المحرر موضوع: لمــــاذا لايحترق المـــاء؟ هل تعلم  (زيارة 3274 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
لمــــاذا لايحترق المـــاء؟

حقا .. هل سألنا انفسنا لماذا لا يحترق الماء وهو مكون

من مادتين رئيسيتين قابلتان للاشتعال



احداهما :



الهيدروجين وهو شديد الاشتعال ويستعمل في عمليات اللحام والصهر ؟!




والثاني هو الاوكسجين : الذي هو وقود النار ولا تتم الا بوجوده ؟!!




فما هو السبب ؟





يقال ان العنصرين اعلاه قد احترقا اصلا بعملية

الدمج فيما بينهما واصبحا عالي الكثافة وهذا


هو السبب .


و يقال ان : متى ما تم الجمع بين الهيدروجين والاوكسجين

كيمياويا فانهما يفقدان خاصتيهما التي



هما H2 و O2 وعليه فانهما يتحولان
الى مادة اخرى لا تشتعل بل تساعد
في عملية اطفاء الحرائق

................................. و شكرا لكم .........
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ



غير متصل اسير الضلام

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 308
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلممووو على الموضوع وعاشت ايدج

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا اسير على الرد والمرور
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل **chaldean**girl**

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2638
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلموو حبي على المعلومه

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

تدللون **chaldean**girl** وشكرا لك
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت ايدج لبي عالمعلومة الحلوووووووة

غير متصل FreeManEyes

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4663
  • الجنس: ذكر
  • أحبوا بعضكم بعضــاً ... كما أنــا أحببتكم
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراااااااا يا ورده على المعلومه الحلوووووه .... هذا ينطبق عليه المثل ( كل شيء زاد عن حدو أنقلب ضدو )

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

ميرسي يا لينا الورده على المرور

ميرسي يا FreeManEyes على الرد والمثل الحلووو هههههه
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل shakar

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
ههههه يعجبي هذا المثل دائما استعمله كلشي يزيد عن حدو ينقلب ضدو

يسلمووو لبي على المعلومة الحلوة

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت  ايدك  للمعلومات الحلوة  خون 
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

هههههههههه شكر اي والله كلشي يزيد عن حدو ينقلب ضدو اي بقى اش نعمل !! ههههه
يسلمووو لبي شكوره على مرورك الحلو

يسلمووو fadi_lion17 على الرد بس اني مو خون اني خاثا  LOL   >>>>>> نورتو الموضوع يا ورود المنتدى
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل ستيفن الالقوشي

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 18881
  • الجنس: ذكر
  • الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق القلب
    • ياهو مسنجر - ???????????@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
واااااااااااااااااو توتو  عاشت ايدج يا وردة على المعلومات الروعة تحياتي الج

ستيفوو

غير متصل mansorya

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3285
  • الجنس: أنثى
  • الحب الى الا بد
    • مشاهدة الملف الشخصي

يسلممووو على الموضوع وعاشت ايدج ع المعلومة الحلوة مثلك تحياتي

 
من يكره  العراق+ خسران+ومن يرسمه +  فنان+ومن يحسده   غيران + ومن يحبه-انسان +   يحتله+حيوان+ويعيش العراق غصبا عن الزمان

غير متصل moon ankawa

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2090
  • الجنس: أنثى
  • لاتهتم بلغد فلغد يهتم بشأنه
    • مشاهدة الملف الشخصي
عااااااااشت ايدج تمورا لبي على المعلومه الروووووعه


تحياتي سوزي

مل مني حتى الليل والكمر شاهد ... بس بيك افكر دوم للفجر كاعد

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
تسلم ايدكم على هذه الردود الحلوه يا احلى اعضاااااء

ستيفوووووو

منصوررريه

موووووون ............... نورتو الموضوع بردودكم الحلوه
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل غيث الحر

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1294
  • الجنس: ذكر
  • اميـر الحـب
    • ياهو مسنجر - غيـــــث+الحــــ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكراااااااا يا ورده على المعلومه الحلوووووه ....


                                    غيـــث الحـــر   

غير متصل jandrma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 944
  • الجنس: ذكر
  • عراقي وابد مامزور بلهويه
    • MSN مسنجر - jandrma@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - jandrma@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
واحلى  تماره ورده نورتينا هاي فتره ماكو انتي


وعاشت ايديكي ابوي واخوي على المعلومه الحلوه لووووول
ههههههههه

الله ورده والله ذكرتيني بلكيمياء اشكد جنت شاطر مع الاسف هاي الغربه اشسوت بينا
شكطرا مره ثانيه ورده

غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33582
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا تمارا معلومة حلوة عاشت ايدج

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمووو غيث على الرد الحلووو

شكرااا جندرما ورده على ردك الحلووو  ... بس انت ليش هسى مدتكمل دراسه اذا انت شاطر لان حرمات الواحد اذا ميكمل الدراسه لان الدراسه هي اهم شي بحياه الانسان وانشالله الله يوفقك ويوفق الجميع

ميرسي نوهرا على ردك الحلوو

ميرسي مره ثانيه على ردودكم الحلوه
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل jandrma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 944
  • الجنس: ذكر
  • عراقي وابد مامزور بلهويه
    • MSN مسنجر - jandrma@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - jandrma@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا ورده تماره على  التشجيع الحلو وانشاء الله اني اكمل لان ابصراحه اني جنت اول كليه وامتحنت وعبرت على الثانيه
كليه الموصل
علوم الحاسبات
بس غير الضرووف مسمحت انخلص
بس الله كريم مادام اكو عزيمه اكو نتيجه
وشكرا مره ثانيه على التشجيع

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

تسلم جندرما وانشالله موفق بجميع المراحل الدراسيه انشالله
صحيح الغربه خلتنا نترك المراحل الدراسيه الي واصليها احنا بس مثل مكلت   مادام اكو عزيمه اكو نتيجه
 
وانشالله بالتوفيق لكل طلابنا والي LOL

Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل jandrma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 944
  • الجنس: ذكر
  • عراقي وابد مامزور بلهويه
    • MSN مسنجر - jandrma@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - jandrma@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا مره ثانيه عززتي تماره

 وانشاء الله بلتوفيق للجميع والج همين
شداتدرسيين بتركيا تركي ؟؟؟لووووول

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

ههههه جندرما اكيد هنا الدراسه باللغه التركيه صحيح بس اشنو الفائده من الشهاده التركيه لان غير معترف بيها بالدول الاخرى فا انشالله من اوصل وانشالله قريبا راح ادرس الطب اذا الله راد
وشكرا مره ثانيه

Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل jandrma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 944
  • الجنس: ذكر
  • عراقي وابد مامزور بلهويه
    • MSN مسنجر - jandrma@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - jandrma@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
انشاء الل توصلين للمكان الي اتريده
واتصيرين دكتوره
ونتعالج على ايدج
امين
لوووول

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

thxxxxxxxx jandooo
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل roz mere

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3135
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراا تمارا معلومة حلوة عاشت ايدج
Maybe god wants us to
meet a few wrong peoples
before meeting the right
one. So that when we
finally meet the right
one, we know how to be
grateful 4 that gift.

غير متصل nidal 60

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4378
    • مشاهدة الملف الشخصي
عااااااااشت ايدج تمورا لبي على المعلومه الروووووعه

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

مرسي روز ونضال نورتو الموضوع
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل fadi.konda

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1288
    • مشاهدة الملف الشخصي
               تمارى
تجعليننا في مواضعيكِ  حيارى
والذي لايتابعك عمره خساره
فزيدينا  بمواضعيك  الجباره
نتمنى أن تكوني أخباركِ دائماً ساره

     تحياتي  الاخوية

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي
wooow

شكرا اخ فادي على الكلمات الجميلة وانشالله دائما موفق بكتابة الاشعار
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ

غير متصل raafat_telkefe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 82
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
معلومة جميلة
تقبلي مني اطيب التحيات
رافت التلكيفي

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26587
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكراااااااااا على المعلومة   

غير متصل ((Tamara))

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2737
  • الجنس: أنثى
  • ܬܡܖܐ ܗܘ
    • مشاهدة الملف الشخصي

شكرا raafat_telkefe  و  hewy  على المشاركه الحلوة
Smile God Loves You

ܬܡܖܐ ܗܘ