المحرر موضوع: نقابة المحامين في مهرجانها المحامي للابداع الأول  (زيارة 688 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نقابة المحامين في مهرجانها المحامي للابداع الأول
حيدر حاتم
تصوير محمد حران

اقامت نقابة المحامين مساء يوم 12/5/2017، مهرجان المحامي للإبداع الأول على قاعة النقابة بحضور رسمي وجماهيري متمثلا برئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري وممثل رئيس الجمهورية المحامي امير الكناني، اضافة الى عدد من اعضاء مجلس النواب ووزراء ومدراء عامين وسفراء بعض الدول العربية في العراق ورؤساء النقابات.
كما حضره مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر الذي قال عن المهرجان (منذ الدقائق الاولى لإنطلاق المهرجان شهدنا فقرات شكلت مشهدا عطرا ومزخرفا بالوان الابداع بدأ بقراءة مميزة في الترتيل لآي من الذكر الحكيم، فالمهرجان رائع في التنظيم، ويحمل بصمات واضحة التميز سواء في اعداد منهاج الحفل والعرافة، وكان عزف السلام الجمهوري مميزا هو الآخر الذي قدمه احد المحامين، فيما حملت كلمة نقيبة المحامين رسالة نبيلة في الدفاع عن حقوق جميع العراقيين، اضافة الى الحضور الواسع والمتنوع بين الرسمي والاكاديمي والجماهيري).
بدأ الحفل بكلمة نقيبة المحامين احلام اللامي، شكرت فيها الحضور مشاركتهم في مهرجان النقابة، مؤكدة على ان من يبادر ويقدم الى نقابة المحامين سيجدنا على ابوابها مرحبين. كما لم يفت النقيبة التذكير باستقلال النقابة التي لن تتوانى عن حمايته.
وكان لرئيس مجلس النواب كلمة شكر فيها القائمين على المهرجان متمنياً النجاح للنقابة في مسعاها الحقوقي.
علياء الحسني مديرة اعلام النقابة ورئيسة تحرير مجلة المحامي صرحت بأن المهرجان مخصص لإبداعات المحامين فقط، إذ شهد إلقاء شعر وعرض ومسرحية وتوقيع ثمان كتب وعزف أوركن من قبل المحامين.
وفي اختتام المهرجان قدمت النقابة لوح النقابة لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري ولممثل رئيس الجمهورية امير الكناني، ليجري بعدها تكريم المحامين المبدعين.

القسم الاعلامي
دائرة العلاقات الثقافية العامة
12/5/2017