المحرر موضوع: المجلس العسكري السرياني ينعى استشهاد خمسة من عناصره بمواجهات مع القوات التركية  (زيارة 1145 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المجلس العسكري السرياني ينعى استشهاد خمسة من عناصره  بمواجهات مع القوات التركية
عنكاوا كوم –خاص
نعى المجلس  العسكري السرياني  في بيان له اصدره اليوم  خمسة من عناصر المجلس ممن استشهدوا  اثر مواجهات  مع الجيش التركي  في منطقة راس العين .. وبين المجلس  في البيان الذي تلقى (عنكاوا كوم ) نسخة منه  ان مواجهة قوات المجلس  مع قوات الجيش التركي ادت لاستشهاد عددا من عناصره دفاعاً عن ارضنا وشعبنا،  مؤكدا بان ، شعبنا يقتلع ويهجر ودول القرار العالمي تتفرج وتعقد الصفقات التجارية مع من قتلنا وهجرنا وارتكب مجازر السيفو بحقنا عام 1915، للاسف التاريخ يعيد نفسه  ولكننا لن نستسلم، المقاومة والاستشهاد في سبيل كرامتنا وحريتنا اشرف من العيش بمذلة وفيما يلي نص البيان .
 
تواصل قوات المجلس العسكري السرياني عمليات الدفاع والتصدي في مواجهة هجمات جيش الاحتلال التركي، والفصائل الإرهابية الموالية له، المتكررة على مناطق وقرى شعبنا السرياني الآشوري، في مناطق تل تمر وقرى الخابور ورأس العين والتي يستخدم فيها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة المدعومة بالطيران الحربي.
إن قوات المجلس العسكري السرياني تواجه جميع هجمات الجيش التركي وفصائله في منطقة رأس العين وفي جبهات بلدات وقرى تل تمر، دفاعاً عن أرضنا وشعبنا وشعوب المنطقة في ظل غياب تام لأي تدخل أو مساندة من قبل جيش النظام السوري المنتشر على نفس الخطوط وفي غياب تام لفرض تطبيق الاتفاقات التي وقعتها الولايات المتحدة الأميركية وروسيا الاتحادية مع تركيا التي تسعى لاحتلال مساحات جديدة في داخل الأراضي السورية ضاربة عرض الحائط كافة الأعراف والمواثيق الدولية. وخلال المعارك الشرسة التي خضناها في قرى الريحانية والقاسمية ارتقى حتى الآن خمسة من مقاتلينا الابطال إلى مرتبة الشهادة والشرف، وهم: الشهيد سعيد عبدالأحد، الشهيد أنس الطعمة، الشهيد معاذ الصالح، الشهيد محمد العمر، الشهيد حمزة الموسى.
إننا في قوات المجلس العسكري السرياني نعاهد شهدائنا وشعبنا الاستمرار بالدفاع عن أرضنا ووطننا، وإكمال طريق النضال من أجل الحرية والديمقراطية.
المجد والخلود لشهداء مجلسنا العسكري السرياني والخزي والعار لجيوش الدواعش وتجار دماء الامم.
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية