر من سبع الاف سنة، فان الكلدانيين البابليين واجدادهم الاكديين كانوا قد جعلوا من مدينة بابل منارة للعلم والمعرفة في حينها مثل المدن الكبيرة في عالمنا اليوم، حيث كان يأتون اليها لطلب العلم من الشرق والغرب حيث كان لهم الفضل الكبير في وضع فكرة الخلود (اساطير البابلية) التي انتقلت الى معظم الفلسفات والاديان من بعدها التي كانت محور رئيسي في احتفالات عيد اكيتو الذي كان يطول لمدة 12 يوما.

لمن لا يعلم أثر ودور اجدادنا نقول، انهم كانوا السباقين في بناء الحضارة الانسانية وانتاج علومها وتقنيتها الحالية في جميع مجالات الحياة، فالحضارة البشرية كلها مدينة لهم ولانجازاتهم.  هذا بالإضافة الى ذلك لهم اكتشافات واختراعات كثيرة  وهم الذين وضعوا اول قانون في تاريخ البشرية (مسلة حمورابي)، والجنائن المعلقة التي هي احدى عجائب الدنيا السبعة في التاريخ القديم.

اننا نؤكد ونعيد الى اذهان ابناء شعبنا بهذه الامجاد وهذه الانجازات كي يعلموا اطفالهم على ان تاريخهم ليس أدنى من تاريخ الأمم الأخرى المحيطة بهم، كي يتمسكوا بهويتهم التاريخية ويحافظوا على لغتهم التي تعد اليوم بمثابة الهوية القومية، اننا أبناء أمجد قومية بشرية في التاريخ، التي اشعت العالم بنور معرفتها.

لهذا نطلب من جميع فروع ومكاتب الرابطة الكلدانية في العالم تنظيم الاحتفالات والمشاركة مع بقية المؤسسات الكلدانية حول العالم التي تحتفل بهذه المناسبة، لأهمية ربط الحاضر بماضيه المجيد واعطاء صورة مشرقة للأجيال، وبث روح الامل والشجاعة والاصرار على البقاء على الرغم من كل الويلات والمأسي والحروب .

وكل عام وأنتم بخير وعيد اكيتو مبارك لكم.

 

 

 

 
  أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-

غير متصل المجلس القومي الكلداني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 414
    • مشاهدة الملف الشخصي

بيان المجلس القومي الكلداني بمناسبة رأس السنة الكلدانية البابلية (أكيتو) 7317



في الأول من نيسان الخير من كل عام، تحل علينا السنة الكلدانية البابلية الجديدة (أكيتو) 7317 لتتجدد معها آمال وتطلعات شعبنا الكلداني بمستقبل أفضل، مستعيداً ذلك الأرث الكبير والعظيم الذي صاغه اجدادنا العظام بكل ما يحمله من القيم والمعاني السامية ذات الدلالات الدينية والفلسفية والعلمية والانسانية التي رافقت وجوده على مر العصور. 
                                 
وبهذه المناسبة القومية العظيمة يسر قيادة وأعضاء ومؤازري المجلس القومي الكلداني ان تتقدم بأجمل التهاني واحر التبريكات لأبناء شعبنا الكلداني في العراق واقليم كوردستان والمهجر ولكل العراقيين، آملين ان تكون ايامهم اعياداً ومسرات في اجواء يسودها الفرح والأمان والاستقرار. 
   
ان احتفاؤنا واحتفالنا بأكيتو وعلى مدى اثنا عشر يوماً يُعد من أبرز وأهم مظاهر التعبير عن الهوية التاريخية لشعب اصيل يحمل أرثاً حضارياً مستوحى من عبق تأريخ العراق، والحكومة العراقية مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بأن تجعل من هذا العيد عيداً وطنياً وعطلة رسمية لكل العراقيين وان لا يقتصر على شعبنا الكلداني فحسب، ليكون انجازاً تأريخياً وخطوة مهمة لمواجهة التحديات الحضارية المعاصرة واعتزازاً بتأريخ شعبنا المشرف. 
                           
