المحرر موضوع: الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تحيي المرأة العراقية بعيدها الاغر  (زيارة 390 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حميد مراد

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية
تحيي المرأة العراقية بعيدها الاغر


حيت نائبة رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيدة سميرة كوري المرأة العراقية وجميع نساء العالم بعيدهم الاغر الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام على نضالها الدؤوب من اجل الحرية.

رغم العنف والتمييز والتحديات والواقع المرير الذي تتعرض له المرأة الا انها استمرت بكفاحها ودورها في ميادين العمل المختلفة ووقوفها مع الرجل لبناء الاسرة والمجتمع، ومساهماتها الفعالة في التاريخ النضالي للشعوب من اجل نيل حريتها وكرامتها وانسانيتها .. وطالبت كوري كافة المحافل المحلية والدولية للوقوف مع طموحات المرأة واشراكها الفاعل في صنع القرار وتمكينها من اجل حياة حرة كريمة ومساعدتها للقضاء على جميع اشكال التمييز الموجه ضدها وفي مقدمتها الحرمان والظلم والقيود الاجتماعية. 

تحية وتقدير للمرأة المشاركة والداعمة للتظاهرات العراقية السلمية .. والعز والشموخ لصمودها ضد اساليب القمع والارهاب والتسقيط لثنيها عن المشاركة في نيل حقوقها مع اخيها الرجل .. والمجد للشهيدات والشهداء الذين سالت دمائهم الزكية في ساحات التظاهرات من اجل بناء الوطن.

‭‬‬
الجمعية العراقية لحقوق الانسان
في الولايات المتحدة الامريكية
8/آذار/2020




 

980x120