المحرر موضوع: الحزب الوطني الاشوري يدين العملية الاجرامية في نينوى  (زيارة 3837 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Atranaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 520
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اصدر مكتب الاعلام المركزي تصريحا ادان فيه العملية التي طالت الاب رغيد عزيز والشمامسة الثلاثة في حي النور بالموصل، وجاء في التصريح ان هذه العمليات الارهابية التي تطال شعبنا لن تثنينا عن مواصلة المسيرة للوصول إلأى اهدافنا القومية المشروعة .
ادناه نص التصريح

تصريح

استبشر شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بسقوط النظام الصدامي المقبور، متأملا المستقبل السعيد والآمن لكل مكونات الشعب العراقي العرقية، وساعيا في الوقت نفسه لإعادة بناء الوطن على أسس بناء الدول الحديثة المتطورة والملتزمة بكل المواثيق الدولية لحقوق الإنسان، وكانت لمساهمات شعبنا من خلال مؤسساته السياسية والمدنية والكنسية الى جانب باقي المكونات العراقية الأخرى، الأثر الإيجابي لمحاولة تحقيق المستقبل المنشود، ولم يبخل شعبنا في تحقيق هذا الهدف بأي جهد أو تضحية.

       وما يواجهه شعبنا في الفترة الأخيرة في بغداد والموصل وبقية المدن العراقية الاخرى، من إضطهادات وضغوطات دينية وخطف وإغتبالات وتهجير قسري، هو خير دليل على مدى حقد الإرهابيين وقوى الظلام على هذا الجزء الأصيل من الشعب العراقي.

       فمن جانب وبالرغم من تصريحات السادة المسؤولين في الحكومة العراقية والتي تتضمن الإستنكار والتهديد بالضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه تنفيذ مثل هكذا أعمال، فإننا نلاحظ تزايد وتيرتها وحدتها بحيث اصبح تواجد شعبنا في بعض المناطق شبه معدمة ان لم تكن معدومة كليا، وما يجري حاليا في منطقة الدورة، وإغتيال الأب الفاضل رغيد كني وثلاثة من الشماسة الآخرين في مدينة الموصل هو دليل قاطع على ذلك.

       إننا في الحزب الوطني الآشوري، في الوقت الذي نستنكر وندين مثل هذه الأفعال الدنيئة، نكرر دعوتنا الى السادة المسؤوليين في الحكومة العراقية سرعة التحرك والعمل بكل الطاقات والقدرات، لوضع حد لمثل هذه الجرائم الإرهابية التي تمارس بحق شعبنا المسالم.

       ونود التأكيد أيضا بأن هكذا افعال لن تزيدنا إلا اصرارا على المضي قدما الى جانب باقي مكونات شعبنا العراقي، لتحقيق ما نصبوا اليه من مستقبل زاهر نحقق فيه ذاتنا القومية والوطنية، كما نود التأكيد أيضا بأن شعبنا كان وسيبقى مؤمنا بأن الوطن الخالي من قوى الظلام والشر هو الخيمة التي تظلل الجميع، وأن شعبنا كان وسيبقى أيضا المخلص لترابه وعزته وكرامته.

       المجد والخلود لشهداء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري
       المجد والخلود لشهداء الوطن كل الوطن.




الحزب الوطني الآشوري
مكتب الإعلام المركزي
3/6/2007