المحرر موضوع: الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في مراسيم اصدار مجموعة كتب حول جرائم داعش ضد الشعب الايزيدي  (زيارة 1388 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حـميد مراد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 764
    • مشاهدة الملف الشخصي
الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك
في مراسيم اصدار مجموعة كتب حول جرائم داعش ضد الشعب الايزيدي


برعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة اقليم كوردستان العراق الدكتور بشتيوان صادق اقيم مراسيم توقيع وتوزيع تسع كتب ادبية وشعرية وتوثيقية وعلمية عن الابادة الجماعية " جينوسايد الايزيديين " وباللغات الكردية والعربية والانكليزية في قاعة فندق كابيتول بمدينة اربيل.

استعرض المدير العام لشؤون الايزيديين السيد خيري بوزاني والدكتور ادم بيدار اهم المحطات المهمة في انجاز هذه المجموعة الخاصة بالجينو سايد الايزيديين والتي تم طبعها على نفقة مكتب رئيس اقليم كوردستان الاستاذ نيچيرڤان بارزاني. 

ثم قدم كل مؤلف نبذة عن ما تم اصداره في كتبهم التي تمثل لقاءات ودراسات اجتماعية ميدانية وروايات وشهادات عن الجرائم البشعة التي ارتكبتها عناصر داعش التكفيرية الارهابية ضد ابناء الشعب الايزيدي .. هذا وقد شارك سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد في هذا الحفل الى جانب العديد من الشخصيات السياسية والبرلمانية والاكاديمية والادبية والاعلامية ومندوبين من منظمات المجتمع المدني.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان
في الولايات المتحدة الامريكية
14/ أيلول/2019
www.ihrsusa.org