المحرر موضوع: كيف نوقف الإسلام  (زيارة 1520 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هادي جلو مرعي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1380
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كيف نوقف الإسلام
« في: 15:23 27/05/2017 »
كيف نوقف الإسلام
هادي جلو مرعي
حكم النمرود 400 سنة وواجه النبي إبراهيم الذي يعود إليه أنبياء الأرض جميعهم، فاليهود يدعون القرب إليه، والبابا يحلم بزيارة بيته في صحراء الناصرية في الجنوب العراقي، والمسلمون يقرنون الصلاة على نبيهم محمد بالصلاة عليه فيقولون، اللهم صل على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم، وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم. لكن المسلمين في الغالب عندما يذكرون نبيهم محمد فيصلون عليه لوحده دون آله الذين إختصهم الإسلام بالصلاة والتبريك والسلام.
النمرود كان جبارا في الأرض مثل بختنصر، وكان يحكم في بابل الشهيرة وهي ليست ببعيد عن أور التي ولد فيها إبراهيم بحسب المرويات التاريخية، وحين قتل جميع الأطفال تمكنت والدة إبراهيم من خداع السلطات وأبقت إبنها الصغير محميا، ثم تحول الى رجل يقارع عبدة الأوثان، ويدعوهم الى التوحيد ومعرفة الإله، وحاولوا معه فأهانوه وسجنوه ووضعوه في النيران، لكنه تمكن من الصمود، ثم غادر الى فلسطين ومصر، وعاش في أكثر من موضع قرب البحر الميت، وبقي يبشر بالدعوات الى الله.
النمرود فشل في حمل إبراهيم على التراجع، ولكنه عقد معه صفقة ما بعد أن تمكن إبراهيم من إثبات الحقيقة، وغادر ليمارس الدعوة في مواضع أخرى من العالم القديم، لكن النمرود بقي على حال التمرد الأولى وأذله الله بأن أرسل عليه نوعا من النمل والبعوض قضى على جيشه، ودخلت حشرة في أنفه، وتسللت الى الدماغ، وظل يعالج منها، ويصيح من الألم لمدة 400 عام مماثلة لسنوات التجبر حيث بقى لنفس العدد من السنين يتألم ويطلب من الناس أن يضربوه على رأسه بالنعال ليخف ألمه حتى مات من كثرة الضرب.
التقديرات تقول إن الديانة الإسلامية العظيمة ستمتد على جميع الأرض وواحدة من الأساليب التي تعتمد اليوم لوقف هذا التمدد بحسب المراكز الغربية هو تصوير الإسلام والمسلمين على إنهم مجموعات عنيفة قاتلة متوحشة، وإضعاف الإقتصاد في البلدان الإسلامية، ونشر الفوضى والحروب، وإعتماد أنظمة فاسدة مستبدة عميلة تسوق للغرب مايريد، وتمنحه ثروات المسلمين كماتفعل بعض الدول حين توفر صفقات بمئات مليارات الدولارات الى الحكومات الغربية واليهودية تحديدا، ومن الأساليب المتبعة في وقف تمدد الإسلام تخويف الناس منه بنشر التطرف، وتكليف أجهزة الإستخبارات الغربية ومنها الأمريكية بالقيام بتشكيل مجموعات دينية متطرفة بالإعتماد على تفسيرات لرجال دي مسلمين حمقى، وحكومات متواطئة، وتأسيس جماعات متطرفة، وتمكين مثقفين وأكاديميين مغتربين فكريا من نشر الحكايات والمعلومات المغلوطة عن الإسلام والنصوص الدينية لتشويه الفكرة، وتحييد العقل، والعمل كفريق منسجم ضد الإسلام، والتغطية على فكر الإعتدال والتسامح في نصوص القرآن والتركيز على نصوص تتعلق بمرحلة زمنية معينة، أو بمعركة حدثت ضد مشركين في الجزيرة في وقته.
خلال سنوات قليلة سيكون الإسلام الدين الأول في العالم، وستكون أوربا قارة مسلمة، ولكن ليس بالتطرف والإرهاب والقتل الذي تدعو إليه الجماعات الممولة من حكومات مرتبطة بإسرائيل وأمريكا والغرب، بل بالفكر الحر والثقافة الواعية والتعاليم الدينية الإنسانية الصريحة. والله غالب على أمره ولو كره الكافرون، فهو يريد ذلك وليس لنا أن نتحداه.

غير متصل كنعان شماس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1136
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: كيف نوقف الإسلام
« رد #1 في: 18:29 28/05/2017 »
ياهادي  جلو مرعي ســوال ورد في كلامكم اعلاه كلمة ( الكافــــــرون ) قل لنا رجاءا منهم  الكافـــــــــــافرون وماهو حكم الدين الذي سيسود  الكرة الارضية في الكافرون   بدل  هذا الكلام الممل والمعاد للمرة الالف واخيرا ماهو رايك بشريعة حقوق الانسان العالمية

غير متصل عبدالاحد سليمان بولص

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2135
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كيف نوقف الإسلام
« رد #2 في: 20:36 28/05/2017 »
قَالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "بَدَأَ الإِسْلاَمُ غَرِيباً، وَسَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ غَرِيباً،


غير متصل شذى توما مرقوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 586
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كيف نوقف الإسلام
« رد #3 في: 01:07 29/05/2017 »
هل بدأ الهذيان مرة أخرى ؟!

يا أخ مرعي هل كان الغرب هناك حين أمر قدوتك بقتل أم قرفة حيث تم ربط رجليها إلى بعيرين يسيران باتجاهين مختلفين فشقها إلى نصفين وكانت إمرأة عجوز لأنها كانت تؤلب الناس عليه ، وهل كان الغرب حينها له علاقة أبان قتل الشاعرة عصماء بنت مروان  وهي ترضع طفلها ، فقال لقاتلها ( لا ينتطح فيها عنزان ) حين سأله القاتل عن رأيه في قتلها ، أقرأ التاريخ لتعرف كيف تتحدث ، وهذا غيضٌ من فيض .
قد يأتي اليوم الذي تصبح فيه الكرة الأرضية ملكاً لإيمانكم ، هل تعلم متى ولماذا ؟
أنا أقولها لك : لأن حينها الغرب الكافر وكل حلفائه ( الأوغاد في نظركم !!! )  كلهم سيكونون قد غادروا هذا الكوكب إلى كواكب أخرى للعيش عليها ، فهم مشغولين بالأبحاث والعلوم والاكتشافات ، بينما أنتم مشغولون بفقه الزواج والمعاشرة وأحقية الدخول بالقدم اليمنى ..... وإلخ .
 بعد أن يفرغ الكوكب الأرض من هؤلاء الكافرين ( الغرب وأعوانه ) فبالتأكيد كل الأرض ستكون لكم هدية ما من وراها جزية تحكمون فيها كما تشاؤون ، وعوافي عليكم .
أتمنى أن يأتي اليوم الذي تكتب فيه بمسؤولية لا فقط تسطير كلام أجوف .

ثم تقول  :
وواحدة من الأساليب التي تعتمد اليوم لوقف هذا التمدد بحسب المراكز الغربية
ــ انتهى الاقتباس ــ

هل لك أن تذكر أسماء تلك المراكز الغربية ، وأيضاً تقاريرها ليقرأها القراء ويطلعوا عليها  ؟
إن لم تذكر للقراء شيئاً من هذا فذلك يعني إن لا مصداقية لكلامك البتة . 

غير متصل Zaye Evelyn

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 63
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: كيف نوقف الإسلام
« رد #4 في: 17:54 30/05/2017 »
تتهم الغرب بأنهم السبب لهمجية وشراسة ودموية المسلمين ,وتتغاضى تماما عن النصوص الدينية(الأسلأمية) التي تحرض على القتل والكراهية والغاء الأخر الذي ليس من ملتهم ودينهم الأسلأمي,والمصيبة أنك تتفاخر بأن الأسلأم سيتمدد ويغزوا القارة الأوربية وتقول:طبعا بالفكر الحر والثقافة الواعية والتعاليم الدينية الإنسانية الصريحة. والله غالب على أمره ولو كره الكافرون، فهو يريد ذلك وليس لنا أن نتحداه.......وتتناسى يا حضرة الكاتب  المثقف (أفصد لست من منافقيكم أصحاب العمايم واللحى) تتناسى حضرة جنابك  بأن (قوانين الغرب وأوربا الأنسانية والمتسامحة والتي لأ تفرق بين عرق ودين وقومية وملة وشعب )هي من أعطت الفرصة ليتمدد الأسلأم وأرهابه ودمويته لأنهم حسبوهم  بشر كباقي خليقة الخالق ,واوهم وأحتضنوهم وطببهم وسمحوا أنهم يزدادوا بالتفريخ كالفئران ويعيشوا عالة ومجانا  على حساب أبناء الغرب وأوربا الأصلأء ,ولأ عمل لهم الأ تطويل اللسان والتفوه بالكلأم الفارغ الذي لأ يدل الأ على انهم مرضى نفسيين  ,وتمدد الأسلام ومسلميه ليس لأن الفكر الأسلأمي والنصوص الدينية هي صالحة بل هي أقبح وأبشع من القبح نفسه..أذا كانت لغة المثقفين امثالك  بهذا الشكل فلأ نلوم الأرهابيين والمتعصبين الأسلأميين ولأ نلوم أصحاب العمايم السوداء والبيضاء وأصحاب اللحى النتنة على عفونة وقذارة ما يبوحون به عبر الفضائيات....هذه أسئلة : أين ألتقى الكاتب هادي جلو مرعي بالله الذي قال له بأنه يريد ان الأسلأم يتمدد؟! ومن هم الكافرين الذين يقصدهم الكاتب هادي جلو مرعي ؟! أين هي الحضارة الأسلامية يا ترى؟ّ!هل تقصد  الحضارة الأشورية البابلية والفرعونية القبطية؟! أم تقصد ناطحات السحاب والقصور والفيلأت والأبنية التي أقامها وشيدها الغرب لكم ولكل بلدان الخليج؟!حتى المساجد والجوامع أقمتموها على  أساسات وأطلأل الكاتدرائيات والكنائس المسيحية المشرقية المغتصبة بسيوف الغزاة العرب والأكراد والعثمانيين المسلمين. حضارة الأسلأم قبل أربعة عشر قرنا كانت خيمة وأبل وماعز وراع وعصاه  يتنقل بحثا عن الماء والعشب.أشكروا الغرب الذي حول خيمتكم السوداء لفيلأ وقصر وجمالكم لسيارات وطائرات.الغرب الكافر الذي حول صحرائكم القاحلة التي كانت(مراحيض وتواليتات ) حولتها ببحوئها تحتها  لأبار ذهب تدر عليكم البترودولأر.