المحرر موضوع: فضيحة تزوير للخوري عمانوئيل يوخنا ، مواقع مخفية لابناء النهرين مغزية . مرشح رقم واحد في قائمة اتحاد بيث نهرين فقد السيطرة لفشله وأفشل اسياده .  (زيارة 2252 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضيحة تزوير للخوري عمانوئيل يوخنا ، مواقع مخفية لابناء النهرين تعكس أخلاقياتهم . مرشح رقم واحد في قائمة اتحاد بيث نهرين فقد السيطرة لفشله وأفشل اسياده .
حقيقية كانت هذة رد على مقالة الخاسر في الانتخابات صباح ميخائيل برخو الذي طلع من المولد بلا حُمُّص ،
لو قارنا رؤساء قوائم المرشحة للكوته سنلاحظ الفرق الكبير بينهم متجمعين وبين الرافدين ،
نشكر الاخ صباح ميخائيل على نشره مقالة وهو مرشح رقم واحد وتهجمه على الفائز يونادم كنا ، أعتقد بأن اخونا صباح يعيش خارج العراق ، وبهذة المقالة أثبت اخونا صباح بأنهم والاخرون لا يستحقون ان يمثلون شعبنا ولهذا الذين شاركوا الانتخابات من شعبنا أعطوا اصواتهم للرافدين يونادم كنا . والباقي عل شحن ماعدا شحن الشمالي المجلس الشعبي الأكثر محترماً عند الأسياد  والآن الجنوبي الرياني .
الى ثلاثية أضواء المسرح ،اخونا صباح والخوري عمانوئيل وبدران ابو نيسان ، الثلاثة الذين شاركوا مجتمعين في مقالة الخاسر رئيس قائمة اتحاد  بيث نهرين في زرع الحقد تجاه اهم واحنك سياسي شعبنا والذي فاز عليهم جميعاً والغرباء من فازوا عليه لكثرتهم ولوجود بعض اسخريوطات في شعبنا تم استغلالهم .
هل انا متوهم بأن ناشر المقالة هو المرشح رقم واحد في قائمة مرشحة؟ قائمة مدعومة بارتياً اتحاد بيث نهرين ؟
لا يخفى على احد ان القائمة وبمن فيها ولدوا من رحم البارتي . ولهذا كل ماذكر في المقالة تعتبر منتهية الصلاحية من المصدر وقدً دعم اعلام البارتي وبعض مسؤلين  اوشانا نيسان مرشح في قائمة اتحاد بيث نهرين ؟ طمخة كردستانية .
على العموم أنتم الخاسرون تجمعتم تحت خيمة موالين للنخاع للبارتي ، هناك احاديث تقول بان بعض قوات الأمنية في الاقليم صوتت لابناء النهرين ، اذا يقول المثل كملت الحزبة،
قائمة الرافدين فازت باصوات شعبنا وهذا هو المهم ولأنها مستقلة لا تتبع لا الشيعي ولا الكردي .
كما يعرفها الجميع وحتى الحاقدين ان كل خسارات زوعا الرافدين سواء في الانتخابات من مقاعد او على ارض الاقليم كان من قبل الكرد متمثل بالبارتي ، ولهذا صنعوا مجلس الشعبي وأظهروا المخلص سركيس آغا جان والذي سرعان ما ذاب وهو مصير ريان ومصير كل منبطح مستغل من الغريب والذي ولدا من رحمهم ،
للتذكير فقط والسيد مرشح رقم واحد منزعج لانه خسر وبأصوات لا تذكر من الخجل وقام باتهام الاقوى وهذة حالة طبيعية ، التذكير لما ذكره الوزير السابق في حكومة الاقليم جونسون سياويش في احدى مقالاته بان متعصبين كرد في البارتي عملوا منذ التسعينيات لوقف زحف زوعا وقاموا بتأسيس أحزاب كلدانية وسريانية.
طبعا الوزير جونسون لم يذكر مجلس الشعبي لانه احد قادته ، والرجل اقرب من اي شخص اخر من ابناء شعبنا للبارتي ولقادته ونحن الذين كنا في ايران في الثمانينيّات نعلم ذلك.
طيب وقف زحف زوعا كان على يد الكرد المتعصب في البارتي كما ذكرها الوزير جونسون ،
طيب الان من أوقف زحف زوعا هو متعصب عربي وايضاً باستغلال المنبطحين كما استغل البارتي من المتعصبين منه المجلس الشعبي وهذا واضح للجميع ، ياله على الأقل ريان الشيخ يطبق مايريدوه اسياده وهو بقاء سهل نينوى للعاصمة بغداد أحسن من الذين يحاولون تطبيق مخطط البارتي للسيطرة على السهل ومنه الدكتورة منى عندما صرحت في احدى دعاياتها الانتخابية بذلك .
، بل منذ الثمانينيّات جربوا وقف زحف زوعا عندما قام البارتي بتأسيس حزب التجمع والذي قائده قد أتوا بِه من أميركا ولانه كان بشمركتهم سابقاً وهو أمي لا يعرف القراءة والكتابة ، ولكنهم فشلوا في ذلك وأن تأثير المجلس الشعبي على وقف زحف زوعا كان مؤثر ويبدو أنهم يحاولون وقفها تماماً عن طريق متمردين على اخوتهم السابقين .
صاحب المقالة فشل في السباق الانتخابي  ولا نعرف كم من الاصوات جمعها وكم من الاصوات جمعها رابي يونادم كنا ؟
المتداخلون معروفون بحقدهم وأعمالهم الدنيئة ،
!!!!!  الخوري عمانوئيل يوخنا له خبرة كبيرة في التزوير ومنها عندما سجل أصوات في برنامج الپالتوك لابناء شعبنا من حول العالم والذين كانوا يتحدثون على نياتهم على الكرد وعلى البارتي ، سلم الخوري عمانوئيل يوخنا التسجيل الى البارتي وذكر لهم ان هولاء جميعاً أعضاء زوعا من يتهجمون على الشعب الكردي والبارتي .
كم مرة ذكرنا هذة القصة متمنين ان ينكرها الخوري لكي نثبتها له ولكنه يهرب . ( تثويلة )
التزوير مستمر عند الخوري ، قام الخوري بتزوير صورة وتعليق من موقعي الخاص في الفيسبوك .
سحب صورة من موقع أخر وتزويرها لا يقبله القانون ،
الصورة التي نشرها الخوري عمانوئيل يوخنا ليس لها علاقة بالمداخلة التي تحدث عنها ، هنا قام بتزويرها ، المداخلة كانت على صورة نشرتها انا والتي أرسلت لي من صديق وهي جلسة بين الخوري عمانوئيل وتيري بطرس وپيكات العرق والمزة تتوسطهم وكان في احد أيام الصوم الخمسين .
الخوري زور الصورة حيث سحب صورتي من الالبوم صوري الخاص والحق بها المداخلة والتي كانت منشورة على صورة الخوري وتيري وپكات العرق ، لتبين اني في الصورة والمداخلة تحت صورتي .
مع العلم ان عمانوئيل يوخنا لم ينقل مداخلة التي كانت قبل الذي نقلها والتي كانت تشتم بطن التي جابت الفلاني في زوعا ، ولهذا ذكرت ماذكر كجواب للأخر ، ولكن شنسوي هاي سوالف امو ..
هل هذا عمل رجل مؤمن ؟
هل هذا عمل رجل له درجة كهنوتية ؟
هل هذا عمل رجل مناسبة لعمره وشيباته ؟
طيب اذا المداخلة أتت من شخص قد يكون في حالة سكر او هذا هو رأيه وهو شخص عادي ليس له منصب الخوري ، فهل كان واجب على الخوري ان يقوم بالتزوير وسحب صور من مواقع الاخرين وتزويرها بتبديل الصورة باخرى  ؟
هل هذة أخلاقيات رجل دين مسيحي ؟
للعلم اني انشر الصورة الحقيقية والمزورة في نهاية المقالة او انشرها كردود لكي لا تطول المقالة .
مبروك الخوري عمانوئيل على الفضيحة .
وقبل ترك فضيحة رجل دين الخوري امو نقول له وهو متحمس لحسابات ارقام مصوتين الانتخابات بان يحسب وينشر إعداد التي حصل عليها رئيس قائمة الرافدين وأبناء النهرين المدعوم اموياً أسم مختصر للعمانوئيل يوخنا ورئيس قائمة اتحاد بيث نهرين التي صوت لها الخوري المؤمن أمو .
وللتذكير للخوري هو ان الموجودين الان في ابناء النهرين هم من عملوا لزوعا مشاكل بعلاقتهم مع السيد اشور سورو واثبات لهذا الكلام هي زيارت زعيمة ابناء النهرين ومعها مسؤلهم عن كندا الى  السيد اشور سورو اثناء دعايات الانتخابية .. سأنشر الصورة ، يدلل السيد  امو ،
!!!!! أما بالنسبة لمداخل الثالث ليكمل الثلاثي المرح
هو بدران امرايا ابو نيسان والذي تم فضحه في صورة غير جميلة في احد مواقع مخفية والتي سبق واتهمونا به
نقول له ان الفلم الذي نقله من موقع الاخرين والرجل الذي في الفلم قال
أنيطت صوتي الى العزيز عماد يوخنا ، والى جهنم وبأس المصير أبناء الوجهين ،
بدران ابو نيسان كتبت عنوان على الفلم  ان الرجل في الفلم يتعدى على ابناء النهرين ،
نحن شاهدنا وسمعنا انه يقول الى جهنم ابناء الوجهين
ولكن يبدو ان ابو نيسان يعرف انهم حقاً ابناء وجهين والا لماذا اخذها وفسرها على ان ابناء النهرين المقصودين ،
طبعا الجنود المخفين لابناء النهرين يخجلون من بعضهم البعض ويخفون هذا وذاك ، ولان احد مواقع المخفي من بين واحد وعشرين موقع التابع لابناء الوجهين عفواً ابناء النهرين باسم
Ashoraya Sharesra
هذا موقع معروف بنشر قاذورات ويتعدى على ابناء جلدته وفقط زوعا ويبدو انه موقع تابع لأبو نيسان . كلها مخفية ملثمة ،
لكن بدران ابو نيسان قد غير عنوان الموجود على الفلم والذي نشره في هذا الموقع الخاص لابناء النهرين .
العنوان يقول ،،
شاهدوا احد بهائم زوعا كيف يتطاول على ابناء النهرين ، ونقول له ضع أصبعك في جح،،، وجح،،،،، الذي انتخبته ..
المنشور هذا الذي تم استبدال عنوان  من احد اكثر مدافعين عن ابناء النهرين ابو نيسان بدران لانه يفضحهم ويثبت مدى دنأتهم وأخلاقهم ،،
نحن ننشر الواقع بالإثباتات . وانتم جماعة ابناء النهرين مخفين ولانكم لا تتحدثون الحقيقة ،
سنستمر بنشر صور لنفضح المستحق فضحه


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الصورة الاولى هي التي زورها الخوري عمانوئيل يوخنا
الصورة الثانية هي الحقيقية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضح أكاذيب بدران ابو نيسان  وفضح أخلاقياتهم ،
يرجى ملاحضة ما تم ذكره في اعلى الفلم او الصورة والتي لم يستطيع نشرها ابو نيسان لانها تكشف ثقافتهم
الصورة الثانية هي ما نشره ابو نيسان الفلم وكتب تحته اسم عدنان ادم والذي في الفلم هو لست انا .
كلها اكاذيب وتزاوير ،

غير متصل khalid awraha

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 196
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخويه عدنان ليش ما سامع مقوله  رئيس وزراء بريطانيا ونستون تشرشل لمن كال  «الحقيقة غالية جدا، ولذا يجب أن نحميها بجيوش من الأكاذيب»
فهذوله الناس امثال السيد صباح والسيد عمانوئيل واجماله مسوي نفسه خوري وهلا هلا رجل دين والله هذا الرجال ما جاء يشوف الخشبه بعينه ويركض اسرع من الصاروخ ويباوع بعين الناس ويكلهم اكو قشه لعيونكم هسه انت يا سيد عمانوئيل ما راح اسميك خوري أو ابونا لان انت صاير تركض يمين ويسار وناسي تعاليم الكتاب المقدس اللي يكول أحبوا بعضكم بعضا وصغير مثل السياسي اللي يركض وراء فضائل الآخرين .وين اكو كرسة خبز تركض وراها وياريد لو تحصل كرسه جبيرة .وباقي ابو نيسان هذا مثل الاعلامي المامرغوب يوميا خطيه يكتل نفسه علمود بلكي يجيله ورقة شكر من اولاد النهرين بس ماكو شي وتاليهه العشا خباز يعني المسكين حتى مصروفات الكومبيوتر من جيبه ويوميه مبينه الشغله متعاركين وياه اهل البيت لان لازك مثل لزكه جونسن بالكمبيوتر وما مخلي مكان ما داخل عليه والله يساعد الكومبيوتر لو عنده لسان جان كتل نفسه وهاي لمن يروح ابو نيسان للنوم هذيج الساعه يرتاح الكومبيوتر بس تدري اخويه عدنان والله انت سبع واسد لان شكد ما ينشرون ما يكدرون عليك والله هذولاك الناس أو هذوله شكد ما يكتبون وينشرون ما تدخل بعقلي لان مبين ما يكدرون يسوون شي الا لمن يشبعون من ورا ما يجيلهم من فضلات الأخوة الأكراد يعني حتى ثلاجاتهم بالبيت مكتوب عليها هديه من الأكراد .فااخوي عدنان هذوله ما يكدرون على الغريب لان منو تاليهه يشبع كروشهم ولهذا السبب يوكفون ضد اولاد خوالهم واعمامهم وشعبهم.

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1745
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخونا عدنان المحترم
انه لموقف عظيم ان يموع السيكوتين من كراسي جبابرة زوعة وسقوطهم واحدا تلو الاخر من يونادم الى عماد وعزيزنا سركون الذي لم يشفعه توقيعه على القانون الجعفري ان يظفر بالكرسي من خارج الكوتا بعد ان خذله عمه الكبير المالكي..والاحلى فأن عمانوئيل خوشابا الاترنايي كان الاشطر من ربعك الذي استفاد من تحالفه مع زوعة وفاز بمقعد دهوك..نصيحة لله بأن تنزلوا الكبنك ومانريد نسمع عن زوعة وبطانتها لأربعة سنين قادمة..بايباي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضيحة أخرى تخص ابناء النهرين ،
قبل أشهر كنا قد ذكرنا بان موقع مخفي يتطاول على قادة زوعا ويبث سموم باسم النادي الوطني الاثوري
تابع لابناء النهرين ، الموقع كان ينشر صور مفبركة كارتونية سخيفة بحق قادة زوعا وكان يقزم مسيرة البنفسجية الاخيرة ،
حينها ذكرنا ان الموقع تابع لاحد قادة ابناء النهرين
ادد يوسف ويساعده قريبه منير من فرنسا او المانيا ،
ثم نشر الموقع صور حقيرة لا تستحق ان ترمى حتى في براميل الزبالة ، نشرت مقالة في موقع عنكاوة كوم وطالبت ابناء النهرين بتبرئتهم من هذا الموقع الا اذا هي قيادتها تديرها . بعد يومين من نشر مقالتنا نشروا ابناء النهرين خبر مفاده انهم يتبرؤون من مواقع المخفية ، ولكني املك واحد وعشرين موقع مخفي تابع لابناء النهرين وبمن فيهم المسمى النادي الوطني الاثوري ، في هذا الزمن لم يعد هناك غشيم وفاهم
فقط الاطلاع على موقع هذا ولو بدقيقتين سيتضح ان ابناء النهرين وراءه   ، المنطق لا يقبل بان يقوم موقع خاص مخفي ينشر اكبر دعايات المرشحة منى ياقو وبهذة الكثافة وتأسيس صفحة باسم كلنا منى ياقو
ويتداخلون فيها كن موازرين ابناء النهرين وينشرون صور أشخاص بعد الانتخابات ، والموقع بريء من قادتهم ،،
اخر خبر في الموقع يقول
(صفقات لتحديد المصير في بغداد .
أنباء عن صفقة بين يونادم كنا وريان الكلداني ، تنازل ريان عن مقعد بغداد ليونادم ومقعد يونادم في دهوك لريان . )
الحقارة والحقد يصل الى هذة الدرجة فنشكر الرب ان زوعا تخلص من الشوائب ،
كيف يحق لقائمة ان تتنازل عن مقعد لصالح قائمة أخرى ؟ قانون الانتخابات ليس هكذا ،
فقط هذة اكاذيب موقعهم لانهم فشلوا امام شقيقهم الكبير الذي غدروه ، فهم يعلمون ان شعبنا اختار ويختار وكما اختار زوعا الرافدين ولكن الأغلبية هي من تحكم بكل شي ولهذا نفقد مقاعد امام العربي والكردي ولانهم يستغلون المنبطحين ،
هذة فضيحة مدوية اخرى وتعلن الفشل لهم ،
لكن لماذا تم ذكر اسم موقع عنكاوة كوم في الصورة الاولى
الصورة الثانية هي لتأكيد ان الموقع تابع لابناء النهرين
الصورة الثالثة هي لموقع مشبوه تناول في الفيسبوك على انه موقع يديره احد اعلام الكرد

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يبدو ان موسم الفضائح تتواصل ،
سألوني البعض لماذا أتحامل على أبناء النهرين مع العلم ان أكثر أقربائك وأصدقائك ومعارفك الذين كانوا في زوعا هم الان في ابناء النهرين .
قلت لهم ان جوابي في هذة الصورة وما فيها من أكاذيب وتلفيق من احد كوادر ابناء النهرين في ديانا
ملاحضة ، المرة الاولى ينكشفون وغير ملثمون ،
اذاً هذا اكبر إثباتات عن ما يقدمه الحزب لأربعة سنوات مضت .
الى المنصفين في ابداء الرأي عليهم ان يراجعون أنفسهم عندما كان البعض يتهمنا ويحكمون بالشمولية

غير متصل khalid awraha

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 196
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخويه ابو نيسان هسه انتم اولاد النهرين حتى كرسي مختار لابسط قريه ما حصلتوا عليه بس يكولون الأخوة الأكراد راح يخلون كرسي باب برلمان الإقليم وكلمن ما فايز بالانتخابات راح يخلوا يشتم ريحة الكرسي فانشر مقاله ووزعها على مواقع شعبنا والتواصل الاجتماعي حتى جماعه اولاد النهرين ما يفوتهم القطار مال الريحه على الأقل يشتمون ريحه الكرسي البرلماني لان خطيه ما راح يشوفون مقعد البرلمان حتى بحلمهم الا اللهم بعد أربعة سنوات وعود انت همينه روح اشتم الريحه بلكيت اولاد النهرين يعلكون بصدرك جم ميداليه تنك لان تعبت هوايه كبل جم يوم.

اكو امراة جبيره تشتغل فراشه بمدرسة
المدير مال المدرسة گلها حجية الساعة 8.00 تقفلين الباب وما تفتحين لاي واحد يجي متأخر حتى لو اني ..
فمرة المدير اتأخر واجه لكا الباب مسدود
فصاح للفراشه گله افتحيلي الباب
گالتله ما افتح انت مو گتلي لا تفتحين لأي واحد يجي متأخر
كلهه ولج افتحي الباب اني المدير : كلتله ابد ﻻ تحاول
صدفة اجه المدير العام مال التربيه وشاف المدير بره گله خير اشو بره شنو السالفة
... ... حجاله السالفة كله للمدير العام
فالمدير العام صاح على الفراشه كله افتحي الباب يمه : گالتله انت ياهو
گله اني المدير العام
گالتله خايب ما تولي مدير هاي السنه مافتحله الباب النوب افتح للمدير مال العام.هاي النكته مثل جماعتكم عود حطوا وحده عجوز وفراشه بلكيت هي تفتح الباب مال البرلمان الكم لكن تزورون الإمام ريان عفوا باب البرلمان مال الإقليم وتاخذون بركات الكرسي.بس لا تنسى ابو نيسان اكتب اسمك للسنه 2026 مبين اولاد النهرين ما يوصلهم القطار .

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
متوهم من يظن أني فرح بنشر منشورات وملامات لابناء النهرين بأني فرح وسعيد .
القومي عليه حب قومه وانا أعشق قومي ولولا حبي لهم لما أهتمت بابناء النهرين الذين كنا نأمل من بعضهم عاى الأقل سيكونون من يقود زوعا في المستقبل بعد القادة الموجودين والذين بقوا في قطار زوعا ،
هذا القطار الذي يحاول الغريب المفترس ان يوقفه وبكافة الطرق وأبناء النهرين بتمردهم وإصرارهم على عدم العودة للبيت الذي رباهم وعلمهم السياسة قد فسحوا الطريق امام المفترس ليحقق مخططه القبيح .
الكادر في ابناء النهرين الذي نشر اخبار كاذبة ومقرفة حول وجود أتصالات سرية بين رابي يونادم والامام ريان الكلداني ، ثم عاد هذا الكادر ونشر منشور أخر يقول فيه
تحذير تحذير لقد تم اختراق حسابه الخاص في الفيسبوك وانه بريء من هذا ،
نسى هذا الكادر ان موقع مخفي يديره كادر أخر من حزب ابناء النهرين هو السيد ادد يوسف والموقع المخفي هو النادي الوطني الاشوري والذي نشر نفس خبر الذي نشره الكادر فريدون ممو  بساعات ولو ان الأخير زاد عليه وكأنه يضيف البهارات على الأكل ،
في تفحصنا لموقع هذا الكادر شاهدنا عدة صور مهينة للاستاد يونادم كنا والحديث أيضاً على الكرسي ، وناقل  مقالة  من خزعبلات منشورة في موقع عنكاوة كوم ناشرها رئيس قائمة اتحاد بيث نهرين متألم من فشله في الانتخابات التي لم يتجاوز ٧٠ صوت في جعبته ، ثم ان تلك القائمة لا تتفق مع قائمة ابناء النهرين ومع هذا هو ناشر مقالات الذين ولدوا من رحمة البارتي ،
فهل يقبل المنطق ان احد ما أخترق حساب فريدون ممو ؟
وهل ما نشره الموقع المخفي نفس الموضوع كان قد اخترق أيضاً ؟
اذاً هذا هو عمل ابناء النهرين الأربع السنين فكوادرها من تزرع الحقد بين ابناء شعبنا ،
انا واخي وصديق من المانيا لسنا كوادر ولا حتى اعضاء في زوعا وحتى أصدقائنا الذين يشاطروننا الرأي هم ليسوا في مراكز في زوعا.
الصورة الاولى منشور لكادر ابناء النهرين يشير فيه انه تم اختراق حسابه   
الصورة الثانية من موقع الاخ فريدون وهو يركز على الكرسي
ملاحضة ان في نشرة الاولى للأخ فريدون تشير الى الساعة الواحدة صباحا وبعدها باقل من نصف ساعة حذفها وفِي الصورة التي نشرا فيها على ان حسابه قد اخترق في الساعة الخامسة صباحاً ، يعني كيف يكون موقعه اخترق هكرس وهو يحذف وينزل منشور اخر ؟
وكل الصور تشير الى انه نشرها عن طريق الموبايل ونفس الخط ،.
من كل قلبي أتمنى ان يكون قد أخترق حسابه وحساب الموقع النادي الوطني الاثوري وحساب واحد وعشرين موقع مخفي تابع لابناء النهرين ،
من كل قلبي أتمنى ان يكشفون الإخوة في ابناء النهرين انه قد تم أختراق كيانهم واخترقوا حسابهم الخاص عندما كانوا في زوعا الأمل الأخير .

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فضيحة فضيحة فضيحة
على ذمة الناشر
فلم مسرب حول حوار لمصور الفلم بطريقة مخفية وبين احد الأشخاص الذي يتحدث عن دفع مبلغ للتصويت الى ريان الكلداني .
اذا اتضح ان لا صحة لهذا الفلم فأنا سااقدم اعتذاري من زوارنا .
سوف اسمي ابطال الفلم بمسميات
ملاحضة في الفلم يتحدثون السورث .
السمسار يتحدث في الهاتف ويسأل ، هل يجوز التصوير ؟
المصور المخفي يتسائل ، ها سيحصل الازواج على نفس المبلغ 25 دولار ام كل واحد على حدا ؟
السمسار ، اذا لا يرونا الصور لا نعطيهم المبلغ ولان ممكن يأخذ المال ويصوت للآخرين .
المصور المخفي ، يعني 25 دولار لتصويت ؟
السمسار ، هي كلها فلوس حتى لو بالقندرة خلي يدفع .
المصور المخفي ، ها سترونها هذة الصور الى ريان ؟
السمسار ، طبعاً
المصور المخفي ، اي رقم هي 166 ؟
السمسار ، لا  نسيت من ،،،،،،،،،،،،، في أمه  166 و 131 بيداء
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اذا أمكن تصحيح بعض ماجاء في هذا الفيديو ان أمكن ،،
تحياتي 
رابط الفلم المصور بالخفي
https://youtu.be/x8nX_Xylcco