المحرر موضوع: الأن بث حي بث حي On Sport.. ||#$$# مباراة برشلونة وايبار بث مباشر  (زيارة 1893 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شيكووو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1613
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقام اليوم مباراة بين فريقين برشلونة وإيبارعلى ملعب كامب نو ملعب فريق برشلونة في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني نادي برشلونة والحكم خيسوس كيل مانزانو والتعليق حفيظ دراجي ، وهي المحطة الأولى في الدوري الإسباني ، وتنتقل القناة على القناة. BN Sport HD 3 و Channel No Lega Tv في Weilven Sport ، ونتابع معك نتيجة مباراة برشلونة اليوم في الدوري.

نادي برشلونة يدحل هذه المباراة وخارج قائمته: مالكوم ، سيرجي سامبر ، توماس فيرمالين ، صامويل اومتيتي ، رافينيا

التاريخ / الوقت: الأحد ، 13 يناير ، 2019 ، 6.30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا / WAT (برشلونة ونيجيريا) ، 5.30 مساءًا بتوقيت جرينتش (المملكة المتحدة) ، 12:30 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (الولايات المتحدة) ، 11 مساءً بتوقيت الهند (الهند)


لايف.. مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الأسباني

https://satellitetvtheinternet.blogspot.com/2017/12/internet-tv.html



لايف.. مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الأسباني

https://satellitetvtheinternet.blogspot.com/2017/12/internet-tv.html



المكان: كامب نو ، برشلونة ، كاتالونيا ، إسبانيا

مباشر,مشاهدة,متابعة,اون لاين,بث,مباراة,ماتش,برشلونة,ايبار,الدوري الاسباني,مشاهدة

https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4

برشلونة هي واحدة من أنجح الفرق الرياضية في التاريخ. وفاز برشلونة بالعديد من ألقاب الدوري وحقق 25 لقبا في الدوري وكسر الرقم القياسي في لقب كأس أسبانيا. مرة أخرى ، فاز برشلونة بلقب كأس السوبر الاسباني 13 مرة ، وفاز بكأس الدوري مرتين.

فاز برشلونة ببطولة العديد من البطولات الأوروبية وفاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب. في كأس كأس الأبطال UEFA ، فازت برشلونة بكأس السوبر الأوروبي 5 مرات ، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

برشلونة هو النادي الأوروبي الوحيد الذي فاز بكأس الملك والكأس ودوري الأبطال في عام واحد ، وهو أول ناد يفوز بستة من أصل ست بطولات في نفس العام ، وكأس السوبر الإسبانية ، وكأس السوبر الإسباني ونادي العالم للأندية. كأس ، فضلا عن العديد من الإنجازات التي حققها النادي دائما