980x120

المحرر موضوع: كيا نيم تطلق سيارة كيا سيلتوس الجديدة كلياً بمزايا تقنية متطورة وراقية.  (زيارة 369 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6082
    • مشاهدة الملف الشخصي
كيا نيم تطلق سيارة كيا سيلتوس الجديدة كلياً بمزايا تقنية متطورة وراقية.

أطلقت شركة نيم لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لسيارات كيا في كردستان و شمال العراق ، سيارة (سيلتوس Seltos) لتملأ الفجوة في تشكيلة سيارات كيا, والتي تمثل نقاط القوة التقليدية في التصميم والجودة والتقنيات، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء الشباب، والعملاء الذين لديهم دراية عالية ومغرمين بالتقنية في منطقة الشرق الأوسط ، لما تتمتع به من تصميم رائع ومدهش من الداخل والخارج.
تتميز سيارة كيا سيلتوس بقيمة رائعة تستحق مقابلها المالي لتتفوّق عن السيارات المنافسة بفضل التصميم الرياضي المتطور والمساحة التي توجد في السيارات الرياضية متعددة الأغراض "إس يو في "الكبيرة, لتؤمن المقصورة الداخلية بيئة مريحة للسائق ومساحة رحبة وعالية الرفاهية للركاب بحيث أنها مزودة بشاشة معلومات تعمل بتقنية عالية ذات تصميم متناسق، ونظام المعلومات والترفيه المبرمج على نحو يزيد من سهولة الاستخدام والرؤية للسائقين، كما توجد وحدات بالأسفل للتحكم في درجة حرارة السيارة، والتهوية وتكييف الهواء، كما توفر طرق مريحة وشاشات تعمل باللمس للتحكم في بيئة المقصورة. بالإضافة إلى المنسوجات الأنيقة التي تمت تهيئة المقصورة بها لتكون  بلون واحد أسود أو لونين بيج وأسود، مع أنماط ونقوش هندسية حديثة.
إن أحد الأسباب التي تجعل كيا سيلتوس مثالية هو أنها مزودة بمحرك يعمل بتقنية جديدة ومتطورة ليؤمن الكفاءة العالية والأداء القوي, حيث أنها متوفرة بمحرك يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط بسعة 1.6  لتر, أما المحرك الذي يعمل بنظام الحقن المباشر للبنزين  فهو بسعة 1.4 لتر.
ولزيادة تجربة ومتعة القيادة، تم تجهيز سيارة كيا سيلتوس بنظام تحديد وضعية القيادة والذي يتيح للسائق إمكانية تكييف السيارة وفقاً لأسلوبه المفضل أو ظروف الطريق، حيث يمكن للسائق الاختيار بين وضعية ،"Sport" و"Eco" و"Normal".
لقد تم تزويد سيارة كيا سيلتوس بمصابيح أمامية ومصابيح LED كاملة ومتطورة ومصممة بشكل دقيق، مما يوفر تواجدا قويا وواثقا للسيارة على الطريق.
كما تتميّز كيا سيلتوس بألوانها المدهشة، لتتنوع بين ما يصل إلى ثمانية تشطيبات طلاء خارجية مميزة.
-انتهى-


 نبذة عن شركة كيا موتورز:
تأسست شركة كيا موتورز (www.kia.com) في عام 1944م، وهي شركة مصنعة لسيـــارات تتميز بالجودة العالمية العالية، وهي حالياً تبيع حوالي 3 مليون سيارة سنوياً في 190 دولة، ويعمل لديها أكثر من 52,000 موظف حول العالم، وبعائدات سنوية تزيد على 49 مليار دولار أمريكي، ولديها مرافق تصنيع في خمس دول.
ولمزيد من المعلومات حول شركة كيا موتورز ومنتجاتنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الخاص بمركز وسائل الإعلام العالمية في www.kianewscenter.com


نبذة عن شركة نيم:
 تأسست شركة كيا نيم  (www.kiairaqnim.com) في عام 2010   وتتخصص  حصريا بتوزيع وخدمة منتجات كيا العالمية التي تورد من مصانع كيا موتورز من كوريا وسائر مصانعها بالعالم ، في اقليم كوردستان و شمال العراق.  وتتوزع مراكز شركة نيم في مدن اربيل والسليمانية و دهوك و كركوك ونينوى ،و تقدم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لمركبات كيا من قبل كادر محلي مدرب و مؤهل من كيا موتورزالعالمية و على إتصال مباشر معها للحرص على تقديم أفضل الخدمات لمالكي مركبات كيا. شركة نيم حاصلة على تصنيف بلاتينيوم من قبل شركة كيا موتورزالعالمية و هو أعلى تصنيف ممكن. و تقوم شركة نيم بدعم المجتمع المحلي من خلال برامج عديدة تغطي مواضيع كالتدريب المهني و السلامة على الطرقات و البيئة و الرياضة و لديها شراكة بمؤسسات حكومية و محلية تعنى بهذه المواضيع.




 

980x120