المحرر موضوع: مرة أخرى مع قضية السيد فائز ميخا جهوري مدير ناحية القوش ؟  (زيارة 2803 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مرة أخرى مع قضية السيد فائز ميخا جهوري مدير ناحية القوش ؟
وجهة نظر تعبر عن رأي كاتبها .
وتعرفون الحق والحق يحرركم

لا تربطني أية علاقة قربى او صداقة مع السيد فائز ميخا جهوري مدير ناحية القوش وليس لي اية مصلحة مرجوة من الوقف والتضامن معه وكل ما يربطني بقضيته هو أيماني وأعتقادي أنه صاحب حق وهو من أبناء جلدتي والقرية هي قرية أبي وجدي واهلها معرفون انهم لم ينحنوا للظالم والدكتاتور وبيوتهم كانت خير مأوى وملجئ لابناء شعبنا مهما كانت مشاعرهم القومية وانتمائاتهم الكنسية ..
فصول مسلسل مدير ناحية القوش معروفة للقاصي والداني ومحاولات أقالته بشتى الطرق الغير شرعية والغير قانونية نضع عليها أكثر من علامات أستفهام عن سبب الاصرار هذا وما هي الاجندة المخفية التي يقف فائز حجر عثرة لتحقيقها ولماذا يراد استبداله بدمية ( قراقوز ) يحركوها كيفما ارادوا لتحقيق تلك الاجندة ؟؟
قبل سنة من الأن كتب سيناريو الحلقة الاخيرة من المسرحية وكان توقيت المشهد الاخير على مشارف اجراء الانفصال عذرأ الاستقلال   بأستجواب هزلي وتصويت شكلي لاخذ الصفة القانونية لاقالته .. تزامن مع هذا الفصل فصل مشرف اخر بتظاهرة اهالي القوش مظاهرة سلمية خرج بها المسن والطفل مطالبين بأحترام قناعات أهالي القوش والكف من الممارسات الاستفزازية اتجاهم .. وقد توقفت امام هاتين الصورتين الاولى لسيدة القوشية ( خلتو حبى )  .. وهي على مشارف التسعين من عمرها واخرى لطفل في بداية مشواره يطالبون بأحترام قناعات اهالي القوش ..



علتنا ليست فقط  من خارج المكون ممن يدعون التعايش السلمي والاخوي وغيرها من الكلمات المعسولة البعيدة كل البعد عن الحقائق والواقع بل علتنا تكمن من أناس من ابناء المكون من جلدنا ولحمنا يتفننون بأن يكونوا مطية للاخر ويقدمون كل انواع التملق على حساب ارادة اهلهم ..
القرار من الجهات العليا باقالة فائز كان قد أتخذ ولا رجعة فيه وعليكم اختيار بديلا عنه ,, واحد من المواليين ( التابعين ) لنا انتم تتفقون عليه .. و الاختيار اما ... أو ...
اما .. و أو .. كلاهما ينطبق عليهما شرط انهم موالي( تابع )  .. لكن رجحت كفة أو .. لانه الاقرب للسلطة الكنسية التي قامت بتزكيته على أما ..
المخزي كان دور السلطة الكنسية التي ضربت بعرض الحائط كل شيء .. ضربت صيحات وارادة الاهالي .. ضربت النظام الداخلي للرابطة الكلدانية القاضي بعدم السماح لاي شخص منتمي لاي حزب سياسي من الانتماء للرابطة .. وبدل ذلك يقومون بمسرحية هزلية اخرى باحتفال لتنصيب السيدة .. مديرة لمكتب القوش للرابطة .. وعندما شاهدت فديو الافتتاح واستمعت لكلمة رئاسة السلطة الكنسية المحلية لالقوش انتابني نوبة من الضحك فهو يتكلم عن الكلدان والكلدانية ( يالهي ) منذ متى انت تعترف بالكلدان كقومية يا هذا ..؟ ومتى كانت الصبية المدللة تعرف الكلدان وعلمها التي ترفعه وتتباهى به هو لقومية اخرى !!  انت التابع  والاخر زعيم الجبال من الاساقفة التابعين الذي كان الاستفتاء للانفصال عن العراق الورقة التي قسمت ظهر البعير في كشف عوراتكم بأنكم اساقفة تابعين لا محالة حالكم حال الاحزاب التابعة .. فذالك يقرع اجراس كنائس ابرشيته للاحتفال باستفتاء الانفصال ويقف طابورأ مع الراهبات ويتنطط على الفضائيات لاضفاء صفة شرعية للانفصال عذرأ الاستقلال  وذلك يشارك باحتفال الانفصال ويقيم مؤتمرات شكلية عن التعايش الاخوي !! وذاك يبصم بالعشرة !!
لكن الرئاسة العليا لسانها طويل على البعض وتعضه على البعض الاخر .. رئاسة اقليمة ودولية ومحلية طبق عليها صمت القبور عن الحق .. فهنئيأ لكم باساقفتكم التابعين .. والمرة القادمة كن شجاعأ وانطق بكلمة الحق التي تقتدي بها لربنا ومخلصنا يسوع المسيح وقل ..  لنا احزاب تابعة واساقفة تابعين !! لكي نحترمك !!
وبعد القرار الرسمي القانوني الملزم  لرجوع فائز وبدلا من الحديث مع مراهقتهم المدللة التي ترمي بالكلاشنكوف الرصاص الحي لتحتفل بالانفصال وبيع القرية !! لكي تنسحب بهدوء وتعلن استقالتها من مكتب الرابطة حسب النظام الداخلي وتعلن انسحابها من ادارة الناحية لتفسح المجال لصاحب الحق طبق عليهم صمت القبور ..

أهانة وشتم  وضرب واقتحام واعتقال بربري بدون مذكرة أعتقال ومصير مجهول لساعات وكانما لم يكن شيء !!
صمت القبور الذي طال هيئة حقوق الانسان التي يرئسها احد ابناء شعبنا !!
صمت القبور الذي طال شبكة حقوق الانسان الفضائية التي يقودها ( الداعية ) الحقوقي !!
صمت القبور الذي طال منظمة حمورابي لحقوق الأنسان !!
صمت القبور الذي اصاب رئاسة السلطة الكنسية التي تتدعي الابوة لكن يبدو ان لها ابناء مدللين وابناء ولد الخايبة ..!!
رئاسة حسب مزاجها البرتقالي و مفهومها السماوي المنزل !!  تقرب لها سياسيين ( قديسين ,غير فاسدين, مستقلين ونزهاء )  وتشاركهم قص الكعك والرسامات والاحتفالات الدينية  وتنبذ اخرين ( ملعونين , فاسدين وتابعين  ) ( ياسلام سلم )

صمت القبور الذي اصاب معظم التنظيمات واستثني بذلك الحركة الاشورية  والحزب الشيوعي ( القوش ) ومعارض كردي سيشوار ومحافظ نينوى نوفل العاكوب ولا يهمني ان كان هناك من  يبحث عن مزايدة سياسية ..

اما عن اسباب اعتقال فائز البربري والهمجي الذي يشبه عمل العصابات الاجرامية المنظمة والمليشيات الوقحة فيقف ورائه اسباب سياسية لعل ابرزها ان فائز كان مرشحأ عن قائمة بابليون في الأنتخابات الاخيرة والفائزة بمقعدين كما كان لنفس هذه العصابات سابقة اخرى باعتقال اربعة من اقارب ريان الكلداني في القوش  والتحقيق معهم ولم يكن أي ردة فعل للسلطة الكنسية المحلية اتجاه ابنائها وهكذا لبقية التنظيمات ..
هذه الممارسات الخطيرة وفرض الضريبة على عنكاوا وغيرها الكثير انها لمؤشرات خطيرة لا يمكن السكوت عنها والذي يزيد الطين بله هو بعض الاساقفة التابعين جماعة التعايش الأخوي ..
اخيرأ لن يصح الا الصحيح وما بني على باطل هو باطل

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
متابعة
مواضيع ذات صلة
عاجل … قوة من الاسائيش تقتاد فائز جهوري مدير ناحية القوش الى مكان مجهول
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,893389.0.html

مصير وظيفة مدير ناحية القوش مازال مجهولا برغم اطلاق سراحه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,893414.0.html

بعد استقباله لمدير ناحية القوش نائب السكرتير العام للحركة يطالب بالتحقيق في عملية اعتقاله
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,893431.0.html

عبر عن اسفه على اعتقال مدير ناحية القوش والطريقة التي تم فيها ... وفد من الحزب الشيوعي العراقي في القوش يزور مدير اساييش نينوى
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,893836.0.html

المعارض الكردي شاسوار عبد الواحد يدين اعتقال مدير ناحية القوش
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,894044.0.html

تقرير من الحرة حول منع مدير ناحية القوش فائز عبد ميخا من تسلم منصبه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,894278.0.html

فرع سنحاريب لزوعا: نرفض الممارسات التعسفية بحق ابناء شعبنا في القوش والمنطقة ونطالب بحل مشاكل المنطقة من خلال استحداث محافظة سهل نينوى
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,894279.0.html

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
متابعة 2

لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس بلدية القوش الذي أمرته الآسايش للبقاء في المنزل

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,895347.0.html

البطريرك ساكو يستقبل وفداً من بلدة القوش

http://saint-adday.com/?p=24950
( شكرهم غبطته على الزيارة وعلى تجشمهم عناء السفر، ثم دار الحديث حول أوضاع البلدة والناحية وتوقف معاملات الناس، فوعدهم غبطته ببذل أقصى الجهود لحل المشكلة وطلب منهم اعتماد الحكمة في تهدئة الوضع )

بلاغ عن حزب أبناء النهرين حول الأوضاع الراهنة على الساحتين الوطنية والقومية

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=895056.0

( وفي محور آخر، استنكر الحزب الممارسة التي التجأت اليها قوات الأسايش التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بلدة ألقوش، باقتحامها للناحية والقيام بإهانة واحتجاز مديرها السيد فائز جهوري، ومحاولة منعه من العودة لممارسة مهامه، على الرغم من صدور قرارات باتة من المحكمة ومن الجهات الإدارية في محافظة نينوى تقضي بعودته.
ورأى الحزب بأنها ممارسة مرفوضة، وبغض النظر عمن يكون المستهدف لكنها أساليب تتجاوز على القانون والنظام العام وعلى حرية أبناء البلدة، ولا تحترم إرادتهم، وتنم عن أسلوب غير ديمقراطي. )