المحرر موضوع: عندما يتجاوز ألإتحاد الأخوي كل الحواجز ، وأي أتحاد بين الإخوة المختلفين تحتاج الى كسر اي حاجز والأمين ألعام للااترناية قد كسرها  (زيارة 3016 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عندما يتجاوز ألإتحاد الأخوي كل الحواجز ، وأي اتحاد بين الإخوة المختلفين تحتاج الى كسر كل حاجز والأمين العام للااترناية قد كسرها .
اذا تريد شي انطي شي ، الذي يريد ان يرجع من مساره الخاطيء ليرجع حتى لو كان رونت سايد ، الذي يريد الحفاظ على المتبقى لنا فليرجع الى اخوته السابقين ولان داعيش ومن يحمل بعض أفكار داعيش لا يفرق بين هذا وذاك ويحرق الجميع ان أمكن له ذلك ،
قالها الأمين العام للاترناية السيد عمانوئيل خوشابا في الندوة التي أقامتها قائمة الرافدين في القوش بان ابناء النهرين لم يلتحقوا لاتحادنا الوطني الاشوري وزوعا ولهم ارادتهم الحرة وبما ان شعبنا يطالبنا دائماً بالوحدة فلينتخب الان هذا الاتحاد الذي نجح  في قائمة الرافدين ،

ابناء النهرين يملكون احد عشر موقع مخفي يتطاولون به على زوعا وقادته ( هل هذة الإرادة الحرة الذي تحدث عنها السيد عمانوئيل خوشابا ؟  ، قمت بجرد سريع على مواقع في التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، ولو ان معنى الفيسبوك بتسميته الانكليزية لم يطبقها هؤلاء الملثمين أصحاب احدى عشر موقع مخفي ملثم ،ولا معنى التواصل الاجتماعي يلائم اصحاب تلك المواقع لانهم زرعوا الفتنة بين صفوف ابناء الشعب الوحد ، فأي تواصل أجتماعي ، لا يخفي على احد بان تلك المواقع برزت منذ وقت طويل ومنهم يعود الى سنين وأشهر وسوف نضعها في نشرة قادمة او في مقالة ، وتطاولهم وتلفيقاتهم وأكاذيبهم ووصلت أتهاماتهم  بان خلافات حدثت في قائمة الرافدين بين رئيس القائمة وبين النائب عماد يوخنا ،،،
ولهذا ننشر فلم مصور  عن تجوال مرشحين القائمة ومنهم رابي يونادم والنائب عماد يوخنا جنباً بجنب في في مناطق شعبنا ومنها تلسقف،
الملثمين هنا منزعجين من موقع واحد ذكر حقيقة ما .
المنطق يقول انه من الطبيعي ظهور موقع مخفي بالمقابل وعلى ابناء النهرين تحمل مسؤولياتهم عن هذة الاعمال ، هم من كانوا قد بدأوها ..
ملاحضة في الفلم تشاهدون الأمين العام لحزب الوطني الاشوري يتجول مع اخوانه الذين كانوا مختلفين لسنين .
أيهما أفضل هذة الصورة بتجمع الاخوان الذين كانوا مختلفين ام استمرار الصراع بين ابناء الشعب الواحد ومن اقرباء واصدقاء ومعارف بعض مع البعض من أنصار زوعا وأبناء النهرين ؟
ملاحضة ، اني آشك ان احد المواقع المخفية التي ذكرت الاكاذيب بوجود خلاف بين النائبين يونادم كنا وعماد يوخنا هو المخفي هنا ابو نيسان بدران امرايا ولانه نشر سابقا صورة مفبركة كارتونية سخيفة عن صراع بين النائبين ،
وبما ان الجميع ملثمين فمن الطبيعي أنه ينشأون هكذا مواقع مغزية والتي تظهر مستوى ثقافتهم ،
حقاً ان زوال الشوائب يبقى الصافي فقط ،
ولهذا تحالف الحزبين زوعا والاترناية وكما ذكرنا فان الخلافات بينهم كانت منذ سنين طويلة ،
ولهذا فأن الشوائب لا تستطيع التمازج لانهم شوائب ،
شوائب زوعا الذي أزيل معروفين وشوائب الاترناية أيضاً معروفين بالسيد عمانوئيل يوخنا ( خوري )
وتيري بطرس ( كاتب ) وأخرين ،،
!!! فلم قصير حول زيارة مرشحين اتلاف الرافدين لقاطع سنحاريب . تلسقف ، وجود النائبين يونادم كنا وعماد يوخنا جنباً الى جنب تفضح أكاذيب مواقع المخفية ،
الذي يهمني شخصياً تواجد السيد عمانوئيل خوشابا مع رفاق زوعا ،
https://youtu.be/JaShiYGC3zE

!!! رابط فلم قصير انجزته شخصياً رداً على جماعة ابناء النهرين الذين فبركوا ومزقوا صور للنائب عماد يوخنا
نرجوا التركيز على نهاية الفلم
https://youtu.be/H8W0ZLk4c7o

في أسفل المقالة تشاهدون صور
!!! الصورة الاولى ندوة لمرشحين قائمة أتلاف الرافدين في القوش ، تحيا واحترام للسيد عمانوئيل خوشابا على تواجده في منصة عليها رمز زوعا وهو أمين لحزب أخر ،
الاتحاد بين الإخوة يعبر كل الحواجز ،،
!!! الصورة الثانية تجوال مرشحين القائمة في مناطق وقرى شعبنا ، والذي يهمني  اكثر حتى من مقاعد البرلمانية هو وجود الأمين العام للاترناية في تجوال مع اخوته ذو مرجعيات متعددة ،
بتاريخ 1-5-2018 جولة لمرشحين أتلاف الرافدين ١٤٤
الى قرى شعبنا الاشوري ،
رئيس القائمة سكرتير الحركة الديمقراطية الاشورية ، الأمين العام للحزب الوطني الاشوري ، المرشح شمعون شليمون عضو اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الاشورية ، مرشحين القائمة فيرجين حنا ومنى سرحان.
مناطق صبنا ، كوريكافانا ، مانكيش، دهي وغيرهما .
وقبل الختام ننشر صور للمرشح عماد يوخنا وهي الوحيدة التي نشرت بلغتنا السورث،
صور اخرى ننشرها تباعاً
تحياتي

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدمان
هناك سؤال يتبادر الى الاذهان, ما هو الدافع الذي أغرى السيد يونادم كنا الى هذا الائتلاف ؟؟؟ وهو الذي لا يؤمن بمبدأ الشراكة, وكذلك نظرته الى بقية احزابنا القومية هي نظرة استعلائية وتخوينية !! وكذلك يعلم (السيد كنا) ان فرصة حصول حزب الاترنايي على مقعد ليست كبيرة  مع جل احترامنا لهم , ولكن اذا عرف السبب بُطل العجب.
السبب الحقيقي لهذا الائتلاف هو اسم القائمة (الرافدين) , فلو لم تتحالف حركة يونادم كنا مع الاترنايي ما كان باستطاعتها أن تدخل الانتخابات بقائمة اسمها الرافدين ، بل كان عليها أن تخوض هذه الانتخابات بقائمة الحركة الديمقراطية الآشورية وهذا ما لا يريده السيد كنا .
وهناك سبب اخر دعى السيد كنا الى هذا التحالف , وكما بينا سابقا ان السيد كنا يعلم علم اليقين ان فرصة الحزب الوطني الاشوري في الحصول على مقعد برلماني ليست كبيرة  , وان الاصوات التي ستنتخب قائمة الرافدين من قبل جماهير الاترنايي سوف تذهب الى القائمة في حال فشل السيد عمانوئيل خوشابا في الحصول على المقعد البرلماني , ولتحقيق هذه الغاية نرى دعاية انتخابية غير مسبوقة للسيد عماد يوخنا في دهوك وكركوك حتى ان صوره اكثر من صور السيد كنا على اعتبار ان الاخير كرسيه مضمون من دول المهجر, ولهذا نراهم يقاتلون من اجل المقعد الثاني والذي يريدونه للسيد عماد يوخنا, ولكن عليهم اولا ازاحة السيد عمانوئيل خوشابا من الطريق , وكل هذه اللعبة انطلت عليه وعلى حزبه.
ولا نعرف كيف ان السيد عمانوئيل خوشابا رئيس الحزب الوطني الاشوري, وهو المحنك السياسي والنظرة الثاقبة فاتته هذه النقطتين, ويقبل بهذا الائتلاف الشاذ مع حركة زعيمها لا يؤمن بمبدأ يد في يد, وكل ما يهمه هو مصالحه الشخصية ومن اجلها هو مستعد ان يتحالف مع الشيطان ليبقى دورة اخرى في البرلمان العراقي, وكأن السنوات الطويلة الماضية لم تشبع جشعه للسلطة ,وهو لم يقدم شيئا يذكر لقضيتنا القومية بل العكس من ذلك تماما وقف حجرة عثرة في نيل حقوقنا القومية المشروعة.
ومن هذا المنبر الحر ندعو السيد عمانوئيل خوشابا دعوة صادقة الى الانسحاب من هذا الائتلاف, لان الفرصة لازالت سانحة,  وعدم الانجرار وراء السيد كنا وحركته التي اصبحت منبوذة بين اوساط شعبنا الواعي والمدرك للحقائق, وطبعا نستثني منهم من بايع القئد الاوحد في المؤتمر الاخير لزوعا على طريقة الاصول الاسلامية المتشددة.

                       والله من وراء القصد......

غير متصل وسام داود

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 22
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
من ناحية المثل يكول الكلام صفة المتكلم ,, والاناء ينضح بما فيه.. هذه بالنسبة للكلام الموجود في البوست بالاسفل.

اما موضوع بغداد والتفاخر على اساس انه الوجود في بغداد بطوله فالمسألة معروفة، طبعا التنقل بسيارة مصفحة وموكب حماية من خمس او ست سيارات مسلحة ,,
وبمناسبة الحمايات. الدولة تنطي لكل نائب رواتب مال 40 حماية والاخ النائب والقائد الضرورة حاط وياه 12 لحد 15 حماية بس وبالباقي انزلنا في الجيب، و حتى المساكين ال 15 حمايات ينطيهوم نص راتب. ورغم ذلك نكول اكيد الحمد لله والشكر على عدم تعرض ايا من ابناء شعبنا للخطر.

ثم اخيرا صار البوك حتى من املاك الدولة وعقارات الدولة حسب الكتاب المرفوق وبتاريخ شهر 3 هاي السنة 2018 .. طبعا عمي بغداد والله خوش بغداد تسوة الواحد يبوك بيها رغم الفضيحة لانه حتى بعض مواقع عراقية نشرت هذا الكتاب هل ايام ،، وصارت فضيحتنا بجلاجل وتشويه صورة المسيحيين المعروفين انهم نزيهين وما يسرقون , وطبعا هذا الكلام يفرح الصحاف اللي يحرك عدنان لانه يكيف بفضايح سكرتيره العام ويتمنى يخلص منه اليوم قبل باجر حسبب مخطط تياره..

ملاحظة: على اساس عدنان السويدي الكندي ابو الصفحات الوهمية بفيسبوك طول عمره مكضيه ببغداد رايح جاي.

ان الرفاق المناضلين الشرفاء الذين اعترضو على سياسة القائدالضروري، فأنهم عندما كانوا في بغداد و لحد الان عند ذهابهم اليها فهم يتنقلون لوحدهم وبسيارات اجرة ( تكسي) من زيونة  الى الدورة مثلا او بغداد الجديدة او باب الشرقي او المنطقة الخضراء وغيرها.. بسيارة تكسي او بسيارة شخصية واحدة بدون اي حمايات ، و ليس مثل الجماعه القياديين الحاليين الذين يتباهى عدنان وغيره بوجودهم في بغداد وهذا ليس لشجاعتهم انما لانهم يحصلون هناك على الملايين شهريا كرواتب  و امتيازات مع مواكب سيارات حماية.

والمهم في كل ذلك اننا كمسيحيين والحمد والشكر لله غير مستهدفين في بغداد.. لا مقر الحركة ولا مقر الوطني الاشوري ولا المجلس الشعبي غير مستهدفين في بغداد لا من الارهابيين ولا من الميليشيات ونقول ونكرر الف مرة الحمد لله والشكر على ذلك.. باعتبارنا ناس مسالمين بسطاءوطيبين.

اما اذا كنا مستهدفين احد الايام لا سامح الله.. لم يكن صاحبنا البطل الضرورة ولا احد من رقعه الشطرنج يجرأ يبقى في بغداد ساعة واحدة.. لكن الشكر لله على ان جماعتنا ليس مستهدفين في بغداد وندعو ونصلي بالسلامة الدائمة للكل. ويكفي مزايدات فارغة يا صحاف ودميته لان مثل هذه المزايدات لا تنطلي على الشعب.

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدمان
وصلتني الوثيقة ادناه قبل قليل ولا اعرف مدى صحتها وباعتبارك الاعلام المركزي لحركة يونادم كنا ودائما ما تتصل بفلان او علان كما حصل عندما اتصلت بهرمز طيرو.لذا اتصل بكلدو وتأكد منه مدى مصداقية هذه الوثيقة والتي تكسر الظهر اذا كانت صحيحة .




وهذا الكتاب يتداول منذ امس في مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل والشير والتعليقات وهو لاحد القياديين المعروفين في الحركة زوعا عضو المكتب السياسي ومسؤول الاعلام ويشرح فيه اسباب التنحية والخروج من القيادة .

في هذه الوثيقة نلاحظ اسلوب السيد يونادم كنا في العمل هو الدكتاتورية والمصلحة الذاتية والتعجرف ومخالفة السياقات و حتى النظام الداخلي وضربها في عرض الحائط في مواضيع حساسة ومهمة ولها علاقة بشعبنا مثل استفتاء الاقليم و مفوضية الانتخابات و المرشحين للبرلمان العراقي.. (( فرد يتحكم بالجميع كما يريد ))) ...،

و الاخطر المجاملة والتملق لمؤسسات مثل الاساييش تابعه للحزب الديمقراطي الكردستاني (بارتي) حتى على حساب رفاقه في القيادة.. فكيف اذا على حساب شعبنا !!!!!!!. سيكون بكل سهولة ,  و هذه ليس جديدة وكنا نعرفها من زمان العلاقة هذه والتبعيه!!!!!!

سيقول الموهوم عدمان بتوجيه من سيده الصحاف ان الكتاب مزور فوتوشوب وووو.. و أذا لم يستطيع اقناع الناس بها ،، سيقول انه موضوع طبيعي يحصل في كل حزب وحالة صحية وديمقراطية !!!!.

لكن المهم الله يمهل ولا يهمل كما يقولون ،، وشهد شاهد من اهلها. واهل الدار اعرف ما فيها، و مثل هذه الحقائق هي التي كنا ولا نزال نقولها دائما و الكثيرين عرفوها و صدقوها الا اللذين بايعوا القائد الاوحد , او بسبب مصالحهم الشخصية او العشائرية او اشخاص طيبين ,,  او هم غير طبيعيين ,, وربما الايام القادمة ستكشف مواضيع اخرى في غاية الاهمية.

                                        والله من وراء القصد.......

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد ابو نيسان
في بداية مداخلتك وانا اطالعها تعجبت من ماذكرته من تحليل ورأي يخصك ولكن في النهاية أثبت ان
مرجعيتك ابناء النهرين ضد تحالف بين ابناء الشعب الواحد وتدعوا الى تمرد وانسحاب أمين عام الحزب الوطني الاشوري الذي استطاع تجاوز الحواجز التي لم يستطيع تجاوزها ابناء النهرين  ،
اقتباس من تعدي على الأمين ألعام لحزب الوطني الاشوري
ولا نعرف كيف ان السيد عمانوئيل خوشابا رئيس الحزب الوطني الاشوري, وهو المحنك السياسي والنظرة الثاقبة فاتته هذه النقطتين, ويقبل بهذا الائتلاف الشاذ
انتهى الاقتباس
أهانة واستهزاء وثم تطلب منه ان يتمرد على القائمة
عمي ترا الناس مو كلهم يحبون التمرد ،
بدران ابو نيسان لم ترد على مبادرتي
انا واحد لست مخفي اقبل حوار مع أربعة من جنود مخفين لابناء النهرين ،
تهرب ام تقبل ؟
الصورة التي نشرتها عن احد مداخلاتي كان رد على سخفاء جماعتكم قاموا بمسباتي للسبع مرات
ولو انت شجاع كان عليك ان تنشر ماذا كتبه جماعتكم عني ،
عمي ترا مو اني ذكرت حقيقة مرشحتكم ، الي هزتكم
لان الحقيقة تملخ
نصيحة لأبو نيسان بدران امرايا إذهب على موقعي في الفيسبوك وانتم تتجسسون علي وانشر هذة الصورة عن ردي وانا غير مسؤول الردود التي ستأتيك من أصدقاء الموقع

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وسام ابو نيسان بدران والمخفيين سا أكلمكم بالجمع لأنكم واحد ،
نحن واقعين وشجعان ولا نختفي ولا تستعمل اسماء مزورة ،
واثبات على ذلك ان كانت الوثيقة حقيقية فهي عادي يعني شنو المشكلة يخرج ه ا ويدخل غيره
ابناء النهرين زرعوا ثقافة التمرد والانفصال ، ثم منذ الثمانيات يخرجون رفاق وكل واحد له سببه ،
على ذكر وصول وثائق ومعلومات ، فقد وصلتني في الامس معلومة من منطقة نالة ، يقول فيها المرسل ،
كانت هناك مجموعة من رفاق زوعا في صيد الخنازربن ومعهم كان توما خوشابا واحد أقربائه باسم قيصر ومجموعة اخرى ، كا العادي ان اغلب صيادين جماعتنا يشربون اثناء الصيد ، ثم بدا نقاش حاد ووصلت بالأيادي بين توما خوشابا وبين قيصر قريبه ، وتحدث قيصر وفضح توما خوشابا وتحدث امام الجميع بانه كان يحصل كحارس لتوما خوشابا على ورقتين فقط ( مئتين دولار ) ولاني منماثة مثلك ( منماثة تعني قصراني العشيرة التي ينتمي اليها توما خوشابا ) وبينما كان يحصلون اخرون من حراس توما على ورقة واحدة لانهم من عشيرة زاوتيانة ومنشايه ،
ابو نيسان وسام  بدران ان يخرج من بيتك الذي لا يستحمل أفضل من دخول في بيتكم مثل قيصر عند توما لانه التحق بابناء النهرين ،
عجيب أمور فكل مخربط يجيت وياكم

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان
ها ها ها ها
وصلتني رسالة في الحقيقة كانت منذ يوم الامس من صديق على المسنجر
سألني عن صورة شخص في موقع اشورايا سقيدا الذي المخفين يتهمونني باني انا من إسسته ،
وذكر لي انه بدران امرايا في حالة يرثى لها ، حقيقتاً انا لا اعرف هذا بدران امرايا وان هو ابو  نيسان
معلومة أكدت لي ذلك لانهم نفس الثقافة ،
الان عرفت لماذا ابو نيسان منخث من الموقع ، كنت أتصور انه منزعج على ذكر حقيقة اخرى

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بدران ابو نيسان كم مرة شكرتك على مداخلات نحتاجها لتنبيه القراء عن أعمالكم . 
بدران ابو نيسان انت تثبت الان من يحاول التسقيط للمرشحين شعبنا ،
اولاً الوثيقة المنشورة من عندك والذي تذكر انك لا تعرف مدى صحتها ولكنك مسكين لم تلاحظ تاريخها،
هذة الوثيقة قديمة وموجود عليها التاريخ الذي يعود الى قبل عدة شهور ، والمذكور فيها لا يزال موجود وان تنحى من منصبه لأسباب هو يراها ، فهو أحسن مليار مرة من ان يتمرد ويزيد الهم على شعبنا ويهبط معنوياتهم ويكون المسؤول عن صراعات بين ابناء الشعب الواحد ،  وهذة الوثيقة تثبت ان في زوعا حرية التعبير والاحتجاج .
أشكرك مرة اخرى يا ابو نيسان بدران لأنك أثبت بالأدلة والإثباتات إنكم المخفيون هنا وهناك تحاولون التسقيط لإخوانكم السابقين ، والا ما فائدة نشر وثيقة قديمة وأصبحت في خبر كان قبل موعد الانتخابات بأسبوع ؟
ومنزعحين من موقع واحد لم يحاول تسقيط جهة واحدة ، بل ينشر للجميع ، 
انا رصدت أربعة مواقع تم تداول فيها هذة الوثيقة ، فمن يحاول التسقيط يكون مخفي وينشر اكاذيب ويختار الوقت لضرب اخوته ،

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدمان
اربع ردود وفي وقت قصير هذا يكشف بان هناك عددة اشخاص يكتبون تحت اسم عدنان ادم (ولهذا اقول ان الغباء موهبة عندك) .
كل شيء انشره يكون بالوثيقة او مستند عكسك تمام والذي دائما تقول اتصل بي فلاني او وصلتني رسالة من علان , وكله كذب في كذب ولا نتفاجئء من كذبك لانها تربية حركة يونادم كنا .
واذا كانت الوثيقة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم صحيحة فحقا انه امر يقصم الظهر وانت تقول انه امر طبيعي , انت لست الطبيعي يا سيد عدمان ترى الامور معكوسة ,ألم تقرأ راي السيد كلدو بيونادم كنا وحركته مع انه قيادي ومقرب من يونادم كنا يعني شهد شاهد من اهلها على دكتاورية يونادم كنا وانفراده بالسلطة والقرارات وضارباً النظام الداخلي بعرض الحائط علما انه (النظام الداخلي) هو للحفظ فقط .
وكذلك تثبت هذه الوثيقة الصراعات الداخلية داخل الحركة ويحاولون بكل الطرف اخفائها ولكن هل يمكن اخفاء رائحة الغا....
بالمناسبة ما هو التلفيق الذي سيتم الفاقه بالسيد كلدو ..هل هو متمرد يبحث عن المناصب؟
واقترح لقيادة الحركة الغاء كافة المؤتمرات القادمة للزوعا وذلك للاسباب التالية
- يونادم كنا هو زعيم ازلي لزوعا وكانها زعامة موروثة
- اضاعة الوقت في مناقشة النظام الداخلي وفي النهاية يضرب بعرض الحائط لان جميع القرارات محصورة بيد يونادم كنا
-وكذلك المنهاج السياسي حاله حال النظام الداخلي ووجب اختصاره الى كلمة واحدة انبطاح
- جميع من يشترك في مؤتمرات زوعا لهم ولاء تام ليونادم كنا ولذلك بدل اضاعة الوقت يقوم السيد كنا باختيارهم وليس مهما الاسماء لان مهما كانت اسمائهم فهم مسيرون
-توزع نفقات المؤتمر وهي بالاف الدولارات الى المحتاجين من ابناء شعبنا.
                     والله من وراء القصد......


غير متصل elmar

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
دخول السيد عمانوئيل خوشابا في هذا الائتلاف ليس من باب الوحدة والاخوة والتقارب وووووو ؟بل هو من باب المصلحة الشخصية عسا ولعل ان يحضى بمقعد برلماني .لكن هذا لن يحصل لان السيد يونادم والسيد عماد هم الذين سيفوزون.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بدران ابو نيسان
ارى انك أنتهيت واعتزلت مع الملثمين الاخرين في اتهاماتكم لي بأني صاحب موقع مخفي .
ثق ابو نيسان بدران ولو اني ما اثق بالمخفيين انا توقفت زيارة ذالك الموقع بعد ذكره لقضية عائلية ، ولكني لست ضده
وحتى نشر صورة لبدران ابو نيسان انا لا اويد هكذا سخافات ،
نرجع لموضوع مداخلتك ،، المنشور يشير الى تاريخ قديم قبل أربعة أشهر ، فهل قرار التنحي يطول هذة المدة ؟
وان تنحى او استقال فما المشكلة فهي موجودة داخل كل احزاب العالم ومنها زوعا ، اما النقاط المذكورة فمن قال لك
انها حقيقيا ،؟ يعني لو الرفيق المذكور ينشر الْيوم مديح بزوعا فسوف أنتم الحاقدين ستتمسكون بهذا منشور ،
على فكرة ابو نيسان لنشرك لمنشور يعود تاريخه الى قبل أربعة أشهر وتنشرها وكما نشرها خمسة مواقع مخفية تابعة لابناء النهرين تثبتون كيفية عمل محاولة تسقيط مرشحين شعبنا

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحياتي elmar
نحترم أرائك وتحليلك وأن اتفقنا او لم نتفق معه ،
المهم عندي هو نتيجة هذا التحالف وان لا سامح الله يكون مؤقت ، نتيجته هو لا وجود لصراع وشتايم وتهديدات ومواقع مخفية تطال حتى قضايا اخرى بين أنصار زوعا والاترناية وامينها العام السيد عمانوئيل خوشابا ،
حتى ان تبخرت هذا التحالف والإتلاف لكون سيبقى مثلاً تقاس بِه ننائجها وكيف ان ابناء الشعب الواحد المختلفين  يستطيعون ان يتحدوا ويرجعون حبابي ان ارادو وان ارادو وان ارادو ،،،
انا كا احد أبناء شعبنا لسعيد جداً جداً بهذا التحالف وان انتهى لانه أعطى مثلاً للجميع ان إمكانية ان يكون المختلفين حبايب وأخوة ببساطة وبدون تعقيد الأمور والذي يخطط لها الغريب والذي لا يحترم زوعا ويحاول قتلها فسيقتل الاخرين ان نجح ،
انعل لبو الانتخابات ومقاعدها ان اوصلت ابناء الشعب الواحد المتبقي منه لعدة الصراعات ،
على راسي الانتخابات من جهة وجود تحالف بين حزبين من احزاب شعبنا والذين كانوا على خلاف منذ سنين طويلة ،
تحياتي

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدمان
مهما حاولت التملص من انك لست صاحب صفحة atoraya sqida فكل الادلة تشير ان عدنان ادم هو صاحب تلك الصفحة ومن خلالها تعرفنا على اخلاقك العاااااااالية.
المشكلة يا سيد عدمان ان قيادي في زوعا يصف يونادم كنا بالدكتاتور والانفرادية بالسلطة وهذا ما يقال شهد  شاهد من اهلها وليس هناك اي اهمية للتاريخ ,المهم ان قيادي في زوعا عبر عن رأيه الصريح بيونادم كنا.
والمشكلة الاكبر يا سيد عدنان لو خرج غدا في الاعلام السيد يونادم كنا واعترف علانية بانضمامه الى البارتي في سبعينيات القرن المنصرم ومن ثم تجنيده من قبل المخابرات العراقية وكذلك يعترف بدكتاتوريته ومحاربته لكل شريف ومخلص في زوعا وتلفيق التهم الجاهزة لهم فانت سوف تقوم بتبرير فعلته وتقول انه امر طبيعي

                     والله من وراء القصد.......

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بدران ابو نيسان من حسن حظ زوعا وجود ابو نيسان ليفضح تمرد ابناء النهرين ،
انت أصبحت معروف انك بدران امرايا والإثبات عليك عليك ولم الاحظ ولم انتبه بأنك كنت شرس وتتطاول علينا بقوة أكبر من السابق الا ان نبهني من يعرفك في ملبورن بان هناك صورة نشرت لبدران وهي التي أصابتك بالهلع
ولاني لا اعرف شكل بدران ولم أنتبه لتلك الصورة أصلاً ولا اريد التحدث عنها هنا ،
نرجع لنتحدث عن مساهماتك التي تخدم زوعا وتضيف أساءة اخرى لابناء النهرين ،
أتعس وأقبح سبب تحدثتم عنه عن تمردكم هو إنكم اصطفافكم مع المروجين لعلاقة السكرتير العام بمخابرات صدام ،
انت هنا وضعت الجماعة في موقع حرج ومعيب ،
كيف عملوا تحت أمرت زعيمهم وهو عميل مخابراتي سابقاً وبعدها ؟
!!!! اما أنتم لا تعلمون من هو زعيمكم  وماهو ماضيه وحاضره وعملتوا تحت أمرته ،وهذا يجعلكم ان لا تعملون في السياسة ولان من المضحك ان يعمل إنسان في سياسة في حزب وينهض ويجلس امام قائده ويجوز يكون من جماعة وعاظ السلاطين وهو لا يعرف رئيس الحزب .
!!!! أما أنتم كُنتُم تعرفون ذلك منذ البدء وعملتوا معه ، وبهذا فأنتم تكونون مخابراتين مثله وهذة الحالة هي أتعس .
بدران ابو نيسان أرجو نقل مداخلتك الاخيرة وهذا الرد لجماعتك . يعني زينية من يمك .
انتو اشكيت عصية ، عندكم احد عشر موقع مخفي ومن سنين وأشهر وموقع واحد مخفي ضدكم متخبلين .
تتحدث عن ألادلة باني وراء مخفي وبعدما كان لديكم تقنيات اكتشفتوني فيها ،
تكذبون ومخفيون وتتحدثون عن الأخلاق ؟


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
المجتمعين تحت اسم (عدمان ادم)

فقط اريد تذكيركم اذا قمتم بالواجب او ارسلتم برقية مواساه الى زميلكم في الاخلاق و التلثم و الضحية الجديدة البائسة ( سركون شمعون) الذي تم فضحه وكشفه كذلك مثل atoeaya sqida )عدنان ادم) وهذا بسبب اخطاء صبيانية وتم كشفه انه صاحب الصفحة اللاخلاقية الوضيعة (القضية الاشورية) في فيسبوك !!!!!!! ’’ وهو يقصد كما قال الكثيرين من الاشخاص في تعليقاتهم انه اساء الى الاشورية وقضيتهم بطريقة ليست مباشرة لكن انكشف خداعه وشره هذا الفاشل الجديد  ـ

يا سلام على نضالكم القوي في فتح صفحات مستعارة (أكثر من 20 صفحة واسم ) ملثمة لانكم تخافون المواجه مع الحقائق التي نطرحها فتقومون بتغيرالمواضيع  ،  وانما الحق ليس عليكم و لا على قائدكم الذي رباكم على هذه الاخلاق وانما على السيد مارك ابو الفيسبوك الذي منح لكم فرصة التلثم والاختفاء وراء الصفحات المستعارة كالجرذان والخفافيش وبعث السموم ومحاولة الاساءة الى سمعة الناس.
يا مخفي ابو صفحة القضية الاشورية sargon shamoon مو عيب عليك في لحظة انفعال وارتباك وتغلط على رابي يونادم وتقول له الى الجهنم وعميل للاكراد ؟؟؟!!.

والدور القادم على ملثم اخر في خلية الشر التي حولت نضال مقاتلي زوعا في الجبال والساحات الى نضال على الفيس بوك من اوروبا وكندا وباساليب رخيصة لم تكن من اخلاق شعبنا لكن هؤلاء ربما تعلموها من البعض في الحكم بعد 2003، الملثم الاخر تم كشفه ولا يعرف مسكين انه مكشوف وهذه المرة ايضا بالصور والاثباتات ،

                              والله من وراء القصد ....... 








غير متصل adisho

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ الرائع ميخائيل ديشو المحترم .... هل هو فعلاً أعتراف حقيقي ... أم هو درساً تحاول أن توجهه لهذين الشخصيتين اللذان ملئا هذا الصفحة بضجيجهم الفارغ وهذا الهراء المقزز والمتخلف ... واللذان لا يملان من القيل والقال التي لا  يمكن أن تصل الى النتيجة وخدمة أمتنا وشعبنا ... الا يكفي لتتعلما كيف يمكن لاي شخص ان يلعب بعقولكم ويوجهكما كيفما يشاء أنكما فعلاً بسطاء ويمكن لاي شخص ( وانا لا أعني الاخ و الاستاذ الرائع ميخائيل ديشو) أن يقودكم الى ان تصبحوا علكة في أفواه البقية ... كفاكم أيها الاخوة اذا كنتم فعلاً من ابناء هذه الامة حقيقة ولستم وسيلة ولعبة في يد أصحاب لكم ....اتدرون ماذا قالوا بعض من اصحابي المثقفين عنكم ... انهم يشعرون بالبؤس والشفقة لكم لانكم لعبة في يد غيركم ...أفيقوا أيها الرجلين  لقد مئلتم قلوبنا قيحاً .. اليس لكم احساس انساني وشعور قومي لاي مرحلة من البؤس والشقاء والعذاب وصل اليه شعبنا في الوطن ... اذا كنتم لا تشعرون بذلك فانا لا اشتري رأيكم وثقافتكم ومشاعركم واتجاهاتكم الفكرية والسياسية .. ببصلة ( بصلا صاروبا )

أخوكم : آشور قرياقوس ديشو

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوين ميخائيل ديشو اشور قرياقوس
تحية طيبة
تأكدا بأني لستُ سعيداً بالمجادلات التي تحصل بيني وبين المدعو عدنان ادم , بل تشمئز نفسي من هذه المجادلات العقيمة مع شخص ليس له هم في هذه الدنيا سوى التسقيط والتشهير وألفاق التهم المفبركة بكل ما هو خارج اطار زوعا  واحاول احياناً ان امسك نفسي من الرد عليه لكي لا انجر وراءه,  ولكن اجد نفسي ورغماً عني بالرد  على التفاهات التي ينشرها , وانا لا اهاجم احدا بل الغالبية العظمى من كتاباتي هي فقط ردود على ما يكتبه المدعوا عدنان ادم , ولكم ان تبحثوا عن مشاركاتي في هذا الموقع الموقر, وحتى المقالات القليلة التي كتبتها هي رد فعل على ما ينشره من سموم .
وانا أتحدى ان تجدوا في هذا الموقع اي مقالة او رد ضد اي من احزابنا القومية الاخرى عدا زوعا وكما اسلفتُ سابقا هو رد فعل على ما ينشره المدعوا عنان ادم والذي بوصلته تتجه يمينا ويسارا دون استثناء ولكن من بداية فترة الداعية الانتخابية استقرت على حزب ابناء النهرين!!! .
وتأكدا اذا التزم عدنان ادم بعدم التطرق الى كافة احزابنا القومية واكتفى بالدعاية الانتخابية لحزبه وعرض منجزاته واقناع القارئ الكريم لانتخاب قائمتهم  سوف انا ايضا التزم بان لا ارد عليه. وهذه الدعوة سبق ان وجهتها اليه ولكنه رفضها... تحياتي

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ميخائيل ديشو من المعيب والمعيب جداً على شخص يذكر ما ذكرته انت على ابناء شعبك ومهم اختلفوا
هل هذا هو اُسلوب المثقفين بان تريد رفس مؤخرت اخوان يتصارعون في ايّام الانتخابات ؟
من السهل ان لا تتابع حواراتنا انت ومن المحتجين الاخرين أفضل من تتداخلوا بيننا وتزيدون الطين بله ،
هذا الصراع سينتهي بيننا بعد انتهاء الانتخابات فلم تكون مجبراً على ذكر كلام المفروض ان تذكره بحق الذين هربكم من تحمل مسؤولياتكم بالبقاء والحفاظ على ارض الاجداد ،
المصيبة ان بعض مثقفينا لا يمتلكون الشجاعة لقول الحقيقة .
بالنسبة لي ، انا نشرت مقالة قبل بدء موعد لتقديم الدعايات الانتخابية بشهر مطالباً ا إدارة الموقع ان تبادر بنشر استفتاء للقراء حول نقطتين ، احداها ان يلتزم الجميع هنا بتقديم شرح لقائمة التي يُؤْمِن بها وتذكير الإنجازات التي حققها مرشحين قائمته ودون التطاول والاساءة لمرشحين اخرين ، النقطة الثانية هي ان نستمر بالقيل والقال ،
مع العلم ان المخفي ابو نيسان الوحيد الذي رفض المقترح ،
اذاً هنا على الأخ ميخائيل ديشو ومن الذي أيدوه ان يكونون شجعان في قول الحقيقة ،
وأمامك مخفي ملثم وانا لست مخفياً والأخ اشور قرياقوس يعرفني ،
فلهذا اخ ميخائيل ليس لديك الحق بان تأخذ بيدك مسطرة لتأديبنا لأننا لسنا طلاب مدارس وبما اني طالب مدرسة زوعا الحزبية لا ارد عليم بكلمات يأسف عليها ان تقال من مثقف وخاصة انت تشتمني انا فقط لآني معروف من انا
ولست مخفياً ،
لكن ثق لو كلامك أتى من غريب عني لكان ردي غير هذا

