المحرر موضوع: رسالة تضامن مع الشعب السويدي ودولة السويد وإدانة وشجب الأعمال الإرهابية  (زيارة 871 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد الكحـط

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 958
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة تضامن مع الشعب السويدي ودولة السويد وإدانة  وشجب الأعمال الإرهابية

بأسم أعضاء منظمة الحزب الشيوعي العراقي وأصدقائهم، نقدم تضامننا مع الشعب السويدي ودولة السويد، وندين العمل الإرهابي الجبان الذي تعرض له يوم الجمعة 7 أبريل/ نيسان 2017 وسط العاصمة السويدية ستوكهولم، وراح ضحيته العديد من المواطنين الأبرياء.
ويبدو ان الحقد الأعمى ليس له حدود، فالإرهاب، يستمر من المناطق التي لا زالت تشتعل فيها الحروب والصراعات، ليصل اليوم الى بلدان آمنة كالسويد التي تعيش بظل الأمن والهدوء وتتجسد فيها القيم الإنسانية واحترام حقوق الإنسان بعيدا عن الحقد والأنانية، تجد فيها ظلال السلام والاستقرار، لكن يبدو هنالك من لا يروق له أن يرى أناس أختاروا الحياة الإنسانية بعيدا عن شريعة الغاب والوحشية.
أن القيم الإنسانية تترسخ وستترسخ وستسطع شمس الإنسانية على كل البشرية.
وتحية للسويد، البلد الوديع الآمن الهادئ، بلد في مقدمة البلدان التي أختارت الحياة.
ويؤلمنا ما شاهدناه من عمل إجرامي مروع من قبل قوى ظلامية حاقدة على البشرية والإنسانية، ومجدا للشهداء، وتحية للشعوب المحبة للحرية والحياة والسعادة والطامحة الى التقدم والنجاح.
نؤكد على أهمية تكاتف الجهود لدحر الإرهاب في أي مكان في العالم  والتمسك بالديمقراطية والانفتاح، وعلى ضرورة التضامن مع الشعوب التي تقاوم الإرهاب بكافة أشكاله وخصوصا في العراق الذي تسعى فيه القوى الوطنية لبناء وطن آمن ومزدهر.
يدا بيد ضد الإرهاب وضد الحاقدين على الحياة.

منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد
ستوكهولم
9 نيسان 2017م