المحرر موضوع: خورنة مار أدي الرسول الكلدانية و الجمعية الكلدانية المتضامنة في نيوزيلندة ينعيان الاب الشهيد رغيد كني و الشمامسة الثلاثة  (زيارة 3928 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Salahaddin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسم الاب و الابن و الروح القدس
أنا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فانه سيحيا

خورنة مار أدي الرسول الكلدانية و الجمعية الكلدانية المتضامنة في نيوزيلندة ينعيان الاب الشهيد رغيد كني و الشمامسة الثلاثة: بسمان يوسف داود و وحيد حنا ايشو و عصام متي بيداويد.
ببالغ الحزن و الالم تلقينا نبأ الفاجعة المؤلمة بأستشهاد الاب الفقيد رغيد كني و الشمامسة بسمان يوسف داود و وحيد حنا ايشو و عصام متي بيداويد في الموصل على يد الاشرار.
ان فقدان الاب الشهيد المرحوم رغيد كني خسارة لا تعوض للكنيسة الكلدانية و ان ذكراه ستظل حيّة في قلوب كل أبناء شعبنا حيثما كانوا و لا يمكن ان تنسى مهما طال الزمن.
نتضرع الى الرب ان بسكنهم مع الملائكة و القديسيين في الاخدار السماوية
كما نرفع تعازينا الى صاحب الغبطة مار عمانؤيل الثالث دلّي بطريرك بابل على الكلدان و لسيادة المطران بولس فرج رحو مطران الموصل و الى ذوي الشهداء. و نقول دم الشهداء هي بذار الحياة، ماتو لكي نحيا نحن.
الراحة الابدية اعطهم يا رب و نورك الدائم فليشرق عليهم آمين

كما نهيب بالجالية الكريمة حضور قداس و جناز بمناسبة الثالث و السابع عن راحة الشهداء يوم الاحد
القادم 10/6/2007 في كنيسة مار ادي الرسول الكلدانية الساعة العاشرة و النصف صباحا و بعدها تقبل التعازي في قاعة الكنيسة من قبل كاهن الكلدان في اوكلاند الاب فوزي كورو و الشمامسة و مجلس الرعية و الجمعية الكلدانية المتضامنة في نيوزيلندة