الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

آلاف الأشخاص من أتباع دين يؤله البراكين يتبعون المسيحية بعد مشاهدتهم فيلم السيد المسيح

(1/1)

samir latif kallow:





[ آلاف الأشخاص من أتباع دين يؤله البراكين يتبعون المسيحية بعد مشاهدتهم فيلم السيد المسيح ]




 27 / 04 / 2007 

لطالما وضع سكان جزيرة تانا النائية في شمالي الباسفيك إيمانهم بشخص يسمى جون فورم يقال انه يقطن أحد البراكين في جزيرتهم أثناء الحرب العالمية الثانية والذي يعتقدون انهم سيظهر ثانية من البركان ويمطر المؤمنين به بالبركات والرخاء ، و الإله جون فورم يصفونه بانه خليط ما بين يوحنا المعمدان و سانتا كلوز .
و لكن أهل هذه الجزيرة سرعان ما تركوا إله البركان عندما حضروا فيلماً عن حياة المسيح ، و لقد أثرت مشاهد فيلم المسيح فيهم كثيراً و خصوصاً مشاهد الصلب .
و يقول ويس برينمان أحد رئيس الإرسالية لهذه الجزر النائية أنه من بين عدد السكان البالغ 10.000 تحول 4.500 شخص للمسيحية . إيزاك وان أحد المسيحيين الجدد يقول بعد أن تعمدت أحسست أني امتلأت بالروح القدس و أني المسيح صار في قلبي و أردت لوالدي و أسرتي أن يأتوا للمسيح ، يقول القس ويريو \" أؤمن أن هناك الكثيرون يموتون من دون المسيح ، و نحن بحاجة لأن نصل إليهم عن طريق فلم المسيح و دعوتهم لقبول الرب لانهم بدونه يمكن ان يضيعوا و يذهبوا للجحيم \" ، يذكر ان فيلم المسيح مبني على إنجيل لوقا أطلق لأول مرة عام 1976 و ترجم لمئات اللغات و عرض على ما يزيد على 6 مليار مشاهد و ساهم و كنتيجة قبل ما يزيد عن 200 مليون المسيح كمخلص شخصي لهم .

Christianpost.com
ترجمة:م.أمجد جادالله ـ قنشرين  


http://www.middle-east-online.com/?id=47491


 




 

 

 

 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة