980x120

المحرر موضوع: رائد فهمي يلتقي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق  (زيارة 359 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6094
    • مشاهدة الملف الشخصي


   

رائد فهمي يلتقي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق


التقى الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، أمس الاثنين، العاشر من شباط، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق السيد علي رحيم علي.
 وجرى في اللقاء تداول آخر مستجدات الاوضاع السياسية في البلاد، حيث عبّر الجانبان عن الدعم والتضامن التامين مع انتفاضة تشرين الباسلة، واكدا ضرورة الإسراع في الاستجابة لمطالبها العادلة ضمانا لإخراج البلد من أزماته وإحداث التغيير المنشود.
وعرض رئيس الاتحاد بصورة مكثفة أوضاع الطبقة العاملة العراقية ودور الاتحاد في الدفاع عن حقوقها وفي الالتزام بتنفيذ قانون العمل. كما قدم نبذة عن الخطوات التي اتخذتها الاتحادات النقابية العمالية على طريق التعاون والتنسيق في ما بينها، بما يخدم وحدة العمل النقابي والارتقاء بدوره وقدرته على الدفاع عن مصالح عمال العراق وحقوقهم.
وشكر الرفيق رائد فهمي السيد علي رحيم على العرض الشامل الذي قدمه لواقع العمل النقابي، وجدد دعم الحزب الشيوعي العراقي الثابت للنقابات العمالية ولدور الاتحاد ونشاطه من اجل مصالح العمال وحقوقهم. كما أكد حرص الحزب على تحقيق وحدة الحركة النقابية العمالية على أسس سليمة، وبما يعزز هويتها الطبقية وتمثيلها لعمال العراق ودورها في تحسين أوضاعهم وضمان حقوقهم وتحسين ظروف عملهم.
وحضر اللقاء الرفيق هادي لفتة نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جريدة "طريق الشعب" ص1
الثلاثاء 11/ 2/ 2020




 

980x120