المحرر موضوع: عار عليكم ياأتحاد الكرة ؟!!  (زيارة 1044 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 583
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

عار عليكم ياأتحاد الكرة ؟!!
يعقوب ميخائيل
لم اكن راغبا في التطرق الى موضوع المنتخب لانني وللحقيقة لا اجد أي مستوى يؤهله لان يكون منافسا حقيقيا للفرق الاسيوية التي ستتنافس في المرحلة الاخيرة أي التالية من التصفيات كونه مازال يعاني الكثير من المستلزمات التي تتوفر لدى منتخب يسعى للوصول الى نهائيات أرفع بطولة عالمية تقام مرة كل اربعة اعوام والمتمثلة بنهائيات كأس العالم ..
الموضوع .. او بالاحرى الحديث عن مستوى المنتخب لا يقتصر على الاداء امام هونك كونغ او كمبيوديا .. فالفوز على هذين الفريقين لايعني في الحسابات الفنية ان منتخبنا قد ظهر بمستوى يؤهله للمنافسة ليس بسبب ان الفريقين المذكورين هما اضعف فرق المجموعة وانما بسبب هزالة الاداء وعدم استقرار التشكيلة وتغلب الاداء الفردي على الجماعي وسيادة العشوائية واللعب الفردي مضافا الى كل ذلك فان الكادر التدريبي مازال يفتقر الى نظرة فنية صحيحة في كيفية توظيف اللاعبين واستخدامهم بالصورة الصحيحة بحيث مازلنا حتى هذه اللحظة غير قادرين على استيعاب ليس فقط خطة المدرب وانما معرفة هوية المنتخب التي هي الاخرى مازالت مجهولة بل وحتى ضائعة !!
ادرك تماما اهمية مباراتنا القادمة مع ايران .. واعرف ايضا ان الفوز او المستوى الذي ظهر المنتخب في مباراتي هونك كونغ وكمبوديا لايمكن ان يكون مقياسا لاهم مباراتين تنتظرنا امام ايران ومن ثم مع البحرين .. كما انني وفي ضوء الظروف التي يمر بها البلد في هذه الفترة سيسعى منتخبنا ومعه جمهورنا الوفي الذي سيزحف نحو البصرة من شمالنا الحبيب والى جنوبنا المعطاء .. سيزحف لمؤازرة الاسود في أهم مباراة يخوضها المنتخب في هذه التصفيات كي يحقق انتصاره المنتظر .. بل انه يوم النصر الذي ينتظره جميع العراقيين سعيا وراء ضمان التأهل الى المرحلة الثانية من التصفيات !
وبأستثناء مباراتنا مع ايران بل وحتى مع البحرين !! ، قد يراني البعض متشائما في هذا الطرح كغير عادتي في طروحاتي عن المنتخب الذي دائما نسعى ومازلنا نقف معه ونحاول ان نشد من ازره .. كيف لا ؟.. وهو يخوض غمار تصفيات كأس العالم .. ولكن الذي نراه في الواقع الذي يعيشه المنتخب ومعه تعيشه الكرة العراقية بشكل عام تجعلنا لا نرى من خلاله أي تطور ينسجم مع أستعدادات المنتخبات الاخرى التي تنوي المنافسة من اجل التأهل الى نهائيات المونديال ..
الوصول الى كأس العالم لايتحقق بالتمني !! ، ولا يتحقق بوجود أتحاد فاشل لايأبى غير مصالحه الشخصية على حساب المنتخب والكرة العراقية .. وها هي قضية اللاعب عدنان درجال تبرز في الافق بحيث جاءت لتكشف كل اقنعة التزوير التي كانت سببا في ابعاده عن الانتخابات .. وبالتالي أثرت حتى على استعدادات المنتخب بحيث انشغل اتحاد الكرة بهمومه الشخصية ومشكلاته التي نتمنى ان يضع القضاء حدا لها في اقرب فرصة !
لقد عانت الكرة العراقية الكثير نتيجة التخبط الذي لازم عمل القائمين على شؤونها ، بحيث اصبحنا غير قادرين على ايجاد مخرج او حلول للواقع المرير الذي عاشته لسنوات طوال خلت .. والسبب يتحمله بالدرجة الاساس الهيئة العامة .. نعم  لقد أشرنا في اكثر من مرة ان الهيئة العامة للاتحاد التي تخلت عن ابسط التزاماتها وراحت تنتخب في كل مرة اناس غير مؤهلين لتبوء المناصب التي يستحقونها في اتحاد الكرة تتحمل المسؤولية الاكبر لما حصل بكرتنا العراقية من تدهور وتراجع في مستواها على جميع الاصعدة .. ! 
نعم .. لقد اصبحت الكرة العراقية في موقف لاتحسد عليه .. فالى متى سننتظرياترى  .. أليست انتفاضة الشباب هي البداية التي طالما انتظرناها .. لقد روى شباب العراق وجمهور الكرة العراقية بدمائه ارض الرافدين الزكية رافضا الفساد المستشري في كل مكان وفي كل بقعة من ارض العراق الطاهرة ؟!!
عار عليكم يااتحاد الكرة .. نعم عار عليكم ان تستكثروا حتى الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء انتفاضة تشرين  خلال مباراتي هونك كونغ وكمبوديا .. هل تخشون الحكومة ان تجردكم من  مناصبكم .. ؟!
وياأسفاه .. (مبروك) لكم مناصبكم !!.. وهنيئا لنا وللمنتخب ولجمهورنا الوفي .. بشرى أقتراب ساعة الصفر ... وقديما قالوا .. لو دامت لغيرك .. ما وصلت اليك ؟