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ أشور شلاما
انا في هذة المقالة اتحدث عن نتيجة واحدة من نتائج اتحاد بين حزبين زوعا والاترنايه وكيف ان مناصرين الحزبين
لم يتصارعوا لان احزابهم اتحدد ،
عجيب امر البعض من ابناء شعبنا الذي كانوا يتطاولون باتحاد أحزابنا السياسية وعندما تتحد لا يتكلم احد عنها
كونو منصفين وأمامكم المشهد ، لا يجوز خلط الجميع عاى مشكلة واحدة ، المقابل هو مخفي ملثم فان كان يتحدث الواقع في إساءته لقادة زوعا ومنذ اكثر من خمسة سنين ونشر صور وضعت رأس لسكرتير زوعا في مواقع لا أستطيع ذكرها لانه سخيفة ، ونشر صور يضع اخوته المختلفين عنه على شكل كارتون معزية ،
لهذا كان عليكم ان تدينون هكذا اعمال لا ان تجمعونا سويتاً وتضعوننا في سلة واحدة
هكذا مثقفين لا مستفاد منهم ولان قول الحقيقة تأتي من ناس واقعين ،
لا تقرأون لنا أحسن من تهجمكم المنحاز ،
كل الناس تعلم ان المخفي هو يخفي لانه كذاب والا لما لا يذكر ما يذكره وهو ليس مخفي وكما افعل انا ؟

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان بدران يمعود صورة عنك وخبر حقيقي عنها اصابك الهلع والفزع ،
رصدت لك احد عشر مرقع مخفي لابناء النهرين ومنها النادي الوطني الاشوري الذي يديره اثنان
احدهم قيادي في ابناء النهرين ادد ويساعده قريبه منير ،
انا والمتهم الحديد لسنا قادة في زوعا ، اذاً لو حقاً اننا وراء موقعين مخفين وأكرر موقعين فقط فإننا معذورين لأننا لسنا قادة في زوعا ، ويمكن ردة فعل من عندنا أساسنا موقعين وليس احد عشر موقع ،

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الذين جمعوني سويتاً مع مخفي ملثم ويريدون ان يضربونا على ،،،،،،، وآلله عيب هذا الكلام وهذا غير مقبول ولان الشتيمة مسنتني انا لوحدي لأني معروف وغير مخفي ولهذا سا استفسر عن ميخائيل ديشو ولا يعقل ان أسكت على من شتمني بهذا الشكل ، ابو نيسان لا تحورها الى تهديد ،
هذة مقالة نشرتها في بداية الشهر الثاني ، فلا تجمعونا سويتاً وكونوا شجعان في قول الحقيقة .
........
قتراح الى أدارة موقع عنكاوة كوم حول نشر أستفتاء والتصويت عليه لوقف توجيه الاساءة لاحزابنا ومرشحينها لانتخابات القادمة ،
« في: 11:43 06/02/2018 »

      اقتباس
      تعديل
      حذف
 أقتراح الى أدارة موقع عنكاوة كوم حول نشر أستفتاء للوقف توجيه الاساءة لاحزابنا ومرشحينها لانتخابات القادمة ،
أقتراح لإدارة الموقع من احد متابعيها ان تقوم بأستفتاء والتصويت  عليه من قبل القراء حول وقف الاساءة والتسقيط على أحزابنا ومرشحينها للانتخابات والتركيز على ذكر إنجازات ودعم الذين يؤمنون بهم وحتى نشر دعايات لهم ونشر برامجهم الانتخابية بدلاً من التسقيط والاساءة على أحزابنا وساستنا ومرشحيننا اثناء الانتخابات ،
مثلاً ،،،
هل انت مع وقف الاساءة على جميع مرشحين شعبنا للانتخابات القادمة ؟
نعم ،،، كلا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ابو نيسان قد حذف رده على هذا الاقتراح ولاني ذكرته قبل أسبوعين باني نشرت مقالة بهذا العنوان وان ابو نيسان وَعَبَد الأحد من رفضها

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد اشور قرياقوس
لم انتبه لمداخلتك وأنك توصف مشاركاتي بالمقزز والمتخلف ،،
لتكن انت مثقف لمداخلتك ، لماذا اذاً لم تتحدث عن موضوع المقالة اصلاً ولا تنجر وراء ما ذكره المخفي وعدنان ادم ؟
الم تكن انت أيضاً من الذين صرعت رأسنا بعدم اتحاد ساستنا وأحزابنا ، وهذة المقالة تتحدث عن اتحاد بين حزبين
ولكنك انت والأخ الرفاس وتعتبرون من النخبة المثقفة انجريتم وراء مخفي ملثم الا كُنتُم  تعرفونه ،
كل توصيفاتكم السيئة لنا ليست مقبولة ، ببساطة لماذا تدخلون وتقرأون حواراتنا ؟ تقديمكم الاساءة لنا هي فقط لي شهصياً ولان الجميع المتتبع هنا يعرفونني ولا احد يعرف مخفي ملثم ابو نيسان ،،
لو كُنتُم فعلاً مزعوجين من حواراتنا كان عليكم اقل شي تذكرونه هو طلب منا التوقف او او كُنتُم اكثر صراحتا كُنتُم طلبتم مني التوقف من حوار مع مخفي ملثم ،