980x120

المحرر موضوع: بعد هبوط سريانسكا درجة في الدوري لسوء النتائج يهبط درجة اخرى لسوء الاقتصاد  (زيارة 260 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اسكندر بيقاشا

  • ادارة الموقع
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 267
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بعد هبوط سريانسكا درجة في الدوري لسوء النتائج يهبط درجة اخرى لسوء الاقتصاد

لعبب  نادي سريانسكا في سودرتاليا ثلاثة مواسم في الدوري الدرجة الممتازة(2011-2013) لكن في الاعوام التي تلت امضاهما في الدوري الدرجة الاولى او ما يسمى بالسوبرايتان وبين الدرجة الثالثة. في الموسم الماضي لعب في الدرجة الاولى وساءت نتائج النادي خاصة في النصف الثاني ولم يفلح تغيير المدرب في انقاذه مما ادى الى هبوط النادي الى دوري الدرجة الثانية.

المصائب لا تأتي منفردة كما يقول المثل.  فالفشل الرياضي يجلب معه غالبا فشلا ماديا ايضا حيث ينخفض حضور الجمهور ويقل عدد المعاضدين والواردات تتبعها. النادي تخلف عن دفع مستحقاته الى اتحاد الكرة والى البلدية بدل ايجار الملعب مما دفع اتحاد الكرة السويدي الى  معاقبته من خلال تخفيض درجته الى الدرجة الرابعة رغم ان الكنيسة السريانية ساعدت النادي على دفع جميع من مستحقاته المادية.

الان تنوي ادارة سريانسكا الذهاب الى محكمة التمييز الرياضية للاعتراض على القرار حيث تعتبره قاسيا والقضايا الخلافية  المتبقية لا ترتقي الى مستوى تخفيض الدرجة, هذا حسب تصريحات غياث مورو المتحدث باسم النادي لصحيفة ال تي المحلية.




 

980x120