المحرر موضوع: أنضمام القوش لأقليم كردستان بالون أختبار و أصطياد بالماء العكر في أن واحد !!  (زيارة 1873 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
أنضمام القوش لأقليم كردستان بالون أختبار و أصطياد بالماء العكر في أن واحد !!

سيزار هرمز
المقال يعبر عن رأي كاتبه


في الفترة التي أزمعت فيها حكومة أقليم كردستان بأجراءات الأنفصال ( الأستقلال ) رافقها مجموعة من الاجراءات لاقالة مدير ناحية القوش الشرعي الموقر فائز جهوري بمسرحية أقل ما يقال عنها هزلية واقالة مدير قائم مقام تلكيف الموقر باسم بلو وهنا تولدت لدى الكثير العديد من علامات الأستفهام من هكذا اجراءات مشبوهة في مثل هذا التوقيت وكل المؤشرات كان تدل بالمجيء بأناس تابعين لاجندة الاقليم لضم هذه الاراضي اليها ؟؟ الأحرار من أبناء شعبنا عبروا عن موقفهم بتظاهرات سليمة رافضة وعبروا عن دعهم لمدير ناحية القوش .. الموءسف والمحزن بالموضوع هو الدور السلبي لاسقف تابع وخوريه الموعود بالاسقفية وخلفهم مرجعيتهم الرشيدة العليا التي بدلأ من أن أسناد مطالب الشعب والوقف معه وتطبق كلامها برفض التابعين لكنهم دعموا شخصية تابعة واقحموها بالرابطة بعيدا عن نظامها الداخلي وهنا بدئت الشكوك عن التناقض من المطالبة بمنع التغيير الديموغرافي وانتماء اناس مستقلين للرابطة لا حزبيين ؟؟
وصلت الشخصية التابعة الى اداراة ناحية القوش والتجئ فائز للقضاء الذي انصفه كما انصف زميله باسم بلو لكن الفرق أن عودة باسم جائت بسلاسة لان تلكيف خاضعة لحماية قوات بابليون وهي غير تابعة لحكومة الاقليم بينما القوش تابعة لقوات الاقليم ؟؟
راقبنا اداء الموقرة دائمة الظهور برفقة الاسقف التابع وخوريه الموعود بالاسقفية .. أشارت التقارير الصحفية أنها في فترة استخدمت ختمأ يقول فيها تبعية القوش لمحافظة دهوك ؟؟ ولم نقرء اي تصريح حول ذلك ..استطاعت وحكم العلاقة الحزبية من استحصال موافقة توزيع اراضي لابناء القوش ( لكسب الرضى ) من خلال زيارتها لوزير الاسكان والتعمير الذي عرفته من الحزب الديمقراطي الكردستاني ..
شاب عملية التوزيع شكوك عن الشفافية وطريقة التوزيع وتشكي هنا وهناك وهذه ايضا نضع عليها علامة أستفهام كبيرة جدا ..
في الايام الماضية شاهدت فلما لبعض الاخوة وهم يدخلون من الشارع الرئيسي لمدخل القوش لفت انتباهي وجود علام اقليم كردستان كبير وبسارية عالية يرفف على المدخل والمعروف ان العلم يشير ان هذه الاراضي تابعة لاقليم كردستان وهذا أمر غريب ..
من خلال هذا يتضح أن معالم القوش بوجود المديرة الحالية وبمباركة الاسقف التابع هي أجواء تبعية كردستانية !!
الزوبعة الاخيرة عن صحة أو أكذوبة طلب أنضمام القوش لاقليم كردستان و نفيه يمكن أضعها بخانة ( بالون أختبار ) ( جس نبض ) لمعرفة ردود الأفعال وقياسها من مؤيد وشاجب ورافض وعلى أثرها يمكن القيام بالخطوة التالية فأذا كانت الاجواء مريحة سيتم تفعيل الخطوة بجدية بأقرب وقت ممكن واذا كان الرفض سائدأ يمكن تأجيل الخطوة الى وقت أخر ..
أما نفي الموقرة لتصريحاتها وانها حرفت فهذا ( مخدر – بنج ) لا يشفي ولا يعالج وان كانت صادقة فعلأ فبأمكانها رفع دعوة قضائية على تلك وسائل الاعلام وعند كسب القصية تزداد ثقتنا بها أكثر وقد نقتنع أن هناك جهات سياسية أصطادت بالماء العكر كما تدعي !!

كيف كانت ردود الأفعال من بالون الأختبار هذا ؟؟؟

أحرار القوش أطلقوا حملة ( #القوش _ عراقية ) .. فصيل سياسي مسيحي واحد فقط عبر عن شجبه ورفضه لمثل هكذا أجراء وهدد باللجوء الى القضاء وهم حركة بابليون التي يترائسها السيد ريان الكلداني وهو من أبناء القوش !!
جميع الفصائل السياسية المسيحية العراقية طبق عليها صمت القبور وهكذا تلك الكنسية !! لا غرابة من أن يطبق صمت القبور على التنظيمات التابعة ورجال الكنيسة التابعين لكن علامة الأستفهام الكبيرة والتي تثير الشكوك هي على رجالات الدين التي تتكلم عن التغيير الديموغرافي والتبعية وهكذا تلك التنظيمات التي تدعي الأستقلالية فلا خبر ولا جفية ولا حامض حلو ولا شربت وهذا يقودنا الى ما أشارت اليه الموقرة في توضيحها على أن الزوبعة الأخيرة يقف خلفها تنظيمات سياسية تصطاد بالماء العكر وهي من حرفت تصريحاتها .. وبالحقيقة نعم ان لقائها بالسيد نيجرفان بارزاني لا يوجد فيه اي طلب لانضمام بل قامت الاذرع الاعلامية لذلك التنظيم بتحريفه .. وضمن حملة أعلامية ممنهجة معدة مسبقأ تم تسقيط السيدة لارا وهذا ما شهدناه من صفحات تابعة لذلك التنظيم ومن أقلام الحزبيين منهم وان لم ينتموا فالحقيقة هم يذرفون دموع التماسيح على القوش لكن غايتهم كرسي أدارة ناحية القوش لكي يكون لاحد من أنصارهم ..
يتوددون لرجال الكنيسة من اجل التسقيط للمنافسين وللحصول على منصب او كرسي او للضغط على القضاء للافراج عن الفاسدين منهم ويستخدمون رجال الكنيسة في دعاياتهم الانتخابية لكنهم في نفس الوقت ينتقدون رجال الكنيسة لبعد الشبهات عنهم ولذر الرماد بالعيون !!
تنظيم عهره السياسي وصل الى مراحل لدرجة سقطت ورقة التوت عن زواج المتعة لائتلافهم بازاحة نائب وعودة نائب والاحتفالات بذلك !!
تحية للشباب الكلداني الذي بدء وعيه السياسي والقومي والاعلامي في النضوج في كشف وتعرية تجار القضية !!
من له أذنان للسمع فليسمع
نسخة منه للمعنيين الرابط ادناه
https://www.facebook.com/AlfysBwkAlkldany/videos/2283052835344701/