980x120

المحرر موضوع: إيقاف الصلاة الجماعي في كُل المُدن المقدسة !  (زيارة 598 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2443
    • مشاهدة الملف الشخصي
إيقاف الصلاة الجماعي في كُل المُدن المقدسة !
المحطة الاولى :
عند كُل مصيبة تضرب العالم الإسلامي يُعجل الملالي ورجال الدين في مطالبة شعوبها بالصلاة والدعاء لله كي يقيهم من المصيبة التي آلت بهم فما الذي يحصل في ازمة الكورونا ! قُم المقدسة ألغت الصلاة الجماعي بالرغم من اعتمادهم الكُلي في هذه المدينة على الصلاة الجماعي . طهران فعلت كذلك . الجوامع في العراق حذت درب طهران . السعودية اوقفت الصلاة الجماعي ومنعت الجمهور لزيارة الحرم النبوي وغيرها من العتبات المقدسة فما الذي تجدد !
في كل مصيبة كانت الجهاة الدينية تدعوا للتوجه الى الصلاة وتدعوا المواطنين في قبول إختبار الله لصبرهم وقوتهم فلماذا اختفى ذلك الصبر الآن ! هل الكورونا ليس إختباراً من الله ! ألم يصرعوا رأس كل منتسب بتنسيب كل الذي يحصل بإرادة ربانية فلماذا اختلف تلك الربانية هذه المرة ! ولماذا الخوف من أن ينتشر المرض وهُم في حرم بيت الله ! ألا يقودنا هذا الى تساؤل مهم ( راح اترك السؤال لكل مُصَلي ) ! .
على المواطن أن يفقى وأن يُفكر في الذي يضرب ذلك العالم المصلي وأن يقارن الحاصل بما يدعي رجل الدين لهم وعبر العصور . المرض عندما يضرب فلا يُفرق بين المصلي والعلماني ولا بين الراكع في الكازينو او في الحسينية او الكنيسة . حتى المرض علماني الهوى والتصرف ولا يُفرق بين هذا وذاك ولا يعي مَن هو المؤمن من غيره . وحتى العلاج لذلك المرض يأتي من علم العلماني وليس من رجُل الدين او المسجد او الدير . إذا كان المرض علماني والعلاج علماني فأين دور الدين في ذلك ! لماذا يتم نسب كل ما يحصل على الارض بإرادة ربانية ( شنو هل الرب عدو الإنسان ) ! .
المحطة الثانية :
البحث عن رئيس وزراء عراقي . لقد ذكرتُ اكثر من مرة بأن العراق تم إحتلاله كإحتلال لبنان . في لبنان تم إحتلاله بحجه المقاومة ضد الكيان الصهيوني بالرغم من إن الكيان يكبر يومياً وهو الآن في افضل حالاته ولم يتم غير إحتلال لبنان وشعبه .
نفس المصير حلّ بالعراق . فقد تم إحتلاله بِحجة مقاومة التدخل او التواجد الامريكي بالرغم من إن الوضع الأمريكي في العراق الآن هو افضل مما سبق فلم يتم غير إحتلال العراق بتلك الواهنة . سوف لا يتم بناء حكومة عراقية مستقلة او علمانية ديمقراطية ( يا ديمقراطية يا بطيخ ) ! لقرن آخر إن استمر الوضع على ماهو عليه . ذكرنا سابقاً وإستثنينا حصول كارثة كبيرة في المنطقة والكارثة المذكورة سوف اتركها للجماهير .. سوف يدخل العراق في نفق ليخرج ويدخل في دهليز اظلم من الذي سبقه إن لم يتم تحريره والتحرير هنا هو أمل صغير وهو بيد الجماهير المتظاهرة في ساحات بغداد وعلى جرعة وشجاعة منظمي ومنسقي وقائدي  ذلك الحراك .. أما عليهم الصراحة وبالقوة والى آخر المطاف للمطالبة بتحرير بلدهم وشعبهم او المطالبة بتقسيمه فلا حل ثالث في ذلك النفق .. حتى لو اُجبرت القوات المحتلة للرضوخ والموافقة على شخصية توافقية فهذا سيكون من اجل إخماد الحراك الشعبي لا اكثر ولا اقل وماهي إلا اسابيع وينقلب المحتل ضد الحكومة المختارة إن لم تبارك الإحتلال والتبعية الفقهية ( ها انا اقولها مسبقاً فلا يتم الضحك عليكم ) !! عندما وافقت الميليشيات المحتلة بتسليم سلاحها وحصر ذلك السلاح بيد حكومة وجيش مركزي وقامت بتفكيك تلك الميليشيات ستكون هذه معجزة اكبر من المعجزة الاولى وهذا سوف لا يحصل ابداً وإن حصل سيكون العراق قم تم تحريره بشكل نهائي ( بَس لا تحلموا هذه المعجزة اصعب بكثير من معجزة إيقاف الصلاة الجماعي ) ! ... الرحمة بحق الشعب العراقي يا رب ويا راعي الجماعات التي تحمل راياتك ( معادلة معقدة ) ...
لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !
نيسان سمو 05/03/2020



غير متصل صباح قيا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألأخ الكاتب الساخر نيسان الهوزي
سلام المحبة
كل ما سيحصل بالعراق الجريح يعتمد على ما ستؤول إليه إيران بعد " كورونا". كم من الارواح سيحصد المرض؟ ما هي نوعية تلك الارواح, وهذه نقطة مهمة جداً, التي سيطالها كورونا؟. قراءتي للصورة الإيرانية أن مجموعة الملالي والمعممين في مقرهم بقم في محنة حقيقية, والمعجزة التي حلت على دارهم نتيجة كورونا ستنعكس إيجابياً على الواقع العراقي حيث سينطبق عندها المثل " مصائب قوم عند قوم فوائد". 
إذا قدّر لإيران أن تستفيق من الهزيمة مع عراقنا الغالي لسبب أو آخر, فلن تتمكن من الإستيقاظ بعد تغلغل فيروس كورونا إلى معظم أراضيها. كورونا يلعب لعب بالساحة ولحد الآن خارج عن سيطرة الدول الكبرى وألاعيبها.
تحياتي


غير متصل sardar kurdi

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 72
    • مشاهدة الملف الشخصي
الدنيا خربانة وراح تخرب اكثر
تابعوا هذا الفديو وشوفوا وحللوا بكيفكم

RT Arabic
بيولوجي روسي: كورونا صناعة أمريكية تستهدف دولا بعينها

يكشف الخبير البيولوجي ايغور نيكولين العضو السابق في اللجنة الدولية الخاصة بالسلاح البيولوجي، عن وجود 25 مختبرا أمريكيا سريا لإنتاج الاسلحة الجرثومية تحيط بالصين. وينتقد أرش آنيسيان رئيس مشفى ابن سينا في طهران اهمال السلطات الايرانية لفيروس كورونا قبل ان يتفشى الوباء.


https://youtu.be/ukIab1omjXc

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2443
    • مشاهدة الملف الشخصي
استاذ صباح قيا : في اكثر سخرياتي اركز على السيطرة الايرانية في العراق ! هذه السيطرة التي تشبه سيطرة حزب الله الإيراني في لبنان . لقد شلت الحكومة اللبنانية ومؤسساتها وأحزابها وحتى بنوكها بسبب الهيمنة الايرانية وقد لا ينجوا منها لبنان لعقود اخرى .
هذا الذي يحصل في العراق تماماً وسوف لا نتمكن من تشكيل اي حكومة لا تكون شيعية إيرانية إن لم تحصل معجزة وقد يكون الكورونا تلك المعجزة ! المنطقة أضحت سلطة مرة للغاية والله يستر . تحية واحترام

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2443
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ سردار الكوردي : انا دوماً اتهم امريكا في كل المصائب والبلاوي التي حصلت في الشرق الاوسط بصورة مباشرة او غير مباشرة كانت ! فمثلاً امريكا هي التي اتت بالخميني الى ايران اتشتعل المنطقة وكل ما يجري وجرى من القتل والتدمير والتخلف والرجوع الى الوراء لقرون كان بسبب ذلك الفعل ! وهكذا في اغلب مناطق العالم . اما زرع فيروسات في بعض الدول لينتشر في كل ارجاء العالم فهذا قد لايمكن استيعابه ! يعني لا نستطيع ان نقول ايبولا هو فيروس امريكي والملاريا امريكية والانفلونزا امريكية ( الخنازير يمكن ) ووووالخ . هناك نقطتين اود التحدث عنهما : موت الف شخص او عشرة الاف او حتى مليون صيني فهذا لا يؤثر على تعداد الصين ( هي اصلاً ترغب في التنقيص ) . النقطة الثانية مهما كانت خسائر الصين الاقتصادية من هذه الازمة سوف لا تتجاوز ارباح شهر واحد من الفوائد والعوائد التي تحصل عليها الصين من الولايات المتحدة نتيجة الديون المستحقة على الاخيرة ! امريكا تدفع المليارات شهوياً للصين كفوائد تلك الديون والتي تصل الى اكثر من اربعه مئة ترليون دولار حيب المختصين !
 الروس  وهي وراثة يرغبوا في تشويه صورة الولايات والعكس نفس الشيء الا وقتنا هذا !
ومع هذا لا استبعد قد تكون هناك شركات عملاقة  لها مصالح مباشرة وكبيرة في زرع مثل هكذا فيروس وتجني من ذلك ارباح ونتائج طائلة وقد يكون هذا وراء او دون علم الحكومة الامريكية او غيرها ! هلة زرع الفيروس في ايران سيكون له نتائج وخيمة ان استمر وبشكل كبير  اما الصين فستعالج كل النتائج خلال اسبوع ! بيع المستشفيات الجاهزة التي تم بنائها في ازمة الفيروس لدول عربية واسلامية ستكون الارباح اكثر بكثير من الخسائر . في كل الاحوال اتمنى ان لا نسمع يوماً او نستعلم بشكل قاطع بأن هذه الاوبئة ناتجة عن فعل الانسان ( فالك ولا فال ....... يا رجل ) ! في كل الاحوال لقد وصل الفيروس الى الولايات المتحدة نفسها واذا ما انتشر بشكل  كبير فسيكون تأثيرة على الولايات المتحدة نفسها اكثر بكثير مما سيكون على الصين ! اذاً اذا ماكان هذا الفيروس بفعل فاعل فهو من فعل شركات سرية دون دراية الحكومات فيها ! وكما يقولون الله يعلم . تحية اخي الكريم .

غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2968
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي العزيز نيسان الهوزي
تنسيب الكوارث والمصائب إلى الله مصيبة بحد ذاتها وكارثة أسفرت عن تلوث العقل البشري وتشويه لصورة الله المثالية
ولو نسبت إلى الشيطان فهذه مصيبة أخرى كون هذا الاختراع الذي يسمى شيطان سيعزز من قوته وسلطته التي اضعفت قوة الله وجيوش السماء مجتمعة ... حلوة مال جيوش السماء مو؟
مهما حصدت وتحصد الكورونا في العالم اجمع لن يصل إلى عدد الضحايا العراقيين الذين قتلوا بسبب إيران وذيولهم، وإضعاف هذا العدد من المتضررين منذ ١٩٨٠ والى اليوم وساعة الزمن تبقى تحسب
وان كانت الكورونا من الله ... فما نفع الصلاة وهذا ادعاء غبي
والاغبى من يتصور بأنها إنتاج امريكي
وسؤالي ... هل ستوقف الكورونا احتلال ايران للعراق؟ لو حصل ذلك سنطالب بتشييد نصب الكورونا في وسط بغداد
مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2443
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي زيد : التمني شيء والحقيقة شيء آخر ! بناء تمثال لكورونا في العراق سيكون حلم كل عراقي ولكن أعتقد سوف لا نصل اليه !
صادقاً اضحى العراق في مهبة الريح بعد الفيروس والحكيم تكفيه الإشارة ! خليها سكته اخي كل شيء راح في الهواء !  تحية طيبة


 

980x120