المحرر موضوع: الاكاديمية العربية في الدانمارك مؤسسة وهمية تنشر الجهل والفساد  (زيارة 1170 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاكاديمية العربية في الدانمارك
مؤسسة تنشر الجهل والفساد


وليد حنا بيداويد

مع الاعتذار للفيس بوكييون لستم انتم السبب

من المؤسف والمخجل جدا في هذا العصر المتطور ان لا تكون التكنولوجيا و وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي المجانية الاخرى المتجددة و المتسارعة في كافة مجالات الحياة ان لا تكون وسائل للتطور القكري والثقافي لدى البعض من الناس بدلا من ان تكون وسيلة للهو وزبادة الجهل ولربما البحث عن امور تافه لامعنى لها.
شخصيا لا اتهم ولا اعزو سبب هذا الكم من الجهل والتخلف للفيس بوك ولا للوسائل التواصل الاخرى مثلما يتهم  البعض هذه  الوسائل التي سهلت للبشرية جمعاء الكثير من الامور وقربت المسافات البعيدة جدا وحولت العالم الى قرية صغيرة سهلت علينا السماع والاطلاع على الاخبار العلمية والطبية والسياسية من اماكن بعيدة ونائية تلك الاخبار المتجددة كل دقيقة وثانية وما يحدث في العالم من كوارث طبيعية وتطور علمي وطبي ويكشف لنا الفيس بوك وغيره من وسائل التطور ايضا فساد الحكومات وافرادها والسرقات كاحد الافات الاجتماعية الخطيرة التي تبتلي بها المجتمعات الذي تنهب ثرواته وينشر فيها الجهل بسهولة ويسر من قبل هؤلاء الفاسدين المارقين.
لذا ان الفيس بوك وغيره من وسائل التطور ليست السبب في جهالة البعض ابدا فانا اعزوها الى افة الفساد والتسيب في التعليم الاساسي في البعض من المدارس الابتدائية والثانويات وايضا وجود اكاديميات في داخل وخارج الوطن تلك تنتحل صفة التعليم الاكاديمي الحقيقي التي تنشر الجهل والفساد وتفكك اللغة وقواعدها واسسها ونموذج من هذا الفساد هو ما تسمى (الاكاديمية العربية في الدانمارك) التي تسبب في تخريج كوادر غير كقوءة حاصلين على شهادات غير معترف بها ولايجدون قسم كبير من هؤلاء كتابة انشاء باللغة العربية بصورة صحيحة خال من الاخطاء القواعدية واالغوية  فقد اطلعت على اكثر من رسالة وبحث قام به هؤلاء ولولا المصحح اللغوي والاستاذ المشرف على الرسالة لما تمكن قسم كبير من هؤلاء نيل درجة النجاح فكيف اذا يساهم هؤلاء في التطور في المجتمع.؟ لذا ان هدف الاكاديمية العربية في الدانمارك ليس المشاركة في ارتقاء التعليم في العراق والوطن العربي بل العكس من هذا فهدفها هو الكسب المادي وسرقة ما في جيوب الباحثيين عن العلم والتطور وزيادة الجهل.  جدير بالذكر ان التعليم الذي تدعي الاكاديمية العربية في الدانمارك ممارسته لا يرتقي الى مستوى مدرسة ابتدائية رسمية في العراق وفي كوردستان او في مصر والجزائر او المغرب.
فقد كانت الرسائل التي كتبها البعض من هؤلاء والتي تسنى لي  الاطلاع عليها  تحوي على الفضائع اللغوية
لاحظ النموذج ادناه فهو دليل من اصحاب الاطاريح عندما يكتبون على الفيس بوك والذين كنت اتواصل مع بعضهم الى وقت قريب

الكلمة الصحيحة   الكلمة المستخدمة الخاطئة
   
ذلك   ذالك
هي   هيا
يسمى   يوسما
الكل    كول
هذه   هذي
صدق او صدك بالعامية   صدووك
شكرا جزيلا   شكرن جزيلن
اذا   اذا
اهلا   اهلن
بدات   بدئت
للاستفسار   لستفسار
هذا   هاذا
مطلقا   مطلفن
كرها   كرهن
شتائم   شاتيم
الكرام   الكيرام
الاعزاء   العزاء
اطارات   اتارات تايرات
لان   لئن
يتعشى   يتعشة
يتغدى   يتغدة
هالساع   هسا او هسة
طبعا   طبعن
لكن   لاكن
تبقى   تبقة
يسال   يسئل
بالكروب   بلكروب
الى الذي   للذي
عملية   عمليت
حتى   حتا
بقى   بقا
هذه حلوة   هاذه حلوى
هذه القائمة انموذجا للعشرات من الكلمات الخاطئة  التي يستخدمها البعض من الباحثين واصحاب الاطاريح في هذه الاكاديمية التي تمنح شهادات غير معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق وفي اقليم كوردستان ولا من قبل الجامعات العربية الرصينة.
فلولا المصحح اللغوي ومتابعة المشرف الذي غالبا ما يكون خريج احدى الجامعات العراقية الرصينة قبل السقوط لفشل معظم هؤلاء في الحصول على درجة النجاح ورغم هذا ان صاحب الاكاديمية النصاب الحيالي الذي يفتخر بمؤسسته الوهمية غير المعترف بها يحاول جاهدا مع مجموعة جائعة من حملة شهادة الدكتوراه المزورة او الدكتوراه غير المتعوب عليها التي تسمى بالفخرية البحث عن سلب جيوب العراقيين في الخارج.
احذروا هؤلاء النصابين ومؤسساتهم الوهمية غير المعترف بها  فهؤلاء مخربون خطيرون في المجتمع من نوع اخر.
تحيتي


غير متصل افسر بابكة حنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 495
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ وليد حنا بيداويد
تحية وتقدير
لا يسعني في هذا المجال الا ذكر بيت من الشعر لشاعر العرب الأكبر الجواهري حيث يقول في قصيدة ازح عن صدرك الزبدا

ام الضاد قد هتكت ورب الضاد مضطهدا

تحيتي
افسر بابكه حنا

متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
القدير افسر بابكة حنا المحترم

بعد التحية
شكرا على مرورك
هذا هو الواقع الراهن مع العلم والثقافة التي تدار اليوم بيد مجاميع لا علاقة لهم بالكتاب والقلم لا من بعيد ولا من قريب فالخراب في كل مكان مراكز ثقافية تحمل لافتات ثقافية تحولت الى نوادي وسرقات
واكاديميات تنتحل صفة التعليم تمارس ابشع انواع التخريب الثقافي
هذا هو واقع بلدنا اليوم للاسف خراب في كل مكان
تحيتي

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ وليد حنا : والله واحد ما يعرف ايييييييش يكوووول يا رجل ! يعني راح تجييييينة من ويييين وويييييين ! منذ متى لم يكن هذا وضع العربنجية ! هسة الفساد والتحايل موجود في كل ارجاء العالم ولكن بنِسَب متفاوتة هنا وهناك ولكن ان يصل الفساد حتى الى التعليم والتربية هذا شيء ثاني ! بس ليش شيء ثاني ليش مو هاي تربيتهم ! شوف حالهم وراح تعرف ! افضل نموذج لهذه اللحظة شوف واسمع الفضائح الاخيرة لولي عهد دولة كانت تعتبر نفسها رائدة الحرية العربية ونزاهة أشخاصها ! يا رجل والله تخجل انت في بيتك نيابة عنهم وهم ولا كأنه ! راح يزداد رفع الغطاء وراح نشتم روائح اكثر عفنة وفاسدة مما كنّا نتوقعه منهم ! هذا جال ذلك العالم المؤمن بكتاب الله ! شوف المصيبة . تحية طيبة

متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
زميلي القدير نيسان سمو الهوزي المحترم

بعد التحية
نعم يوجد فساد في كل دول العالم ولكن وجود في مؤسسات تنتحل صفة التعليم فالحال يشبه مؤسسات التعليم في ظل سلطة الطالبان في افغانستان فهو فساد ونصب واحتيال يقوم به النصاب صاحب الاكاديمية العربية في الدانمارك مع شلة من دعاة حملة الدكتوراه الفخرية غير المعترف بها واخرون اشتروها من الدول الاتحاد السوفيتي السابق الذي كان يمنح شهادات علمية بغير استحقاق مقابل 200 دولار
نعم ان التي اطلق عليها صاحبها الاكاديمية العربية في الدانمارك هي مؤسسة نصب واحتيال وجهل مستواها هو مستوى التعليم في افغانستان في ظل حكم الطالبان هذا باختصار
الفساد العراقي ريحته وصلت للدانمارك عن طريق احد اقذر الفاسدين الذي تكلم بسوء عن المسيحيين هذا قبل ان اسكته بادلة الفساد المتورط بها.
محبتي واحترامي