المحرر موضوع: فضائية عشتار في باريس .  (زيارة 1396 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل SALAM_MARCOS

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 92
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضائية عشتار في باريس .
« في: 21:36 22/04/2007 »
                   
فضائية عشتار في باريس .


  بمناسبة احتفالات اعياد اكيتوا ساهمت فضائيه عشتار في تغطيه احتفالات ابناء شعبنا الكبير في مدينه باريس وغطت هذه الاحتفالات في ثلاثة مناسبات لثلاثة جمعيات في باريس . وفي نفس الوقت اسست عشتار تواجدها الكبير بين صفوف ابناء شعبنا في باقي المحافظات الفرنسيه التي يتواجدون فيها  , وكان لتواجدها ذات تاثير كبير على ابناء شعبنا لان الاعلام اصبح اليوم اكثر ضروره من قبل لربط ابناء امتنا في كل بلدان المهجر والوطن الام .

 

   ومن نشاطات فضائيه عشتار هو اقامت برامج ثقافيه وفنيه وادبيه في فرنسا واوربا من خلال فتح فروع لها وكانت فرنسا احدى تلك المحطات وباكوره هذه الاعمال هو برنامج (كشرا ) .واستضاف معد ومقدم البرنامج السيد عيسى  يراميش , رئيس جمعيه بين النهرين في باريس السيد رعد خمو الشماس والسيد سلام مرقس عضو الهيئه الاداريه للجمعيه والسيد نعمان عدلون رئيس جمعيه الكلدان الاشوريين في سغسيل والانسه جوليا سيدان مسؤوله النشاط الفني والثقافي في الجمعيه .

  ودار في الندوه التي ادارها السيد عيسى يراميش والانسه جميله كولان حوار حول نشاطات الجمعيات ودورها في خدمه ابناء شعبنا في فرنسا والعلاقات بين الجمعيات في فرنسا واوربا والعالم وكذلك المواضيع التي تخص المرحله التي يمر بها ابناء شعبنا في العراق وتركيا , من ضمنها الهجره وتعايش ابناء شعبنا مع المجتمعات الجديده ومدى تقبلهم هذه الثقافات والاستفاده منها مع الاحتفاظ بالارث القومي للوطن الام .

 

وفي ختام الحلقه قدم المشاركين شكرهم الجزيل لفضائيه عشتار لهذه الانطلاقه الخلاقه في تغطيه نشاطات ابناء امتنا في المهجر بعد الفراغ الكبير الموجود هنا في اوربا على مستوى الاعلام الفضائيه نبارك جهودها  لدخولها الى اوربا وخاصتا فرنسا لتغطيه اخبار شعبنا في المهجر والى المزيد من الترابط والتواصل .

 

                              سلام مرقس ... باريس