المحرر موضوع: اخبار الموصل كما وردت من وكالة أنباء عراقيون ليوم الأحد 22 نيسان 2007  (زيارة 1385 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل bentsahelnenava

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 100
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخبار وكالة أنباء عراقيون ليوم 22 نيسان 2007
    
أليكم أخبار الموصل كما وردت من وكالة أنباء عراقيون ليوم الأحد 22 نيسان 2007

                                    فقدان ثمانية أشخاص من اليزيديه

شهود عيان من أهالي الضحايا الايزيدين في منطقه بعشيقه قالوا أن ثمانية أشخاص آخرين من الطائفة اليزيديه كانوا على متن الحافلة مصيرهم مجهول.
علما يعد هذا الحادث أول استهداف من نوعه للطائفه اليزيديه منذ الاحتلال وهذا الحادث يعتبر من تداعيات مقتل الفتات التي أسلمت.


                                مقتل واحد وعشرون عاملاً من قبل عناصر مسلحة

- اعترضت مجموعه مسلحه حافلة تقل عمال مصنع النسيج في الموصل في حي النور شرق الموصل ظهر هذا اليوم الأحد المصادف 22/نيسان وقاموا بإنزال 23 عاملا من الطائفة اليزيديه وقاموا بإعدامهم رميا بـالرصاص وبعد الحادث قامت القوات الأمريكية بتطويق المكان وقامت بنقل الجثث إلى الطب العدلي ويأتي هذا الحادث تزامناً مع إعدام شابة من الطائفة اليزيدية أشهرت إسلامها وتم إعدامها رجماً بالحجارة في ساحة عامة  في منقطة بعشيقة على مرأى ومسمع من الجميع ومن بينهم القوات الأمنية وأعضاء المجلس البلدي.
  



                                 إشتباكات مسلحة تؤدي إلى مقتل مسلحين إثنين

- أكد شهود عيان لمراسل وكالة أنباء عراقيون مساء اليوم الأحد 22/نيسان أن مسلحين فتحوا النار على دورية لقوات الاحتلال الأمريكي في حي المحاربين شرق مدينة الموصل وبعد ذلك قامت  دورية للشرطة العراقية بملاحقة  المسلحين داخل أزقة الحي وقتلت إثنان كانا يستقلان سيارة نوع أوبل كاديت وأضاف الشهود أن الشرطة العراقية قامت بسكب  البنزين (النفط)   على السيارة وأضمرت النار فيها وفي داخلها المسلحين فحرقتهم حرقاً كاملاً