 ومع بزوغ شمس العام الكلداني الجديد (7317) يحدونا الأمل في ان تكون النهاية لمآسي ومعاناة وتهجير وهجرة شعبنا، وأن يتمتع هذا الشعب بكامل حقوقه المشروعة وبما يستحقه على أساس وجوده التأريخي والقومي والديني بأعتماد أسس المواطنة الحقيقية.  لذا فان ورقة المطالب الموقعة من قبل الأحزاب والتنظيمات السياسية لشعبنا في 6 آذار 2017 وما تضمنته من حقوق واستحقاقات والموجهة للرئاسات الثلاث في الحكومة العراقية وحكومة اقليم كوردستان وجهات دولية، هي الفيصل في الحفاظ على هذا الشعب الأصيل من الشعوب العراقية لإعادة الثقة والأمان اليه ورسم مستقبله كشريك أساسي وحقيقي في الوطن.
                       
من هذا المنطلق على الجهات المعنية في الحكومة المركزية وحكومة اقليم كوردستان أتخاذ المواقف الجوهرية والجادة في معالجة النصوص الدستورية والقوانين والنظم التي لحقت وتلحق الحيف والظلم بهذا الشعب وأعتبارهم مواطنين أصلاء وليس من الدرجة الثانية، وأن يكون له دوراً تمثيلياً أكبر في السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية. كما نتطلع ويتطلع معنا ابناء شعبنا بإيلاء الأهمية والتحرك السريع والجاد من قبل الحكومة العراقية لإعادة الإعمار وتأهيل البنى التحتية للمناطق المحررة في سهل نينوى من قبضة تنظيم داعش الأرهابي من قبل أبطال الجيش العراقي وقوات البيشمركة وقوات التحالف الدولي والقوات الأخرى، وضمان العودة السريعة الكريمة للمهجرين قسراً منها بتوفير المتطلبات والخدمات الأساسية والتعويض العادل لأهلها نتيجة التهجير والخسائر التي لحقت بهم والدمار والخراب الذي خلفه داعش والعمليات العسكرية ضده، والأخذ بنظر الاعتبار التأهيل النفسي والعلاقات الأجتماعية وقبول الآخر في هذه المنطقة. لذا نجدد مطلبنا بتفعيل القرار رقم (16) لجلسة مجلس الوزراء العراقي (3) والمنعقدة بتأريخ 21 كانون الثاني 2014 بالموافقة من حيث المبدأ على إستحداث محافظة سهل نينوى للمكونات المتعايشة فيها، من اجل إحقاق حقوق شعبنا المشروعة والمكفولة دستورياً. كما نؤكد على حكومة اقليم كوردستان بتطبيق المادة (3) بالفقرتين رابعاً وخامساً من القانون رقم (5) لسنة 2015 الخاص بحماية المكونات في كوردستان ـ العراق، وحسم ملف التجاوزات لمناطق تواجد شعبنا في الأقليم، وإبقاء المادة (35) من مسودة دستور اقليم كوردستان عند إقراره لاحقاً والمثبتة عام 2009 والخاصة بالحكم الذاتي لشعبنا.
                                                 
نود بهذه المناسبة العظيمة ومن خلال منظورنا المبدئي ونهجنا القومي أن نوجه دعوتنا الخالصة لكل الجهات والأطراف الكلدانية الى أتخاذ موقف جاد وفعال لتوحيد الرؤى والبرامج بمختلف مسمياتها وتوجهاتها ضمن إطار العمل القومي المشترك وبما يخدم شعبنا وأمتنا الكلدانية في العراق والمهجر على حد سواء، متمنين أن تلقى دعوتنا هذه القبول من الجميع وتأخذ طريقها الى التنفيذ وان لا تكون مجرد حبراً على ورق.
                                                         
نتوجه ونؤكد على مطلبنا للأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي بإقامة المنطقة الآمنة لشعبنا في سهل نينوى وبحماية دولية بعيداً عن الصراعات السياسية والتجاذبات الطائفية والتدخلات الأقليمية، وأن يكون للمجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية دور فاعل في إعادة تأهيل وأعمار مناطق سهل نينوى المحررة والتأكيد على عقد مؤتمر دولي للدول المانحة.
               
ختاماً نجدد تهانينا متمنين ان يكون احتفالنا بأكيتو هذا العام حافزاً متجدداً لتجسيد وحدة شعبنا بعيداً عن التوجهات الفردية والحزبية الضيقة وبما يعزز أثبات وجودنا وتمسكنا بأرض آبائنا وأجدادنا، وأملنا كبير بأن تتحرر كامل اراضي العراق من دنس الأرهابيين والطامعين والعودة الكريمة للمهجرين والنازحين الى ديارهم لتعود الفرحة والبسمة الى محياهم.                       
كل اكيتو والجميع بألف خير

                                                                 المكتب السياسي
                                                             للمجلس القومي الكلداني
                                              الأول من نيسان 2017 / ميلادي  7317 / كلداني
                                                           
 

مع تحيات المكتب الأعلامي للمجلس القومي الكلداني

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان
يحتفي شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في أرجاء المعمورة في الأول من نيسان كل عام بعيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)، تجسيداً للتقاليد المتوارثة عن أجدادنا في بابل وآشور الذين كانوا يحتفون بهذا العيد القومي الكبير تعبيراً عن قدوم الربيع وتجدد الحياة وبدء عهد جديد مع حلول السنة الجديدة. إذ كان الأول من نيسان ولا يزال من أهم المناسبات القومية والوطنية لشعبنا لما يتضمن من دلالات ومعان تاريخية وحضارية تجسد مدى ارتباط شعبنا وامتداد جذوره في بلاد النهرين.
وفي الوقت الذي نحتفي بحلول العام القومي الجديد 6767 آ، يواجه شعبنا ظروف عصيبة وتحديات كبيرة تتطلب منا جميعاً التحلي بالمسؤولية ونبذ الخلافات الجانبية والعمل تحت الخيمة الموحدة لشعبنا بكافة تسمياته واستيعاب الأضرار المعنوية والمادية التي لحقت به قبل أكثر من عامين في سهل نينوى ومدينة الموصل على يد الإرهاب.
أيتها الجماهير الأبية..
في ظل التحولات السياسية والأمنية التي يشهدها الوطن، وتحديداً سهل نينوى بعد تحريره من براثن التنظيم الإرهابي "داعش" وتقسيمه بين سلطتين عسكريتين من حيث الإدارة، نعرب عن رفضنا التام لسياسة الأمر الواقع هذه وندعو مجلس الوزراء العراقي لتنفيذ القرار المرقم (16) لعام 2014 باستحداث محافظة في سهل نينوى واستكمال كافة الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة به، وكذلك مجلس النواب العراقي بتنفيذ قراره الخاص باعتبار سهل نينوى منطقة منكوبة والإسراع بإعادة إعمار بنيته التحتية وتأهيله بما يتناسب وعودة أبناء شعبنا المهجرين قسراً الى مناطقهم التاريخية والعيش بحرية وكرامة، مناشدين أيضاً السلطات المعنية في المركز والإقليم والمجتمع الدولي لأخذ مطالب شعبنا المتفق عليها من قبل قواه السياسية بنظر الاعتبار وتمكينه عسكرياً ولوجستياً لإدارة مناطقه ومسك زمام الأمور الإدارية والأمنية ذاتياً.
ان الاحتفاء بهذه المناسبة الكبيرة إنما هو واجب قومي ووطني لكل أبناء شعبنا من أجل إحياء الإرث الحضاري الخالد منذ أيام بابل وآشور، مطالبين الحكومة المركزية لجعل الأول من نيسان عطلة رسمية وعيد وطني لكل العراقيين، والقوى السياسية لشعبنا للاحتفال بأكيتو بشكل مشترك لنثبت للجميع بأننا شعب واحد وموحد.
ختاماً نتقدم بالتهاني الخالصة لأبناء شعبنا، متمنين أن يعم السلام والأمان ربوع الوطن، ومؤكدين على مواصلة المسيرة رغم التحديات الكبيرة للحفاظ على مكتسبات شعبنا وتحقيق مطالبه الدستورية الكاملة ورفع الغبن والظلم الواقع عليه نتيجة لسياسات المحاصصة الطائفية المتبعة في البلد.
تحية لأبناء شعبنا الصامد في الوطن رغم المصاعب والمحن
المجد والخلود لشهداء شعبنا وحزبنا خلال مسيرته النضالية الشاقة ومن سقطوا على يد الإرهاب
وكل عام وشعبنا والجميع بألف خير
حزب بيت نهرين الديمقراطي
المكتب السياسي
أربيل: 1 نيسان 6767 آ – 2017 م

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
يتقدم المركز الثقافي العراقي - وادي الرافدين - في رومانيا ، بأخلص وأحر التهاني القلبية والتبريكات لأخوتنا السريان والكلدانيين والآشوريين
لمناسبة عيد أكيتو - رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة 6767 ، متمنينا لهم كل الخير والسعادة والهناء في عراقنا الحبيب ،
داعين أن يسوده الأمن والسلام والوئام وتتعزز الشراكة والتآخي في الوطن.
كل سنة وأنتم بألف خير . ريشت شيتوخون بريختا .
 


غير متصل نبيل تومي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 451
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تهنئة بمناسبة عيد رأس السنة الأشورية الجديدة ( أكيتو )
بأسم تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي في ستوكهولم  وجميع أعضاءه نتقدم  بالتهاني القلبية الحارة إلى جميع أبناء العراق وبالأخص المحتفلين بعيد رأس السنة الأشورية الجديدة 6767 أملين أن تكون سنة خير وبركة لهم ولجميع أبناء سهل نينوى بالعودة إلى مدنهم وقراهم بسلام وآمان وتحط الحرب أوزارهـا بالقضاء على عصابات داعش المجرمة ومن يقف معها وأن تعود الحياة إلى طبيعتها بعودة جميع النازحين والبدء بأعادة الأعمار وتقديم كافة التسهيلات والتعويضات التي يستحقونهـا  .
نحن في التيار الديمقراطي العراقي نقف مع أبناء سهل نينوى في المأساة التي تسببت بهـا عصابات مـا يسمى الدولة الأسلامية من قتل وتدمير وتهجير بالأضافة إلى النهب وتدمير مدنهم وتدنيس كنائسهم وتدمير الأثار التاريخية العريقة  نطالب الحكومة العراقية وحكومة الأقليم بالوقوف معهم وتلبية مطالبهم وتهيئة كل الظروف من أجل أعادة بناء مـا خربهُ داعش .
التهاني القلبية لكم بالعام الجديد ولتشرق شمس الحرية على جميع من يعشق العراق
تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي في ستوكهولم



غير متصل سوزان يوخنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 776
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بمناسبة الاول من نيسان عيد رأس السنة البابلية الآشورية الجديدة واعياد اكيتو 6767
اتقدم باجمل التهانئ واحر التبريكات الى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ....متمنية من الرب ان يكون العام الجديد عام الخير والسلام في وطننا الحبيب
وكل عام وانتم بألف خير ...........


مع تقديري ....اختكم سوزان يوخنا


غير متصل سوزان يوخنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 776
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بطاقة تهنئة
بمناسبة اعياد رأس السنة البابلية الآشورية الجديدة  (اكيتو 6767)
يسر الهيئة الادارية لاتحاد النساء الآشوري أن تتقدم بأجمل التهاني واحر التبريكات مع باقات ورد عطرة الى كافة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الوطن والمهجر متمنين ان تكون السنة الجديدة سنة خير وسلام للجميع ،وان نحتفل معا مستقبلا والعراق وكافة مكوناته يرفلون باوآصر متينة على أساس الاحترام المتبادل والمحبة وقبول الآخر.
وكل عام وانتم بالف خير
 
                                                                                  الهيئة الادارية
                                                                            لاتحاد النساء الآشوري
                                                                    اكيتو 6767 /نيسان 2017


غير متصل اتحاد الادباء السريان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 230
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
.

غير متصل الرابطة الكلدانية/ استراليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 117
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
 بيان من الرابطة الكلدانية بمناسبة عيد اكيتو
 راس السنة الكلدانية البابلية 7317



 
 يحتفل ابناء امتنا الكلدانية بعيد رأس السنة الكلدانية البابلية (اكيتو) الذي يصادف الاول من نيسان من كل سنة، وبهذه المناسبة التاريخية العظيمة نقدم ازكى التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الكلداني خصوصاً واخوتهم الاشوريين والسريان متمنين لهم الموفقية والتقدم والازدهار ووحدة الصف والموقف والهدف من اجل حماية وجودنا في الوطن والمهجر.
 في هذه المناسبة لا بد من تذكير أبناء شعبنا بأمجاد حضارة الكلدانيين البابليين الذين وضعوا اللبنات الاولى لأقدم حضارة انسانية متقدمة ومستمرة لحد الان قبل أكثر من سبع الاف سنة، فان الكلدانيين البابليين واجدادهم الاكديين كانوا قد جعلوا من مدينة بابل منارة للعلم والمعرفة في حينها مثل المدن الكبيرة في عالمنا اليوم، حيث كان يأتون اليها لطلب العلم من الشرق والغرب حيث كان لهم الفضل الكبير في وضع فكرة الخلود (اساطير البابلية) التي انتقلت الى معظم الفلسفات والاديان من بعدها التي كانت محور رئيسي في احتفالات عيد اكيتو الذي كان يطول لمدة 12 يوما.
لمن لا يعلم أثر ودور اجدادنا نقول، انهم كانوا السباقين في بناء الحضارة الانسانية وانتاج علومها وتقنيتها الحالية في جميع مجالات الحياة، فالحضارة البشرية كلها مدينة لهم ولانجازاتهم. هذا بالإضافة الى ذلك لهم اكتشافات واختراعات كثيرة وهم الذين وضعوا اول قانون في تاريخ البشرية (مسلة حمورابي)، والجنائن المعلقة التي هي احدى عجائب الدنيا السبعة في التاريخ القديم.
اننا نؤكد ونعيد الى اذهان ابناء شعبنا بهذه الامجاد وهذه الانجازات كي يعلموا اطفالهم على ان تاريخهم ليس أدنى من تاريخ الأمم الأخرى المحيطة بهم، كي يتمسكوا بهويتهم التاريخية ويحافظوا على لغتهم التي تعد اليوم بمثابة الهوية القومية، اننا أبناء أمجد قومية بشرية في التاريخ، التي اشعت العالم بنور معرفتها.
لهذا نطلب من جميع فروع ومكاتب الرابطة الكلدانية في العالم تنظيم الاحتفالات والمشاركة مع بقية المؤسسات الكلدانية حول العالم التي تحتفل بهذه المناسبة، لأهمية ربط الحاضر بماضيه المجيد واعطاء صورة مشرقة للأجيال، وبث روح الامل والشجاعة والاصرار على البقاء على الرغم من كل الويلات والمأسي والحروب.
وكل عام وأنتم بخير وعيد اكيتو مبارك لكم.

غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل عام وابناء امتي في كل مكان باتم صحة واحسن حال والى الامان من اجل اصلاح كل الذي قام المجرمون بتخريبه لاننا اصحاب الارض ولن نموت لان سيدنا المسيح تغلب على الموت وقام من القبر في اليوم الثالث .

غير متصل الدكتور علي الخالدي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 486
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أﻷخوة أﻷعزاء في إدارة الموقع
أرجو أن تتقبلوا أحر تهانينا وأطيب تمنياتنا الصادقة
بمناسبة مرور سبعة ألآف وثلثمائة وسبعة عشر عام
لراس السنة الكلدانية أكيتو 
   متمنين لكم ومن خلال الموقع الى كافة أﻷخوة الكلدان في جميع أنحاء العالم ، وفي الوطن كل الخير والتقدم والرخاء ، مصلين من أجل أن يكون الرب معهم ليخرجهم من المنحة التي هم فيها ، وطالبين إستجابة الرب أن ينجي جميع أخوتنا الكلدان ومسيحي العراق ، بناة حضارة وادي الرافدين وكنائسهم ، وأن يبعدهم عن أﻷشرار ، وأن يُمتعهم بالصبر والسلوان ، ويمنحهم القوة لتحمل مصاعب وآلام التهجيرالقسري ، حتى يعودوا الى بيوتهم ، وهم في أرقى وأسعد اﻷوقات ، يتمتعون بالسلام في أجواء محبة ووئام مع بقية مكونات الشعب العراقي  ،ليواصلوا وإياهم طريق التقدم الحضاري الذي بدأه بناة أكد وبابل ونينوى . وأن يحل عليهم أكيتو القادم وقد نالوا حرية التمتع بحقوقهم اﻹنسانية والوطنية . كل العام وأنتم بخير مدعومون بقوة المخلص من أجل خدمة كافة مكونات شعبنا العراقي

بودابست :  دكتور علي الخالدي وعائلته