980x120
980x120

المحرر موضوع: الرافدين تورز تطلق أول تطبيق متكامل لشركة نقل بري في سوريا  (زيارة 1410 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35187
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الرافدين تورز تطلق أول تطبيق متكامل لشركة نقل بري في سوريا

القامشلي - عنكاوا كوم (خاص)

أطلقت شركة الرافدين تورز؛ ومقرها القامشلي كبرى مدن محافظة الحسكة السورية، تطبيقاً إلكترونياً في متجر جوجل بلاي ستور (Google Play Store) ليكون دليلاً شاملاً للمسافرين على متن الشركة التي تعود ملكيتها لأبناء شعبنا في منطقة الجزيرة.

ويضم التطبيق؛ وهو الأول من نوعه لشركة نقل بري في سوريا، "دليل هاتف كامل يحتوي على عناوين ومكاتب الشركة المنتشرة في سوريا. ومواعيد الرحلات على الخطوط عبر الإنترنت. كما تصلكم عبره كافة إعلاناتنا وعروضنا الدخول السريع لصفحتنا على الفيسبوك. ومزيد من أرقام الطوارئ والتعليمات والمعلومات".

وقال بيتر عبد الأحد عيسى مبرمج تطبيق الرافدين تورز لـ "عنكاوا كوم" إن فكرة التطبيق بدأت "بعد عملي بشركة الرافدين تورز كمدير لصفحتها منذ حوالي عام من الآن حيث وجهتنا إدارة الشركة كعادتها في كل اجتماع  بعمل أفكار جديدة وتتميز بها الرافدين تورز وتتناسب مع واقع العمل الحالي والعصر".

وأوضح أنه "بحكم عملي كمصمم Motion Graphic ودخولي في البرمجة لفترة معينة وبعد البحث خطرت لنا فكرة عمل تطبيق للشركة وتم تنفيذ التطبيق بشكل شبه كامل خلال شهور، وتم فحصه والتطوير فيه لحين نشره على المتجر ولاقت الفكرة دعم مدير الشركة الملفونو يعقوب يوسف -مدير عام شركة الرافدين تورز- من كافة الجوانب التقنية والمالية ودعم زملائي في الشركة الذين لم يبخلوا بمقترحاتهم التي أضافت الكثير وأغنت التطبيق".

تطبيق الرافدين تورز الأول من نوعه في سوريا

وقال المبرمج "كنت ابحث عبر الانترنت عن شركة سباقة في المجال في سورية لإضافة أفكار للتطبيق ولم أجد أي تطبيق مماثل عبر الصفحات أو متجر تطبيقات Play Store وهو الشيء الذي جعلنا نذكر في إعلاننا بأنه أول تطبيق لشركة نقل بري في سورية ونضيف طبعاً بأننا رغم الأسبقية نتمنى لكل الشركات المماثلة النجاح في هذا المجال أو في أي فكرة تكون لمنفعة المواطن لأنه أساس عملنا كما أن الأسبقية هذه ليست إلا سبباً يزيد اهتمامنا بتطوير التطبيق".

وأكد أنه "تم عمل التطبيق ليناسب كافة شرائح المجتمع وزدنا تركيزاً على أن تستطيع حتى الشريحة الغير ملمة إلماماً كبيراً بالتكنولوجيا استخدامه عبر واجهة رسومية واضحة وبسيطة حيث يحوي الأقسام التالية قسم دليل المكاتب وفيه عناوين مكاتبنا مع أرقام الهواتف جميعها وإمكانية الاتصال ببساطة عبر الضغط على اسم المكتب ومعه ملحق أرقام للطوارئ. وقسم الشكاوي في حال حدوث طارئ لا سمح الله على الطريق. وقسم الإعلانات وفيه نضع لوحة إعلاناتنا المرتبطة عبر الانترنت بخادم خاص للشركة ليستقبل المستخدم كل إعلان جديد من الشركة ومدعم بخدمة الإشعارات لتنبيه المستخدم للرسائل الجديدة. وقسم مواعيد الرحلات وهو نفس القسم السابق مرتبط بالانترنت وتتجدد فيه المواعيد بحسب تغير مواعيد الحركة. وقسم تعليمات السفر والشحن وهو يحوي على نصائح وتعليمات تفيد الراكب في السفر والنقل. وقسم يحوي معلومات عن الرافدين تورز للتعرف على الشركة وزر يوصل للصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك".

تطبيق الرافدين تورز يتوفر على أندرويد فقط

وقال المبرمج "يتوفر التطبيق حالياً على نظام الأندرويد فقط لأنه النظام الأكثر شعبية بين الزبائن وبناءً على إحصائية أجريناها على الزبائن المرتادين لمكاتبنا.. وهناك فكرة لعمل التطبيق على منصة أي أو إس (IOS) في المستقبل القريب إن شاء الله".

رابط تحميل تطبيق "الرافدين تورز" عبر جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.peter.alrafedain

فيديو دعائي للتطبيق الجديد منشور في موقع فيسبوك:
https://www.facebook.com/rafedaintours/videos/2775352435918022/


مواضيع متعلقة من "عنكاوا كوم":

لقاء مع السيد يعقوب يوسف المدير العام لشركة الرافدين تور في سورية
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=315490.0

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية




 

980x120