المحرر موضوع: المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بيوم الطفل العالمي  (زيارة 6560 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الثقافة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 648
    • مشاهدة الملف الشخصي
المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بيوم الطفل العالمي
اقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية حفلاً خاصاً بمناسبة يوم الطفل العالمي، بمشاركة المديرية العامة لشؤون المسيحيين ونادي شباب عنكاوا الاجتماعي، مساء يوم الخميس المصادف 13 حزيران 2019، وعلى حدائق نادي شباب عنكاوا الاجتماعي.

أستهل الحفل بكلمة قصيرة باللغة الأم (السوريث)، إرتجلها الدكتور روبين بيت شموئيل، مدير عام الثقافة والفنون السريانية، رحّب فيها بالأطفال الاعزاء الذين زيّنوا الإحتفال حيث وصفهم بزينة الحياة وبناة المستقبل، وشكر ذويهم لاهتمامهم بمشاركة وحضور أبنائهم. وتطرّق إلى المغزى العام من هكذا نشاط ثقافي وفني وتربوي، الذي تحرص المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بكافة تفرعاتها في القيام به من أجل زرع الحب والأمل لطفلنا العزيز، ترسيخاً لوجوده القومي والديني في آراضينا التاريخية. وشكر كثيراً القائمين بهذا النشاط من موظفي وموظفات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، وموظفي المديرية العامة لشؤون المسيحيين، والعاملين في نادي شباب عنكاوا الاجتماعي، والضيوف الذين شاركوا في الإحتفال.
وتخلل الحفل منهاج خاصّ وبعض العروض الترفيهية والتربوية للطفل قدّمها فريق البسمة ثم عرض بعض الأغاني الموجهة لاغناء ثقافة الطفل، وبعدها تم توزيع الهدايا على الأطفال الحاضرين. وهنا لا بد من الاعتذار لأطفالنا الأعزاء وذويهم الكرام الذين لم نستطع الوصول اليهم وتقديم الهدايا لهم، فعذراً لاطفالنا الاحباء ثانيةً.
ويذكر أن الاحتفال استغرق أكثر من ساعتين، وكان عدد الاطفال أكثر من (500) طفل وطفلة. مبارك لأطفالنا عيدهم العالمي.