المحرر موضوع: كيفية شراء أفضل الأدوات الصحية لمنزلك؟؟  (زيارة 2043 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حمزه هلال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
مع زيادة اسعار الادوات الصحية فى السعودية ،فاليوم أود أن أنقل لكم بعض من خبرتي في كيفية اختيار أدواتك الصحية لمنزلك أو لشركتك وفقا لمعايير محددة، حيث أنا من الأشخاص الذين يفضلون التنقل كل عدة أعوام إلى بيتاً جديداً والتجارة من خلال شراء العقارات في المواقع المختلفة على السواحل ثم بيعها فيما بعد مما أكسبني الكثير من الخبرات في كيفية اختيار الموقع المميز واختيار الأثاث والأدوات الصحية بداخله، واليوم سأركز في موضوعي على الأدوات الصحية وكيفية الحصول على اسعار الادوات الصحية فى السعودية المناسبة دون خداعك  ولمعرفة ذلك تابعنا عبر موقعنا الالكتروني الاتي :
http://trade.binzafrah.com/%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9/

   

فبالبداية،
 ما هي الأدوات الصحية؟؟
الأدوات الصحية هي كل ما تشمل من أدوات ووسائل التي يتم استخدامها أو استعمالها بداخل الحمامات أو المطابخ سواء بمنزلك أو بشركتك ويتم استخدامها في الحياة بشكل يومي كالشرب أو الطبخ أو الغسيل أو التنظيف وغيرها من أمور كثيرة والتي تتمثل فيما يلي:
-   المغاسل
-   أحواض تنظيف الأواني
-   أحواض الاستحمام أو البانيو
-   المراحيض سواء شرقية أو غربية
-   الشطافات
-   المباول

كما أن أيضاً الأدوات الصحية تتمثل في الوسائل التي يتم الحصول من خلالها على المياه أو يتم التسريب من خلالها مياه المجاري كالمواسير وغيرها..

كيفية تحديد اسعار الادوات الصحية فى السعودية المناسبة لك أثناء البحث أو الشراء؟؟

بالطبع تختلف اسعار الادوات الصحية فى السعودية طبقا لمدى متطلباتك واحتياجاتك.. فعلى سبيل المثال إن كنت تبحث عن أدوات صحية لمنزلك فإن خاماتها وأحجامها وأنواعها بلا شك تختلف عن حجم وخامة ونوع الأدوات الصحية التي ستقوم باختيارها وشرائها وستكون بحاجة إليها لشركتك أومنشأتك،
حيث بداخل منزلك ستكون حريص على توافر أحد أو بعض الأدوات الصحية الآتية بداخل حمامك:
-   مغاسل بديكور مناسب وأنيق
-   المراحيض المزخرفة بأشكالها وأحجامها المختلفة
-   أحواض الاستحمام أو البانيو
-   بانيو جاكوزي إن رغبت بتواجدها بحمامك
-   كبائن الحمام والساونا
-   مرآة حمام
-   الشطافات
-   الأرضيات
بينما داخل حمام شركتك ستكون حريص فقط على توافر الأساسيات من الأدوات الصحية بديكور بسيط ومناسب وفقاً لحجم وفخامة شركتك مثل كرسي الحمام والمرحاض أو المغسلة والمرآة والارضية فقط وبالتالي يتم حصولك على اسعار الادوات الصحية فى السعودية المنخفضة المتوافقة مع تلك الاحتياجات فقط.
حيث أيضاً على حسب مدى فخامة منزلك أو شركتك تختلف اسعار الادوات الصحية فى السعودية وذلك من حيث فخامة أنواع القطع وخاماتها وأحجامها التي تقوم باختيارها.

ولكي تتمكن من تحديد اسعار الادوات الصحية فى السعودية التي تناسبك عليك أن تحدد احتياجاتك وفقاً للمستوى الذي تود توفيره والذي يتناسب مع المكان واحتياجاتك الشخصية، ثم يليها تحدد أنواع وماركات تلك القطع التي تود توفيرها، ولكي تحسن اختيارك عليك اتباع معايير محددة لكي تحصل على أفضل الأدوات بأفضل الأسعار.


معايير محددة عليك مراعاتها عند الاختيار:-
-   الأخذ في الاعتبار مدى مساحة حمامك أو مطبخك قبل البحث عن الأطقم أو الأدوات، حيث هناك أطقم أنيقة لكنها تناسب المساحات الكبيرة والعكس صحيح.
-   إن كان حمام منزلك متوسط المساحة يفضل المغسل المستدير أو الكلاسيكي البسيط الذي يرتكز على قاعدة.
-   للأرضية ولونها عامل كبير في جعل شكل حمامك مميزاً لذا عليك الاهتمام بشكلها ولونها التي تتناسب مع مساحة حمامك، بجانب طلاء الجدار والمغسل وحوض الاستحمام.
-   إن كان حمامك محدود الحجم تجنب المغاسل التي ذاتِ منحنيات واحرص على المغاسل التي ذاتِ أشكال هندسية لكي لا تهدر مساحة حمامك ويبدو أكثر تنظيماً.
-   إن كان حمامك واسع الحجم، بإمكانك جعل جدار بأكمله مخصص لركن المغسل وبإمكانك أيضاً اختيار استيلات مختلفة وفقاً لذوقك مثل اختيار المغاسل التي تحتوي على خزانة أو وضع مغسلين.
-   الحرص على اختيار الأرضيات الغير ملساء للوقاية من الانزلاق.