الارشيف > الشهداء الاربعة، الاب رغيد و رفاقه

المنبر الديمقراطي الكلداني الاؤسترالي يستنكر جريمة اختيال الاب رغيد عزيز كني والشمامسة

(1/1)

ACDF:
المنبر الديمقراطي الكلداني الاؤسترالي يستنكر جريمة اختيال الاب رغيد عزيز كني والشمامسة في الموصل
 
 نستنكر هذه الجريمه الشنيعه بحق رجال الدين  وابناء الأمة الكلدانيه والمسيحيون العراقيين جميعا ونقدم تعازينا القلبيه الى اهل الشهداء الابرار  وابينا غبطة البطريرك عمانوئيل الثالث دلي و اساقفة الكلدان باستشهاد الاب رغيد عزيز كني والشمامسة بسمان يوسف داود اليوسف وغسان عصام بيداويد ووحيد حنا ايشو بعد اقامتهم المراسيم الدينية في كنيسة الروح القدس الكلدانية في الموصل .
 
نطلب من فخامة  السيد نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي حماية المسيحيين ،انها جريمة نكراء يندى لها الجبين ويستنكرها كل انسان فان مقترفي هذه الجريمة ارتكبوا أمرا شنيعا ضد الله و الانسانية وضد أخوتهم المواطنين المخلصين المسالمين الا و هم رجال دين قدموا صلواتهم وتضرعاتهم إليه تعالى عز وجل من اجل ان يسود السلام و الامن والاستقرار في ربوع العراق. ونقدم تعازينا الى سيادة المطران بولص فرج رحو الجزيل الأحترام طالبين من الرب الصبر والسلوان والتماسك والوحدة في هذه الظروف القاسية.

نطالب المسؤولين في العراق والهيئات الدولية باتخاذ الاجراءات اللازمة لوقف مثل هذه الاعمال الاجرامية ووضع حد لها. ان هذا العمل الجبان ضد المسيحيين في العراق و تهجيرهم القسري وأجبارهم على ترك دينهم هو امرا خطير جدا .

Australian Chaldean Democratic Forum
Chaldeandemoc@Yahoo.com.au

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة