الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

حمار يمثل شاهداً في محكمة امريكية

(1/1)

samir latif kallow:





حمار يمثل شاهداً في محكمة امريكية


 22/04/2007
الجيران. وكالات - شهدت احدى محاكم ولاية تكساس الاميركية واقعة قضائية طريفة وذلك عندما فوجئ القضاة بمثول حمار أمامهم كشاهد أول في قضية.
وفي التفاصيل ان قاضي المحكمة الكائنة في مدينة دالاس طلب من محامي المتهم ان يستدعي شاهده الاول فما كان من هذا الاخير إلا ان خرج من القاعة ثم عاد بعد قليل مقتادا حمارا وسط دهشة الحضور والصحافيين الذين راحوا يراقبون الحمار وهو ماثل أمام المحكمة، حيث راح يهز أذنيه الكبيرتين ويذب الحشرات الطائرة بذيله.
ووفقا لما أوردته صحيفة فإن الحمار كان هو محور نزاع بين المدعي «جون كانتريل» وجاره المدعى عليه «غريغوري شامون». وكان كانتريل قد زعم في دعواه التي رفعها ضد شامون ان هذا الاخير قد وضع حماره في ساحة منزله الخلفية كي يزعجه بنهيقه.
وقال كانتريل للقاضي انه لم يستطع النوم بسبب كثرة نهيق الحمار على مدار الساعة، إلا ان شامون قال انه لم يتعمد ازعاج جاره، مؤكدا على انه اضطر الى وضع الحمار في الساحة الخلفية لاسباب تتعلق بتوفير أم بديلة لجحش رضيع ماتت أمه قبل بضعة أيام.
وفي نهاية المطاف، اتفق الجاران المتنازعان على تسوية خلافهما وديا خارج قاعة المحكمة. وبموجب تلك التسوية قام كانتريل بسحب دعواه القضائية التي كان رفعها ضد شامون  



http://www.aljeeran.net/wesima_articles/variety-20070422-68790.html



 
 
 
 
 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة