المحرر موضوع: منتدى جديد للمقالات الدينية  (زيارة 1585 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2230
    • مشاهدة الملف الشخصي
جرى في موقعنا عنكاوا كوم قبل فترة نقاشات بين كتابنا ومعلقينا بداها السيد نيسان سمو الهوزي حول كيفية نشر المقالات الدينية في الموقع وكيفية منع التجاوزات والمغالطات فيما يخص الافكار الدينية المطروحة. علما ان المقالات الدينية تنشر حاليا في المنبر الحر المفتوح للنقاشات والمجادلات التي تثير الحساسيات نظرا لانها تمس المعتقدات الدينية والمقدسات.

نقاشات كتابنا الاعزاء مالت الى ان نفتح منبرا جديدا خاص للمواضيع الدينية اللاهوتية مع امكانية غلق الموضوع لمن لا يريد ان تجري نقاشات حول مقاله. هذا ما قد يريح البعض ممن لا يريد ان يتعرض للنقد واحيانا التجريح. عليه تم انشاء منتدى فرعي للمنبر الحر باسم "المقالات الدينية". نرجو من كتابنا الاعزاء نشر كتاباتهم الدينية في هذا المنتدى واننا سنقوم بنقل المقالات الدينية البحتة التي تنشر في المنبر الحر اليه..

ملاحظة: موقع عنكاوا كوم موقع سياسي اجتماعي وليس ديني لذا فاننا لا نبرز المواضيع الدينية في الصفحة الرئيسة عدا المواضيع التي تربط القضايا الدينية بالقضايا السياسية والاجتماعية التي قد تأخذ طريقها الى الصفحة الرئيسة.

ادارة الموقع تقدم تحياتها الى كتابنا وقرائنا الاعزاء وتقدم لهم الشكر الجزيل على رفدهم الموقع بالمقالات والاراء واهتمامهم في تقدم الموقع وتطوره.

ادارة عنكاوا كوم


غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 623
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: منتدى جديد للمقالات الدينية
« رد #1 في: 21:35 13/06/2020 »
تحية طيبة وتقديرية لهذا المنبر والقائمين عليه...
ان اصبح المنبر تابعا لبعض الاشخاص، فمن الافضل الاّ ننشر بالمنطق الحر المناسب لعقول الناس، بل ننشر حسب يعجبه الاخرون. المواقع الاجتماعية هي منابر خطابية ومسارح عرض وساحات مواجهة بين الاراء التي تُطرح من قبل الناشرين. وهنا تنشأ الاسئلة الكثيرة والمناقشات ان كانت بناءة او هدّامة، ولكن الانسان العاقل قد ميزه الله بالمعرفة الدقيقة عن باقي المخلوقات.. قمت بالنشر في هذا الموقع الكريم، لكن للاسف لاحظت ان المنبر الديني فيه فقط لا يقبل بفكر الاخر ومن قبل الادارة بالذات،!!، واصبح تابعا لبعض الناشرين الذين لا يؤمنون بحرية التعبير ويؤمنون فقط بالمبدأ ( نفذ ولا تناقش ). وكأنهم منزلون من السماء!!. للاسف ان الادارة تنفذ اوامرهم!. ولهذا ان واقعنا الشرقي متأخر دائما كونه لا يقبل بالآخر. وعندما الاخر يكون محقا، يحجب صوته وصورته. وارجع لاقول بدون حرية وبدون ابداء الرأي فالتأخر يكون سمة العصر للشرقيين. وستظل المنابر مكان للكلام الفارغ كما تنشر الصحف الصفراء.. ارجو من الادارة ان ترد هي بنفسها على اي منشور تتلقى الادارة منه شكوى واظهار الخطأ في النشر او الاسلوب.. والآّ يكون الحذف ( ليلا ) بل امام الملأ. وللتذكير انا الشخص الوحيد من ( مسيحيي شهود يهوه ) يكتب في هذا الموقع المحترم، وكما لاحظت اخرا تحذفون منشوراتي وتعليقاتي فان تحذفوا منشوراتي وردودي كونها في الصميم، فمن الافضل ان تقولوا لي بالحرف الواحد:-( لاتنشر هنا ). وبدوري ساغادر بكل شكر وتقدير. شكرا لكم
سلام الراوي