الاخبار و الاحداث > متابعات وتحقيقات

خماسي برشلونة يفسد صفقة القرن بين ميسي ومان سيتي

(1/1)

saricool:
لا تزال قصة فشل انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، إلى مانشستر سيتي في صيف 2016 تسيطر على الصحافة الإسبانية، خاصة في ظل العرض الضخم الذي قدمه النادي الإنجليزي لقائد الفريق الكتالوني.
عزية
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت التفاصيل الكاملة لقصة فشل انتقال ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي، حيث أكدت أن فترة شهري يونيو ويوليو من عام 2016 كانت تمثل عذابا حقيقيا لقائد برشلونة، بسبب خسارة كوبا أمريكا أمام تشيلي، ثم صدور حُكم بالسجن 21 شهرا ضده ووالده بتهمة التهرب الضريبي.

ضربة مزدوجة

وأضافت الصحيفة أن ميسي في هذه الفترة كان عليه الذهاب للإدلاء بأقواله أمام المحكمة بتهمة التهرب الضريبي، وعانى من ضغط إعلامي كبير عليه، كما أن المحكمة قارنت بين سلوك النجم الأرجنتيني وإحدى المنظمات الإجرامية مما أغضب البرغوث وعائلته.

بعد ذلك عاد ميسي مجددا لقيادة الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا لكنه خسر أيضا بركلات الترجيح مما زاد من الضغوط على نجم التانجو، الذي تلقى انتقادات وهجوما عنيفا من مشجعي منتخب بلاده بسبب فشله في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب ليعلن اعتزاله اللعب دوليا وقتها.

وعقب عودته من هذه الخسارة، ومع بدء إجازته تلقى ميسي الصدمة الكبرى بالحكم عليه مع والده بالسجن 21 شهرا بتهمة التهرب الضريبي.

خيار مانشستر سيتي

هذه الأمور كلها أثرت على ميسي ووالده خورخي أيضا، ليجدا أن الحل الوحيد هو مغادرة إسبانيا، وترك برشلونة، ليختار النجم الأرجنتيني الذهاب إلى مانشستر سيتي بعد تحليل قائمة الأندية القادرة على التعاقد معه.

ميسي وجد في مانشستر سيتي كل العوامل التي يريدها من خلال تواجد مدربه السابق بيب جوارديولا، وصديقه المقرب سيرجيو أجويرو، بالإضافة للقدرة المالية للنادي.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة