المحرر موضوع: بيان انقلابي رقم واحد من اذاعة لوسيان!  (زيارة 5018 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

بولص آدم

"عندما يكون الشيء مثيرا للضحك .. فابحث جيدا حتى تصل إلى الحقيقة الكامنة وراءه". بيرناردشو

بيان انقلابي رقم واحد من اذاعة لوسيان!


بعد ان تقطعت بي السبل وانا انتظر اهل الكهف من ابناء شعبنا لكي يخرجوا وفي يدهم مفتاح الحل ولم يخرجوا ونظرا لأن ابناءنا لايهتمون بالسياسة وللكنيسة تأثير كبير عليهم ولم تستخدم مالديها من وصفات فكرية مستخلصة من الأرقام الوترية والشفعية للتشويش على تشفيرات التكفيريين ولم يفتح البطاركة الحاليين دواليب مؤلفات الجهاد لتحرير القدس انطلاقا من برطلة ، حيث اننا كنا بأمس الحاجة الى رمي تلك المؤلفات من نافذة متحف شهداء بغديدا لتسقط الى الأبد في المزبلة، اضافة الى ان البطاركة امروا قادتنا العسكريين تحت امرة الجنرال ريان بالأنسحاب وهكذا انسحبت اربع فرق كلدانية سريانية آشورية و عشرة ألوية من السورايي الصناديد، وتركوا خلفهم مخازن العتاد ومئات المدافع والدبابات، وهكذا لم يمنحنا البطاركة فرصة الدفاع والشهادة في سبيل ارضنا، وما اشد خوفهم كظلهم من السياسة ! فقد خرجنا في قرى ديري و بيباد و كواني ومار ياقو و مانكيش وتلسقف ومئات أخرى من قرانا في مظاهرات مليونية لكي يشتغلوا كزعماء سياسيين يستخلصون العبر من القيادة البطريركية الحكيمة لجدنا لوسيان الأكدي، وكيف تحطمت احلامه بدولة آشورية على صخرة النازية القومية و المذهبية الدينية والأسلمة او دفع الجزية او التبرع بالرأس فلا حاجة للكفار له  وتعرضنا الى ابادة، لقد اصر هؤلاء البطاركة المتخاذلين على جرم الهزيمة امام داعش حيث كان لدينا اسلحة فتاكة لم تستخدم، لذلك قررنا ارسال البطاركة الى المنطقة الخضراء ليبدأوا تعلم كل فنون العمالة والفساد والخيانة، وفتحنا مكاتبهم وكنائسم لسياسيينا بعملية ثورية تقلب المعادلة وتضع شعبنا في مساره الصحيح وتعوض لنا كل الخسائر الجسيمة، فقررنا قلب الطاولة على بطاركتنا ليحل محلهم المطارنة وقد اتصلنا بالفاتيكان لتوقيع اقصى العقوبات على البطرك الذي تجرأ وطرح فكرة اما البطاركة الآخرين فقد احلناهم الى لجاننا الثورية  النسطورية لينالوا التحريم الكنسي وليس غيره رأفة منا بسنهم وشيخوختهم وذلك يعكس النسغ الصاعد في شجرة محبتنا وطيبتنا وتفانينا من اجل عدم تلاشي الأيمان وفناء الغفران، وهكذا وبهمة الغيارى و تفعيل دور الأنا و تسخير نظرياتنا الفريدة من نوعها والمستمدة من أحلامنا وترصدنا لأوكار الجهل، فقد دمرنا قلم أبن آدم الذي قض مضاجعنا باقتباس من الخائنة هانا ارندت وأبن برخو بمايخص التراتيل واللغة وأبن يوخنا بما يخص التراتيل  وأبن توسا في اللجؤ الى المنطق وأبن شبيرا في القومية وغيرهم من كتاب الموقع الذين نضيفهم الى قائمة كتاب المنبر الحر ممن فشلوا ولو بصياغة جملة انقلابية واحدة، فقد أدخلناهم جميعا في دورات لتعلم لغة الأرقام وقياس وتنفيذ خططنا الأنقلابية بالأعتماد على الجبر و المثلثات والنهل من علوم الرياضيات في دورات فيثاغورسية، لكي يسطروا لنا ملاحم رقمية تدعم نظرياتنا  ودستور العهد الجديد، اما سياسيينا الفائضين عن الحاجة فسنعاقبهم بجمع ورق العنب من بساتين قرانا المهجورة والسماق الذي نبتت اشجاره في بيوتها المدمرة  لكي يطبخوا الدولمة لأبناء شعبنا، سننتظر مواكب مطارنتنا الثلاثة واذا رفضوا، لدينا ثلاثة قساوسة وعند عدم تلبية ماورد في احلامنا فسنستعين بثلاث من الشمامسة ولايصيبكم اي احباط، اذ لو رفضوا ايضا الجلوس على كراسي البطاركة الشاغرة، فسنقوم بالمهام البطريركية وكالة! واخيرا نضع بين ايادي ونواظر ابناء شعبنا خلاصة نظريتنا الأنقلابية عن (خلية أزمة ) وعلى الرابط ادناه:

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,962825.0.html





غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
انا متأكد بأنك بنفسك لا تفهم ما كتبته بنفسك. وانا شخصيا وعلى وجه السرعة انصحك بما يلي:

- ان تاخذ مكنسة كهربائية لتقوم بتنظيف الصحراء من الغبار.
- او تشغل وقتك باكل شوربة طماطة باستعمال ملاعق صينية.
- أو أن تشغل وقتك بممارسة هواية القفز فوق ظلك.

بالنسبة لموضوعي فهو لا يمثل سوى ما كنت انا اتمناه في الوقت الحاضر وكل شخص حر بما يتمناه وذكرت فيه صفات الإداري الناجح وبمن هي موجودة. لا أكثر ولا أقل. فموضوعي يثير بالدرجة الأولى الاهتمام بهكذا صفات...ولا املك وقت أكثر اضيعه معك.

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نصائحك اعجبتني، فللمرة الأولى ارى بأنك تملك خيال، المكنسة الكهربائية تصلح لكنس احلامك اما شوربة الطماطة بالملاعق الصينية تدل على انك تستخدم الأدوات الخطأ في التعبير عن احلامك والقفز على الظلال هو قفزك على بطاركة كنيستك بعكاز الأدارة، انت كمن جرف بستان ليزرع شجرة، وحتى هذه ان لم تفهمها ، فأبحث في ظلك عن غبارك.

غير متصل متي اسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 926
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
من بيان لوسيان الانقلابي رقم واحد . ..الى وصفات الكنيسة الفكرية والمستخلصة من الأرقام الوترية والشفعية للتشويش على تشفيرات التكفيريين... الى امتناع البطاركة من فتح مؤلفات الجهاد لتحرير القدس انطلاقا من " برطلة " .... الى توقه لرمي تلك المؤلفات من نافذة متحف " شهداء بغديدا " الى المزبلة ... الى  كوميديا السخرية من " الهروب " امام داعش ... الى السخرية من تفعيل دور " الانا " ، قبل الاشادة بقلم  " ابن آدم " ! الذي قض مضاجع العباد باقتباس من الخائنة هانا ارندت وأبن برخو بمايخص التراتيل واللغة !!!

انه عمل رائع لخلط الحابل بالنابل...
 لعلها الفوضى الخلاقة !!!
متي اسو


غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ متي أسو المحترم
تحية طيبة
لاتستغربوا اي شئ يصدر عن هذا الأنقلابي، هذا الذي استهزأ كثيرا طوال هذه السنوات بالأهم لكي يُثبت مايجهله! ولكن يقول المثل المصلاوي ( الطبل مايندق تحت البساط ) وشكرا.
بولص آدم


غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
ها هذان الاثنان  يصبحان الان فجاءة اصدقاء  ;D

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,959302.msg7684438.html#msg7684438

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,959566.msg7682551.html#msg7682551

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,959281.msg7682180.html#msg7682180

بالنسبة الي ما يخص موضوعي في شريطي الخاص فإنني اقول: كل مداخلة لا تحوي على اقتباس من موضوعي، وبشرط ان يكون الاقتباس ضمن الشروط العلمية، بأن يعطي كامل المعنى الذي يقصده قائله، اعيد كل مداخلة لا تحوي ما قلته أعلاه فإنه في عرف الحوارات بين المنتديات الغربية المتحضرة يتم اعتبارها مجرد ثرثرة وانا هنا اعتبرها هكذا أيضا.

من أساليب المتأثرين بالثقافة العربية هو تغيير أقوال المقابل، عدم اخذ إقتباسات منه او استقطاعها وتحويرها او إعطائه اسماء لم يختارها الكاتب بنفسه. هذه محصورة فقط ضمن التأثر بالثقافة العربية.


ولكي أصف هكذا اسلوب فإنني لا أجد معنى بالعربية ولكن هناك معنى بالانكليزية واقوله لامثال هؤلاء:


You have disqualified yourself as interlocutor who want to be taken seriously


غير متصل نينو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
كل الوقار والاحترام للبطاركة الحالين الذين كانوا مع الشعب في الضيق والازمات الصعبة فعلوا كل مابوسعهم ان يفعلوه حتى حياتهم مهددة اما القابعين في النعيم والرخاء والماهرين في المقاولات واكيد انت تابع لواحد منهم ومشروعك ممول مسبقا

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
درج على عادة اقتباس وضم مقاطع كاملة مكتوبة بالأنكليزية وطرحها كأنها من بناة أفكاره وأوهم كثيرين بأنه يفكر و يفكر ويفكر .. ويمكن مقارنة ماكتبه عن الأدارة في مقاله وما هو منشور بالأنكليزية على الرابط المرفق .. لصوصية وسرقة لجهود الآخرين ومصادرة ملكيتهم الفكرية ، الرابط ادناه :
http://careerweb.leeds.ac.uk/info/4/make_yourself_employable/202/employability_skills/13

غير متصل سامي ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 941
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد لوسيان المحترم
بعد الاستئذان من الاخ بولص آدم المحترم

انت من القلائل الذين يكتبون بمنطق وفرضيات، تفرضها لكي تبرهن ما لا يجوز برهانه، لأنها فرضيات غير صحيحة منطقيا وعلميا وعمليا.

استنادا إلى ما في فقرتي اعلاه، فإن فرضياتك الاخيرة، والتي تتمحور حول عنوان مقالتك الاخيرة، وأتت ردا عليها مقالة الاخ بولص اعلاه، غير منطقية وغير واقعية على الاطلاق، وأنت تتكلم وتكتب بالمنطق والفرضيات. أليس هذا قمة التناقض بين أفكارك وكتاباتك وتعقيباتك؟

يُبان ممُا جاء أعلاه، أن الشخص لوسيان خيالي بشخصه وغير منطقي بطروحاته. تقبل تحياتي....

سامي ديشو - استراليا

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
درج على عادة اقتباس وضم مقاطع كاملة مكتوبة بالأنكليزية وطرحها كأنها من بناة أفكاره وأوهم كثيرين بأنه يفكر و يفكر ويفكر .. ويمكن مقارنة ماكتبه عن الأدارة في مقاله وما هو منشور بالأنكليزية على الرابط المرفق .. لصوصية وسرقة لجهود الآخرين ومصادرة ملكيتهم الفكرية ، الرابط ادناه
http://careerweb.leeds.ac.uk/info/4/make_yourself_employable/202/employability_skills/13

انا الان اشكرك جدا على الرابط  :)  :D  وانا كنت أريد أن اكتب ما أتيت انت به كجواب للسيد سام ديشو لاقول له بانني لا أملك فرضيات وإنما ما أقوله يعرفه تقريبا كل شخص.

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
محاولة يائسة لفتح صفحة مطوية للفترة قبل عيد الميلاد للتغطية وسحب الأنتباه عن فشله في التعبير عن احلامه وربط مهارة مطارنة بأزاحة بطاركة وهاهو بحركة مفضوحة تتمثل بوضع روابط لتعقيبات مع الصديق الأخ الدكتور ليون برخو الغائب الحاضر و ذلك بمحاولة ساذجة منه لتأليب الرأي الكلداني ضدي ، وللتغطية على سقطته في مقاله الذي سرق الجزء الأكبر منه وكما هو واضح في ردي السابق، لص يريد صلوات مشتركة ووحدة كنسية بعد قلب الطاولة على البطاركة الأجلاء فأرجو الأنتباه الى ذلك.

غير متصل سامي ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 941
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد لوسيان المحترم

أليس عنوان مقالتك فرضية غير منطقية، لسببين:
الاول: ليس هناك صاحب رد واحد يؤيدك، أين أنت في صياغة المنطق؟ في حين تقول: ما أقوله، يعرفه كل شخص تقريبا. نعم يعرفه كل شخص لانه بسيط وساذج وغير منطقي، فمنطقيا يكون غير منطقي.

الثاني: يتبيّن انك: لا تعرف القوانين الكنسية وما يأتي من السنهادوس ودوره لكل كنيسة. واذا كنت تعرف القوانين الكنسية، فما أتيت به من عنوان مقالك غير منطقي. لذا، فإنك في الحالتين غير منطقي، فالأفضل أن تغيّر اسلوبك غير المنطقي لكي تصبح منطقيا، حينذاك ستجد من يؤيده في أفكارك المنطقية.

غير متصل ميخائيل ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 664
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
نحن فهمنا ما كتبه لوسيان سواء اتفقنا معه ام اختلفنا, ولكن لا اعتقد هناك كثيرين قد فهموا مقالتك الفلسفية الهزلية مهما ادعوا غير ذلك. الله يرحم برنارد شو لو كان لا زال حيا لبحث عن عمل اخر في
http://careerweb.leeds.ac.uk/info/4/make_yourself_employable/202/employability_skills/13
لا يدوخوكم الفلاسفة انهم لا يفهمون بعضهم البعض.

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

يرى (باسكال) أن كل تهجم على الفلسفة هو في الحقيقة تفلسف!
صعب على من ادمن قراءة كتابات انقلابي آخر زمن التي جلها سرقات من الوكبيديا والأنترنت، ان يفهم نصي الساخر باسلوب غرائبي مختلف اطلق عليه الأخ متي اسو المحترم وصفا معبرا هو (الفوضى الخلاقة) ومحاولتي التي تقمصت فيها لوسيان وهو يقرأ علينا بيانه الأنقلابي الذي اي لوسيان، لن يأخذه على محمل الجد سوى قلة أُمية مثل حضرتك، فلم تستطع كتابة تعليق من بضعة جمل دون ان تكون ركيكا في تعبيرك ( لايدوخوكم الفلاسفة) ثم افترضت على طريقة المتخفي في عالمه الأفتراضي لوسيان بأن برناردشو لو كان حيا لبحث له عن عمل في الرابط الذي تتمثل فيه سرقات اللص المتخفي تحت اسم يعني نور، وذلك يدل على انك لست بحاجة للعمل فالبطئ في الفهم والأستيعاب لن يُمنح فرصة عمل، وبنصيحتك للقراء الكرام بعدم الأقتراب من الفلسفة وكأنها ( عمل من رجس الشيطان )! فأن هذا يدل ايضا على بؤس مستواك ، فأنت لم تكمل قراءة ولو كتيب صغير عن البصل، وتذكر ثانية عندما تراودك النزعة المريضة بكتابة رد ركيك على كتاباتي بأن ( من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه ) .

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ العزيز الشماس الوقور سام ديشو المحترم
تحية طيبة
 اود ان اعرب عن شكري البالغ لأخلاقك العالية بأستئذانك مني في الرد على لص الوكبيديا والأنترنت، وتأكد بأنني اكن لكم كل التقدير وفي ردي الأول هذا فلا يسعني سوى الأشادة بالوعي العميق وسلامة المنطق لديك، تقبل فائق التقدير وأجل الأحترام.
بولص آدم

غير متصل سامي ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 941
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ بولص آدم المحترم

وأنت الاعز والأوقر، وهذا أسلوب الواعين والمثقّفين. دمتَ عزيزا.  تقبل تحياتي...

سامي ديشو - استراليا

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقد طرح الفلاسفة سؤال قياس رياضي للروح !
وقد نادى أفلاطون بأن الرياضيات (لغة تجريدية قابلة للتطبيق على الواقع للبحث في المشكلات الحادثة ومحاولة حلها)؟!
نجد بأن العبد لله الناسك الذي (يعيقه وجود البطاركة الحاليين في تحقيق أحلامه)! وفي محاولته الأجتهادية الأنقلابية المنفلتة، وذلك بمديح ادارة مطارنة على حساب ازاحة بطاركة، من أجل صلوات وتراتيل مشتركة ، هو الذي كتب  ردا ذات مرة ، جاء فيه مايلي:
486
المنبر الحر / رد: هل الطلاق حلال أم حرام في المسيحية ؟؟
« في: 13:05 04/12/2016  »
انظر الجزء الاخير حول ارادة الرب في الحب انا ناقشته  فلسفيا فقط وليس انجيليا ولا لاهوتيا, وابحث في الانترنت كله ولن تجد شخص لاهوتي يشرحها بهكذا اسلوب فلسفي على الاطلاق, لان اللاهوتين يستعملون شرح ديني . وبالاضافة الى فلسفيا فانا استطيع ان اثبتها لك باستعمال معادلات رياضية ولا املك ادنى مشكلة في اثباتها هكذا رياضيا.  المعادلات الرياضية بحد ذاتها هي بالنسبة لي مقدسة واية معادلة رياضية تحتاج على الاقل الى ثلاثة اطراف او ثلاثة عناصر ...

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1745
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ بولص ادم المحترم
وبما ان مقالتك متمركزة على العلامة لوسيان افندي(رابي يويو) فان مقترحاته مثل نصائحه الوهمية التي يوزعها على من يختلف معه في الرأي . ومنها بقوله لك بأن ينصحك بأن تكنس الصحراء من الغبار او تأكل الشوربة بملاعق صينية ومن هذه الفطارات.. لذلك ما يقترحه لايختلف عن هذه التفاهات... وهو معذور وعليكم بالخفيف معه لكونه يشعر بالراحة عندما يراكم جادين في تعريته. وهو متونس ومستلذ بما يطرحه من نشاز وانتم تحاولون جادين بأنتقاده. ولو عرف السبب لبطل العجب..تحيتي للجميع

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ عبد الأحد قلو المحترم
تحية طيبة
هذا المشاكس ابو تقديس المعادلات الرياضية في لاهوته الرياضياتي، يعاني من فوبيا الشرق وعقدة نقص في الغرب ولذلك يستلذ ويستأنس فعلا رغم مقامرته بأسمى ما تبقي لنا، اتفق معك تماما في تشخيص العلة النفسانية، هو يمجد اليهود واسرائيل ويعتبرنا (عروبجية او بعثية ) والخ مطولاته باستخدام ( انا ) و ( اشرح لك ) والخ في حشو متكرر يتخلل فقرات مسروقة ينسبها لنفسه.. هذا كله جعجعة بلاطحين.. اشكرك مع فائق التقدير .
بولص آدم
 
 

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
محاولة يائسة لفتح صفحة مطوية للفترة قبل عيد الميلاد للتغطية وسحب الأنتباه عن فشله في التعبير عن احلامه وربط مهارة مطارنة بأزاحة بطاركة وهاهو بحركة مفضوحة تتمثل بوضع روابط لتعقيبات مع الصديق الأخ الدكتور ليون برخو الغائب الحاضر و ذلك بمحاولة ساذجة منه لتأليب الرأي الكلداني ضدي

ولماذا تعتقد بأن هذه الروابط التي وضعتها انا اعلاه ستؤدي الي تأليب الاراء ضدك؟ اها دعني اقول لك لماذا، لأن هذه الروابط واخرى غيرها كان سببها ومحورها يجري حول احد البطاركة، وانت هناك قمت بالاشتراك مدافعا عن طرف واحد ومن ثم هددت بأنك ستغادر المنتدى لكونك تعتبر ان ما اعتبره اخرين بأنه تهجم  انت كنت تعتبره حرية رأي وحوار. الان تبدوا انك تريد أن تقوم بتغيير الصورة التي اعطيتها عن نفسك من أن الاراء في تلك الفترة كانت متألبة عنك كما تصفها بنفسك، وهذه تفعلها بأن تقوم بقلب موقفك وهذه رأيت ان تفعلها على حسابي، وهذا هو السبب الوحيد لطريقتك الهستيرية المتشنجة الغريبة الاطوار. موقفك السابق يفضحك بشدة. وعليك ان تعلم بأن هناك طريقتين للكتابة، الطريقة الأولى يقوم الكاتب بالتركيز فقط على مساوئ الآخرين فيتحدث فقط بشكل سئ عنهم، اما الطريقة الثانية فيقوم الكاتب باختيار طريق إيجابي وهو التحدث عن مواقف جيدة للاخرين وبالتالي يشجعهم، والطريقة الثانية اتبعتها انا حيث كتبت بشكل جيد وعن مواقف ايجابية عن الاساقفة ، حيث انني لم اكتب بشكل يسيئ إلى أحد. بينما انت في مواقفك السابقة كنت تشجع وتدعم الطريقة الأولى. وانا هنا اعطيك الحق بأن تطلب مساعدة من كل القراء لياتوا باقتباس واحد مني اكون فيه اسيئ لشخص ما.


انا شخصيا متعجب جدا من الحالة الهستيرية التي انت فيها، هل تاتيك تكرارا؟ فالذي يقراء لك سيظن فورا بأنك تملك معي مئات المناقشات، ولكن كلا، فأنا أمتلك معك فقط مشاركة واحدة اوضحت فيها ما كانت تقصده هانا ارندت واعتبرت توضيحي بأنه الاصح، وانت هناك إصابتك أيضا عصبية غريبة الأطوار، فقررت عدم التدخل مجددا في اي شئ تكتبه.


هذه الهستيرية والعصبية واخذ إقتباسات متقطعة مني وتغير معناها تقول عنها بأنك تعلمتها  في دراسة الفلسفة. يا سلام. عندما يكون شخص ما فاهم الفلسفة فيكون عندها واثق من نفسه بأنه يستطيع أن يسلك دائما طريق المنطق والنقاش والحوار ويختار طريق مواجهة الحجة بالحجة. وعندما يعطي شخص لنفسه الحق بأن يستعمل أساليب بائسة لكونه يعتقد بأن هذا من حقه لكونه أصبح عصبي، فإن هكذا شخص لن يختلف عن المسلمين الذين يخرجون بعصبية في الشوارع ويريدون إحراق كل شئ لان هناك من جرح شعورهم وبالتالي يعتقدون بأن من حقهم فعل كل شئ وهذا لأنهم أصبحوا عصبيين.


اسلوبك هذا يذكرني أيضا بحوارات تلفزيونية  رأيتها على اليوتوب، حيث يقول الشخص المحاور الأول مثلا بأنه ليس ضد أمريكا وبانه يطمح بأن يكون لبلده علاقات طيبة مع أمريكا وذلك من أجل مصالح بلده الخ. عندها كيف يجيبه الشخص الثاني؟ الشخص الثاني يبدأ  ليفكر اية مفردات عليه أن يختار فيقول له هل انت تقصد بأنك عميل، هل تريد بيع البلد للامبريالية، هل انت تريد أن تصبح خائن الخ. هنا يقوم هذا الشخص باستخدام الثقافة العربجية الإسلاموجية  لتغيير ما يقصده الشخص الأول واستخدام مصطلحات أخرى لم يستخدمها الشخص الأول اطلاقا. اسلوبك انت في استخدام مصطلحات مثل انقلاب وازاحة  وغيرها والتي انا لم استخدمها اطلاقا والتي تعبر عن طريقة تفكيرك انت لوحدك هو اسلوب لا يختلف عن هكذا شخص، فأنت ترعرت في نفس الثقافة وها انت تعبر عنها طوعيا بشكل واضح جدا.


وليس فقط موقفك في الروابط التي وصفتها بأنك تشعر بأنها ستؤدي الى تاليب الاراء ضدك، وإنما لسوء حظك ايدك اشخاص اخرين أمثال عبد الأحد قلو وزيد ميشو الذين كانوا في أيام المؤتمر يقومون بابشع ابتزاز ضد البطريركية بنشرهم مواضيع متكررة عن ضرورة نقل البطريركية إلى الخارج وبأن البطريركية يجب أن لا تملك سلطة في الخارج الخ وليس هذا فقط وإنما كانوا يسخرون من اي نداء كان جيد لابناء شعبنا في الداخل كنداء التبرع والعودة، وهؤلاء من وقف ضد اسلوبهم البائس هذا كان انا. وهذا الشئ يعرفونه بدقة.

والان انظر إلى مافعلته انت بنفسك، فأنت اثبت بأنك شخص غير مؤهل لأي نقاش، عصبي، هستيري، يقوم بتغيير مقاصد الآخرين، استقطاع إقتباسات وتحوير معانيها، استخدام مصطلحات والادعاء بأن الاخر يستخدمها بالرغم من انه لم يستعملها اطلاقا. هذه نتيجتك، ولكنها بالتأكيد لن تهمك، فليس كل شخص مهتم بأن يتم أخذه بجدية. 


واخيرا اقول انا شخصيا في البداية لم ارد كتابة رد في هذا السيرك والتهريج هنا.




غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فقط من هو هستيري ولديه انفصام شخصي يطالب بأزاحة بطاركة ثلاثة دفعة واحدة

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
إعادة ملاحظة للمرة الأخيرة:

كل مداخلة لا تحوي على اقتباس مني، وبشرط ان يكون الاقتباس ضمن الشروط العلمية، بأن يعطي كامل المعنى الذي يقصده قائله، اعيد كل مداخلة لا تحوي ما قلته أعلاه فإنه في عرف الحوارات بين المنتديات العالم المتحضر يتم اعتبارها مجرد ثرثرة وكذب وانا هنا اعتبرها هكذا أيضا وهذا يشمل ايضا اية مصطلحات يستعملها اي شخص التي انا لم استعملها في موضوعي.

 واضح جدا أن كل الشريط هذا لم يستطع او يتجراء احد بأن يقتبس سابقا اي اقتباس مني ليوكد بأن ما يقوله ليس ثرثرة.

باي


غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تلقيت الدرس فتعلم من عبره…

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقد خلقت في ذهنك ، انني ضد البطرك بمجرد دخولي في حوار مع الأخ د.ليون برخو المحترم الذي كان للأخوة الآخرين سجالات معه وبموازاة حواري الفكري العميق مع الدكتور المحترم في طروحات خارج ما كان مختلفا عليه مع المحاوريين له، اعتقدتَ ( ما في ذهنك) انني ضد البطرك بالأستعاضة! لكي ادلل على ان ذلك بقى وهماً في ذهنك، ان مناقشتي في الشأن كانت صريحة ومتوازنة وأخلاقية، اذ انك لن تعثر على كلمة اساءة واحدة ضد البطرك الكلداني ورعاياه مثلما فعلت انت، ذلك يكشف مافي لاوعيك الذي يتمثل بأنك تمنيت ان انزلق مثلك واتهجم على البطرك! ولأن ذلك لم يحصل، فلا احد من الأخوة الكلدان اعترض على ارائي بذلك الخصوص فلهم وعيهم ووزنهم للمواقف وليس مثلك الذي تخلق وتركب رأيا بعملية قسرية وتحشرها في عقلي، لكي اكتب ماتتمناه انت، يا واهم، خاب مسعاك !  هذا آخر رد عليك ولا تتحفني برثاثة عقلك ثانية.. بالمناسبة، انت استثنيت بطرك كنيستك الشرقية القديمة، ذلك يُزيد من صحة خبر وصلني، مفاده بأنك قس في فرنسا ، اتمنى ان الخبر غير صحيح، فتلك تكون الطامة الكبرى!
 

غير متصل نينو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي

الى السيد اسكندر بيقاشا الملقب بلوسيان لماذا مسحت ردي عليك انا ايضا انصحك كما تفلسفت حسب نظريتك الشيوعية بلرد بان تستعمل المكنسة الكهربائية  لتنظيف افكارك وتشغل نفسك بالرياضة المشي افضل من الجلوس وكتابة نظريات  هزيلية وتاكل شوربة الخضار لا اللحوم خوفا على اسنانك من العصبية عند قراءة هذه الاسطر

غير متصل اسكندر بيقاشا

  • ادارة الموقع
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 289
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاخ نينو

اؤكد لك انني لم امسح ردك بل هنالك أخرين في الادارة قد يكون انهم وجدوه غير مناسب فحذفوه.

ثانيا, اعيد التأكيد للجميع بانني لست لوسيان. اقول هذا ليس تقليلا من كتابات الاخ لوسيان فهو كاتب متمكن ويجيد تحريك المياه الراكدة, بل لان ذلك هو الحقيقة.



غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ أسكندر بيقاشا المحترم
تحية ومحبة
 بما أن الأشارة اليك في ذلك تمت هنا، فيحق لي ان اعطي رأيي دون المساس بشخصك وشخص الأخ نينو، فلو كنت ولوسيان شخص واحد، لايعنيني ولا يهمني بشئ الا عندما يتعلق الأمر بالمحتوى، ان الطرح الذي تم الأعتراض عليه جاء بعد مقدمات ووصل في نبرة تصعيدية الى نتيجة حذف الموضوع ( اتأسف لحذف اي موضوع لأي كاتب مبدئيا) ولكن كان ذلك لتحفظ اشخاص ورد ذكرهم في أُمنية لوسيان. خطاب مقالاتك يختلف سيميولوجيا عن خطاب لوسيان، وذكر انك لوسيان، تم التطرق اليه عدة مرات مما يشكل لك احراجا بلاشك وهو احراج انا شخصيا لا أتمناه لك كشخص في ادارة الموقع، لااعتقد بأنك حاشاك تُقدم على كتابة خطاب لوسيان بعد جهد جهيد لأ خفاء اسلوبك كأسكندر و الدخول بهيئة لوسيان، في جملة (تحريك المياه الراكدة) لها وجهين، وجه يعني تشجيع الموقع لهكذا تحريك (مُستفز في اغلبه)  لغرض خلق اثارة وخاصة وأن المنبر الحر يمر احيانا بفترات خمول، وهذا بنتيجته ليس تحريكا للمياه الراكدة بل تعكيرها فليس من المعقول ان تنتج مهاترات بين اربعة كتاب من جهة ولوسيان من جهة أخرى خلال اسبوع واحد فقط، انا هنا لست انصب نفسي مقيما وديانا له ولكنني عندما شعرت بأنه قد بالغ وعبر الى الجانب الآخر منها ، فقد كتبت ماكتبت، وهو لم يدافع عن طرحه، لاحظ ذلك أخي، فمن له قضية بهذا الحجم لكان وهو الكاتب المتمكن من الأستمرار في الدفاع عن قضيته بلهجة أخرى.. لاحظ بأن بيننا حوار مختلف في موضوع آخر حاليا! الوجه الآخر لتحريك المياه الراكدة هو الطرح الغير تقليدي بما يشكل تحديثا و استبدالا للمسلمات وتجاوز طبقتها الى طبقة رؤيوية خلاقة اتمنى ان يتجه لوسيان نحوه. انا وهو آشوريان وجدي كان قسا في الكنيسة التي لوسيان من رعاياها وكان والدي شماسا فيها ايضا، نحن كلنا شعب واحد بلغة واحدة ودين واحد، مشتركاتنا الأساسية واحدة ومافرقنا الا الغريب عنا، ولكي لا أطيل ومن أجل أن تقطع الشك باليقين فيجب ان يكون صاحب الأسم المستعار معروفا لديكم لكي يسمح له بالنشر فهل تعرفون من هو؟ شكرا لك مع التقدير..
بولص آدم

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
ولكنني عندما شعرت بأنه قد بالغ وعبر الى الجانب الآخر منها ، فقد كتبت ماكتبت، وهو لم يدافع عن طرحه، لاحظ ذلك أخي، فمن له قضية بهذا الحجم لكان وهو الكاتب المتمكن من الأستمرار في الدفاع عن قضيته بلهجة أخرى

انت تتحدث عن التصعيد، هل تعتبرني دولة؟ انا عند دخولي المنتدى ذكرت لأكثر من مرة بأن لدي رغبة حقيقة للعودة إلى أرض الوطن، ومن هذا المنطلق اكتب  مداخلاتي وبالتالي من الطبيعي ان تكون أكثر متعلقة بهكذا نقاط وبهكذا حجم.

ثم تسأل لماذا أنا لم ادافع عن موضوعي، انا شخصيا عندما أجد شخص يقتبس سطور من موضوعي ومن ثم يعلق عليها فإنني عندها اقوم بالإجابة. وانا ما كتبته كان كما قلت انت "امنيات"، بمعنى انا كنت حريص بأن اتحدث عن انني أمتلك نية خيرة، حيث هناك أشخاص جيدين وذكرت اعمالهم وبالتالي اتمنى ان تكبر اعمالهم بامتلاكهم موقع اكبر. بمعنى انني لم اختار طريقة اتحدث فيها عن أشخاص اخرين لاقول بانهم سيئين.

الذي يحدث الان ان هناك مع هذا من سيعتقد بأن نيتي سيئة، لماذا هذا؟ الجواب: هذه طريقة الشرق في التعامل مع الاخر والتي تختلف كليا عن تعامل الغرب، كيف ذلك؟ ساشرح بدقة متناهية: في الشرق عندما يصادف شخص شخص ثاني فإن الشخص الأول سيخمن ويحكم على الفور بأن هذا الشخص الثاني لا بد ان نيته سيئة إلى أن يثبت العكس (ولاثبات العكس سيكون هناك حاجة لمليون سنة) . في الغرب فإن الشخص الأول يخمن ويحكم في البداية بأن هذا الشخص نيته خيرة إلى أن يثبت العكس، وهذا هو الطريق المنطقي حيث المتهم برئ إلى اثبات العكس. ولهذا تجد في الشرق الرياضة الشعبية في التسلية بتوزيع الاتهامات وعدم امتلاكهم لأي حوار جاد.

المثير حول وضع صور الشخص واسمه الكامل فإن الشخص الذي لا يضعها ولكنه يمتلك نفس ميول الاخر فلا أجد  اعتراضات من قبل الاخر بل استحسان كبير، ولكن إذا كانت الميول تتعارض فياتي اعتراض، ولهذا فإن هكذا اعتراضات كنت أجدها مضحكة ولكن من استعملها لم يجدها اطلاقا مضحكة وهم أيضا غير مهتمين بكونهم غير صادقين بينهم وبين أنفسهم. وبالإضافة إلى ذلك فإنني من أكثر الأشخاص التزاما بقوانين الإدارة حيث لم اسب واشتم اطلاقا، وانا اعتبر نفسي من أكثر الأشخاص تقييدا فقط بالمداخلات ولا اهتم اطلاقا بمن كتبها لدرجة انني لم اعد اطلاقا أقوم بالقاء تحية.  وفي هذا المنتدى لا أملك اصدقاء ولا أعداء ولا أستطيع سوى بأن اتعامل مع المدخلات، بمعنى حدث لأكثر من مرة أشخاص مدحوا مداخلات لي ولكني انتقدت مداخلاتهم في مواضيع تالية، وبنفس الطريقة هناك أشخاص كنت انتقدهم ولكني اتفقت معهم في مداخلات أخرى.

وانا شخصيا لم اهتم مطلقا باي شخص حاول أن يخمن من اكون انا، وكان هناك بالفعل عدة محاولات متكررة ومنها مثلا ذكرت أعلاه قيام أشخاص من المؤتمر الكلداني بابتزاز البطريركية وطلب نقلها إلى الخارج وسخريتهم من مقررات المؤتمر بانفسهم بسخريتهم المتكررة لنداء مثل التبرع والعودة وهي كلها موثقة وكنت انا من يرد عليهم رافضا الابتزاز، وهؤلاء كانوا يخمنون بانني لابد أن أكون جاسوس تابع للإعلام البطريركية وبأن تكون البطريركية هي من توجهني. الان نفس الأشخاص اتهموني بأني شخص ضد البطريركية، ولكن من يقراء مواضيعهم ومداخلاتهم سيجد أيضا تسليتهم بالسب والشتم .اما كتاباتهم الحالية حين يذكرون تعاطفهم مع أبناء شعبنا في الداخل عند ردودهم في مواضيع محددة فهي تجعلني اتذكر الدكتور علي الوردي، لأن هؤلاء لا يملكون وعي ولا يعرفون بانهم سابقا كانوا يطالبون بنقل البطريركية كلها للخارج ولا يتذكرون سخريتهم من نداء التبرع والعودة، المهم بالنسبة لهم من يضع صورته فهو شريف وليس هناك أشخاص اخرين في المنتدى من هو مهتم بهكذا مستوى للمنتدى. وما اقصده انني لم أكن مهتم اطلاقا بما يخمنه الآخرين عني ولست الان مهتما أيضا.


إدارة المنتدى لا تستطيع أن تجبر المشاركين في المنتدى بأن لا يسبوا ولا يشتموا او بأن يهتموا فقط بالمداخلات او يتعاملوا بموضوعية، إذ لو كان هكذا إجبار ممكنا لكان ممكنا أيضا لأمريكا بأن تجبر الشعب العراقي بأن يقبل بكل مبادئ حقوق الإنسان. من يستطيع أن يخلق مجتمع جيد هم المواطنين أنفسهم. ومن يستطيع أن يخلق منتدى حواري جيد هم المشاركين أنفسهم. خبرتي في المنتديات الغربية الجادة تثبت لي ذلك، حيث فيها اذا قام شخص باتباع اسلوب سئ فإنه يحصل على توبيخ من قبل المشاركين في المنتدى ومن ثم اذا كررها فإنه لا يتم بعدها أخذه بجدية من قبل المشاركين في المنتدى. اما عندنا فإن الذي يقوم بالسب والشتم فإنه قد يحصل على شكر وتقدير حتى من قبل اكاديمين.  ولهذا السبب ليس هناك منتدى جاد ولهذا تتكرر الأخطاء.

 والان ماذا ساقترح انا للإدارة اذا سألتني انت عن مقترحات؟

مقترحي للادارة: ان تقوم الإدارة بمنع منعا باتا اي شخص يقوم بوضع صوره الشخصية او اسمه الكامل، وهذه كطريقة ليتعلم الكل وليتوجه الكل للتعامل فقط مع المدخلات. كطريقة لخلق الموضوعية. ومن يذهب إلى المنتديات الغربية الحوارية فلن يجد سوى  اهتمام وتركيز على محتوى مداخلة معينة وليس هناك أحد مهتم بمن كتبها.

إذ ان مطلبك بأن ترفض الإدارة اي شخص لا ينشر صورته واسمه الكامل وتمنعه من المشاركة عبارة عن تشجيع الموقع ليستمر المشاركين فيه بالشخصنة والاهتمام فقط بالشخص ومن هو بدقة وبمن كتب ماذا وليس بالاهتمام بما كتبه والتعامل مع ما كتبه. وطريقة تعامل من ينشرون صورهم واسمائهم مع بعضهم البعض تثبت أيضا ما أقوله وانا متأكد بأن لا أحد يستطيع أن يأخذ كتابات هؤلاء ليثبت اي شئ معاكس.

ولكن هذا كان مجرد مقترح لغرض توضيح فكرة لا غير.

إذ واخيرا ولكي نختصر كل شئ أعود إلى مطلبك حول منع الإدارة الأشخاص من الكتابة، وهذا لتقليل من اي نقاش اخر طالما الأمور تدور حول مطلب: 

هنا انا لست شخص ينتظر ان يتم منعه، فكان يكفي من الإدارة فقط بأن تكتب بأنها تفضل بأن لا يشترك هكذا أشخاص وانا كنت ساحترم ذلك.

ولكني أيضا ساتقبلها منك بما انها مهمة لك وبما ان من ينشر صورته واسمه الكامل يرى بأنه يمتلك حقوق اكثر من غيره هنا، تستطيع أن تطلب مني أن اتوقف للكتابة في هذا المنبر وانا ساتوقف. قبول ذلك ليس بمشكلة لي، هذا وخاصة ان المواضيع التي كنت انا مهتم بها لم أعد أمتلك امل بها. ما لا تستطيع أن تطلبه مني هو أن اتوقف بالكتابة في المنتدى كله، وانا اتوقع انك تقصد المنبر الحر فقط. 

غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قواعد االنشر في هذا الموقع ، تتضمن نقطة واضحة، اذا كتَبتَ بأسم مستعار وغير معروف للموقع فلايُسمح لك ان تنشر فيه، انا لم اطالب بمنعك، ربما انت معروف لديهم ولديك استثناء من ذلك الشرط او ان الموقع لا يهتم ان كنت معروفا لديهم او لا .. من يثبت بأنك لست كما قيل عنك .. اكتب كما تشاء وبأية صفة او أسم ولن اتدخل ثانية، بصراحة هناك غموض وربما هناك لعبة من يدري طالما انت شخص متخفي. سألت الأداري في ردي السابق، هل تعرفونه؟

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
قواعد االنشر في هذا الموقع ، تتضمن نقطة واضحة، اذا كتَبتَ بأسم مستعار وغير معروف للموقع فلايُسمح لك ان تنشر فيه،

اعطيني الرابط لما تقوله، اين قرأت هذه الشروط؟

الذي استنتجه انا بنفسي ولم اقرائه، ان الشخص الذي لا يضع صورته واسمه الكامل لا يضعون موضوعه على الصفحة الرئيسية. وانا لم أطلب اصلا وضع اي موضوع لي في الصفحة الرئيسية.


غير متصل بولص آدم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1185
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

قم بنفسك بالبحث عنه وعن شروط النشر فهي تهمك ، اذا لم تتوصل اليها فأسأل ادارة الموقع، فقد يكون ماتقوله صحيح، اي ان بأمكانك النشر في المنتديات وليس في الواجهة