980x120

المحرر موضوع: مركز ميترو يدين الاعتداء على كادر العراقية الرياضية  (زيارة 231 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35199
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مركز ميترو يدين الاعتداء على كادر العراقية الرياضية


عنكاوا دوت كوم/مركز ميترو/السليمانية
:5 آذار 2020
يدين مركز ميترو وبشدة، الاعتداء الذي طال كادر فضائية العراقية الرياضية في سوح الملاعب في مدينة اربيل، ويطالب المركز الجهات الامنية بفتح تحقيق عاجل ومعاقبة المسوؤلين عن حوادث الاعتداء، خصوصاً انها موثقة بالصوت والصورة.
فقد شهدت ملاعب اربيل اعتداءات سافرة، طال الكوادر الاعلامية اضافة الى الطواقم التحكيمية وعناصر الفرق الرياضية التي حلت ضيفة على رياضيي اربيل.
فأثناء مباراة كرة الطائرة بين فريقي اربيل وفريق الدغارة، وعلى قاعة كلية التربية الرياضية، قام الجمهور المتواجد بمهاجمة كادر الفريق الضيف، ومن ثم انتقلوا الى مهاجمة فريق فضائية العراقية الرياضية، المكون من عروة عامر مراسل الفضائية ومضر ابراهيم مصورها، وذلك اثناء البث المباشر للفضائية، وادى الاعتداء الى اصابات بليغة لكليهما، وخصوصاً المراسل الذي كسرت يده نتيجة الاعتداء.
ومن جهة اخرى قام جمهور نادي اربيل لكرة القدم، بمهاجمة طاقم التحكيم في المباراة التي جمعت نادي اربيل مع نادي الصناعات الكهربائية، اذ حال اطلاق الحكم لصافرة النهاية، بفوز نادي الصناعات الكهربائية على نادي اربيل، اخترق الجمهور السور محاولاً الاعتداء على طاقم التحكيم ولاعبي الفريق الضيف والصحفيين المتواجدين لتغطية المباراة.
واصدرت الفضائية الرياضية العراقية بيانا ادانت فيه الاعتداء وطالبت بمعاقبة المعتدين، كما اعلنت عن مقاطعتها لكل الانشطة الرياضية لنادي اربيل، ومن جهة اخرى اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم بياناً، ادان في الاعتداءات من قبل جمهور نادي اربيل، وفي الوقت الذي شكر فيه الهيئة الادارية للنادي ولاعبيه، للجهود التي بذلوها لمنع تلك الاعتداءات، الا انه استغرب وجود جمهور مع ان الاتحاد اصدر بياناً اكد فيه ان جميع مباراة الدوري العراقي ستجري بدون جمهور، كما اعلن الاتحاد انه سيفرض عقوبات انضباطية بحق نادي اربيل.

ان مركز ميترو في الوقت الذي يدين في هذه الاعتداءات، فأنه يكد ان هذه التصرفات ستنعكس سلباً على الرياضة في الاقليم، كما ستسيئ لسمعة الجماهير الرياضية في اربيل، والتي ندرك ان معظمها ضد هذه التصرفات التي قام بها نفر ضال.
كما يطالب المركز الجهات الامنية بأتخاذ خطوات جدية لمنع مثل هذه الظواهر في ملاعب الاقليم، وان تتخذ تلك الجهات الاجراءات القانونية بحق مرتكبيها.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية




 

980x120