المحرر موضوع: الحصول على ابتسامة نجمة الفيلم أسهل ثم تفكر  (زيارة 35 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eslam Ibrahim

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابتسامتك ناصعه البياض مع نصائح صيدلية عابدين

هل تتذكر عندما أصبح شائعًا لأول مرة لعامة الناس أن يبدأوا في القلق بشأن تبييض الأسنان؟ ربما كان شيئًا لم يخطر ببالك من قبل ، ولكنه الآن مهم للغاية. استخدم النصائح الواردة هنا ، للتأكد من أنك تقوم بتبييض أسنانك بطريقة آمنة.

إذا كان لديك مرض في اللثة أو تجاويف غير معالجة في فمك ، فكن حذرًا قبل الخضوع لأي إجراءات تبييض للأسنان. قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف أسنانك أكثر أو ينتهي بك الأمر إلى إهدار المال على إجراء لا ينجح. يجب عليك استشارة طبيب أسنانك قبل الخضوع لهذا الإجراء.

استخدم غسول الفم باعتدال لأنه قد يؤدي إلى تغير لون الأسنان. تحتوي العديد من غسولات الفم على الكحول أو مواد كيميائية أخرى تسبب البقع. يمكن أيضًا امتصاصها في الأنسجة الرخوة في الفم تحت اللسان وفي نظامك. إذا كان بإمكانك تجنبها تمامًا ، فهذا هو الخيار الأفضل.

إذا كنت تحاول تبييض أسنانك ، فحاول زيادة وتيرة تنظيف أسنانك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بالتنظيف بالفرشاة حاليًا مرة أو مرتين يوميًا ، فحاول زيادتها إلى مرتين أو هناك يوميًا مع التركيز على الأوقات خاصة بعد الوجبات والوجبات الخفيفة. هذا سوف يساعد في تبييض ابتسامتك.

استخدم زيت جوز الهند العضوي لتبييض الأسنان بشكل طبيعي. لحوالي 10 دقائق كل يوم ، ضع زيت جوز الهند في فمك ، وقد ثبت أنه فعال للغاية في جعل أسنانك أكثر بياضًا. بعد حوالي 10 دقائق ، ابصقه واغسل أسنانك كالمعتاد. سترى النتائج في غضون أيام قليلة.

من أجل الحفاظ على ابتسامة بيضاء صحية ، لا تنسَ تحديد مواعيد التنظيف مع طبيب أسنانك. احصل على تنظيف مرتين في السنة على الأقل. كن استباقيًا وقم بإعداد الموعد مباشرة بعد أول موعد لك حتى لا تنسى الذهاب في وقت لاحق من العام. يجب عليك دائمًا أن تطلب من المكتب الاتصال بك وتذكيرك.

تأكد من تنظيف أسنانك بانتظام. يجب أن تتأكد من تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين على الأقل في اليوم ، مرة في الصباح والليل. والأهم من ذلك ، يجب التأكد من تنظيف أسنانك بالفرشاة بشكل صحيح. سيساعد ذلك في تجنب تراكم البلاك وسيساعد في الحفاظ على أسنانك بيضاء.

طريقة واحدة لتبييض أسنانك هي شرب الكثير من الماء. يمكن أن يساعد الماء في الحفاظ على نظافة فمك ، كما أنه يمنع تلطيخه. شرب الماء هو أمر جيد يجب القيام به عند تناول الطعام.

إذا كانت البقع على أسنانك شديدة وتريد نتائج فورية ، فقد يكون من الجيد استشارة طبيب أسنان للحصول على نهج أكثر شمولاً. تعتبر إجراءات تبييض الأسنان أكثر تكلفة قليلاً ، لكنها ستبييض الأسنان حقًا وهي أسرع بكثير من معظم الخيارات الأخرى المتاحة.

مكياجك يمكن أن يجعل ابتسامتك تبدو أكثر إشراقًا. ضعي في اعتبارك أحمر الشفاه ذي الأساس الأزرق أو ملمع الشفاه. الألوان التي تشبه التوت ، خاصةً البنفسجي الدافئ والأحمر الغامق ، سوف تبرز بياض أسنانك. أحمر الشفاه غير اللامع سيجعل أسنانك تبدو قذرة.

ابتعد عن مجوهرات الذهب الأصفر إذا كنت تريد أن تبدو أسنانك بيضاء. سيجعل اللون النغمات الصفراء في أسنانك أكثر بروزًا. بدلاً من الذهب ، استخدم الفضة والماس وأحجار الراين والذهب الأبيض. ستساعد هذه الألوان على إبراز اللون الأبيض في أسنانك مما يجعل ابتسامتك متألقة.

من أجل الحصول على أسنان ناصعة البياض ، اشرب المشروبات المصبوغة من خلال القش ، وقم بتنظيف أسنانك بمجرد الانتهاء من شربها. يسمح الشرب من خلال ماصة للسوائل بالمرور عبر مينا أسنانك بدلاً من الالتصاق بها. تنظيف الأسنان بالفرشاة يمنع أي سوائل متبقية من تلطيخ أسنانك.

تغيير نظامك الغذائي لأسنان أكثر بياضًا. تجنب الأطعمة المصنعة والأطعمة الغنية بالسكر. استبدلها بالكثير من الفواكه والخضروات النيئة التي تساعد في تنظيف أسنانك أثناء تناولها وتعزز إفراز اللعاب أثناء المضغ. لن يساعد ذلك في تبييض أسنانك فحسب ، بل سيحافظ عليها أيضًا قوية وصحية.

من النصائح المهمة لتبييض الأسنان التأكد من شرب الكثير من الماء دائمًا. سيعمل هذا كطريقة طبيعية لإزالة الطعام الزائد والمواد الضارة من أسنانك ، مما يبقيها أكثر بياضًا. تأكد من شطفه بالماء بعد الأكل قدر الإمكان.

للحفاظ على أسنانك بيضاء ، حدد مواعيد منتظمة مع طبيب الأسنان واحتفظ بها. سيؤدي التنظيف كل ستة أشهر إلى إزالة البلاك والترتر ، مما قد يؤدي إلى تلطيخ الأسنان. قد تؤثر التجاويف التي تخرج عن نطاق السيطرة أيضًا على لون أسنانك. حافظ على تلك الابتسامة بيضاء لامعة من خلال الحصول على مساعدة منتظمة من طبيب أسنانك.

من أجل منع تغير لون أسنانك ، تناول القليل من الماء بعد الانتهاء من تناول وجبتك. سيؤدي ذلك إلى التخلص من أي حمض أو بقايا تراكمت من طعامك ، والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية لتغير لون الأسنان. اغسل الماء في فمك لمدة دقيقة ثم ابصقه.

نصيحة رائعة يمكن أن تساعدك في تبييض أسنانك هي البحث عن طرق تبييض بديلة. إذا كنت شخصًا لديه أسنان حساسة ، فإن طريقة بديلة مثل استخدام صودا الخبز يمكن أن تفيدك
 اشطف فمك بقليل من صودا الخبز في الماء وستصبح أسنانك بيضاء في وقت قصير.
المصادر : مدونة اشهر صيدلية في مصر    صدليات مدينة نصر



للتلخيص ، الحفاظ على أسنانك بيضاء هو شيء يهتم به الجميع تقريبًا هذه الأيام وتريد التأكد من أنك موجود معهم. كما هو مشار إليه في هذه المقالة ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إضفاء اللمعان على ابتسامتك بكفاءة وأمان.