المحرر موضوع: قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في زيارة رعوية لرعية مريم العذراء في لندن  (زيارة 899 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rev.Fr. Daniel SHAMSHOON

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 323
    • مشاهدة الملف الشخصي

قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا  في زيارة رعوية لرعية مريم العذراء في لندن

بفرح غامر وسرور الأبناء بأبيهم أستقلبت رعية مريم العذراء في لندن مساء يوم الأثنين 22 أكتوبر 2018 قداسة أبينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم قادما من مقر الكرسي البطريركي في العراق، في أطار زيارة رعوية للرعية.
وكان في أستقبال قداسته في مطار هيثرو الدولي لدى وصوله، كل من أصحاب النيافة الأجلاء، نيافة مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا، ونيافة مار أبرم خاميس أسقف أبرشية غرب اميركا، ونيافة مار بولس بنيامين أسقف شرق أميركا، والذين كانوا قد وصلوا في وقت سابق إلى لندن لمرافقة قداسته في زيارته الرسمية للرعية، كذلك كان في أستقبال قداسته الخوراسقف أسطفانوس يلدا والأب دانيال شمشون كاهن الرعية. وعدد من أبناء الرعية.

في يوم الثلاثاء والأربعاء المصادفين 23، 24 أكتوبر 2018 قام قداسته وأصحاب النيافة الاجلاء، والاباء الكهنة، بزيارة عدد من عوائل الرعية والذين أستقبلوا قداسته وأصحاب النيافة الاجلاء بفرح وسرور.
وفي يوم الخميس المصادف 25 أكتوبر 2018 زار قداسته ويرافقه أصحاب النيافة الأجلاء رئيس أساقفة الكنيسة الأنكليزية Justin Wilbay في مقر أقامته حيث تباحث الطرفان العلاقات بين الكنيستين والاوضاع في الشرق الأوسط وبالاخص أوضاع مسيحيي الشرق الأوسط.

وفي عصر اليوم نفسه زار غبطة المطران مار توما داود، مطران ابرشية لندن وغبطة المطران مار موسى الشماني، مطران دير مار متى من الكنيسة السريانية الأرثذوكسية ويرافقهم الاباء الكهنة الافاضل، زاروا قداسته في قاعة كنيسة مريم العذراء للترحيب بقداسته وأصحاب النيافة الأجلاء، حيث تبادل الطرفان الحديث حول الاوضاع التي يمر بها مسيحيي الشرق.

وفي مساء اليوم نفسه أقيمت مأدبة عشاء أحتفاءا بقدوم قداسته وأصحاب النيافة الأجلاء من قبل شمامسة الرعية واللجنة العاملة للرعية ولجنة سيدات الرعية في قاعة الكنيسة حيث رحب نيافة الأسقف مار عبديشوع أسقف الأبرشية بقداسته وأصحاب النيافة الاساقفة الاجلاء وقدم شكره للقائمين على هذه الدعوة التي زينتها البهجة والسرور بلقاء قداسة أبينا البطريرك.
وشكر قداسة البطريرك، نيافة الأسقف مار عبديشوع على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب وعلى حسن الترتيبات التي أقيمت في اللقاءات والزيارات التي قام بها قداسته للقاء ابناء الرعية.

وسيقوم قداسة البطريرك، مار كيوركيس الثالث صليوا، بترأس القداس الالهي ليوم الأحد القادم 28 أكتوبر 2018 في رعية مريم العذراء في لندن.

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا

www.assyrianchurch-europe.org

 


غير متصل Malka Ashur

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي