الاخبار و الاحداث > الاخبار الرياضية

كلمة الكابتن شمعون الريكاني في سفرة دير مار اوراها

(1/1)

اشرف ماجد:
بسم الأب والابن والروح القدس الإله الواحد أمين


يسرني ويشرفني ان أرحب باسمي وبأسم نادي تلكيف الرياضي بضيوفنا الاعزاء وبجميع الحضور الكرام في هذا التجمع الكبير والـهام بمناسبة عيد القيامة المجيد واعياد راس السنة البابلية ( اكيتو ).
وفي هذه المناسبة المجيدة ابعث بأحر التهاني واجمل التبريكات مع باقة ورد للاستاذ الفاضل ( سركيس اغا جان ) وزير المالية في حكومة اقليم كردستان سائلاً الله عز وجل له دوام الصحة والعافية والعمر الطويل.
وبهذه المناسبة ايضاً احب ان اهنيء جميع الحضور الكرام متمنياً لكم عاماً جديداً مليء بالمسرات والافراح وتحقيق الاماني .
اخوتي اخواني الاعزاء لقد نظم ناديكم نادي تلكيف الرياضي وبدعم سخي ومتواصل من الاستاذ الفاضل (سركيس اغا جان ) هذا التجمع المسيحي الكبير لغرض اضافة المزيد من التقارب والتواصل وتعميق روح الاخوة بين ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ولكي نثبت للعالم اجمع اننا موجودين واننا شعب واحد موحد .
 وان حضوركم هذا خير دليل على حرصكم ورغبتكم للتواصل والتوحد مؤيدين بذلك مسيرة الفارس القائد رابي ( سركيس اغا جان ) ورغبته في توحيد ولم شمل ابناء شعبنا الكلدان السرياني الاشوري والحصول على حقوقه في اقامة حكم ذاتي ضمن اقليم كردستان الحبيبة التي كانت ولا تزال الصدر الرحب لابناء شعبنا المسيحي .




وفي الختام احب ان اتوجه بجزيل الشكر والامتنان
لرابي ( سركيس اغا جان ) لدعمه المتواصل للشباب والرياضة ولجهوده المبذولة في سبيل توحيد ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري
واشكر ايضاً القيادة السياسية في اقليم كردستان الحبيبة على ماقدمته وتقدمه من حماية ودعم وتسهيلات لابناء شعبنا المسيحي للحصول على حكمه الذاتي واشكر ايضاً جميع من ساهم في تنظيم وانجاح هذا التجمع  الكبير واشكر لكم حضوركم  .



وشكراً جزيلاً

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة