980x120

المحرر موضوع: وفد فرنسي حكومي يزور مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في قضاء الحمدانية ويتداول هناك بشأن مشروع العودة الأمنة الذي تضطلع بتنفيذه المنظمة  (زيارة 151 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منظمة حمورابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1385
    • مشاهدة الملف الشخصي
• وفد فرنسي  حكومي يزور مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في قضاء الحمدانية ويتداول هناك بشأن مشروع العودة الأمنة الذي تضطلع بتنفيذه المنظمة.
• الوفد يعبر عن تقديره للجهود التي تبذلها منظمة حمورابي في انجاز هذا المشروع الخدمي المهم ويسجل لها كلمة شكر في سجل الزيارات .
زار مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان صباح يوم الثلاثاء 25شباط 2020 وفد حكومي فرنسي يمثل اقليم أورني ضم الدكتور بيير ديلاكروا والدكتور إيرفي مارسو يرافقهم في زيارتهم السيد يوحنا يوسف توما رئيس فرع منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل.
كان في إستقبال الوفد السيد لويس مرقوس أيوب نائب رئيس منظمة حمورابي لحقوق الإنسان والسيد بسام حبيب شمعون مدير مشروع تعزيز العودة الأمنة، حيث تم إطلاع الوفد على طبيعة أعمال المركز وما يقدمه مشروع العودة الأمنة للعوائل النازحة من الاستشارت القانونية والدعم النفسي للمعنفات مجتمعياً أومن جراء أعمال داعش الإرهابية، كما تم وضع الوفد في صورة مشاريع اخرى تنفذها منظمة حمورابي لحقوق الانسان لترسيخ الاستقرار المجتمعي وتحقيق العدالة لجميع مكونات سهل نينوى كذلك تطوير مشاريع البنية التحتية وسبل المعيشة.
الوفد وبعد جولته في المركز، أبدى أعجابه وتقديره لهذا الجهد المبذول من المنظمة وكوادرهاوالناشطين في صفوفها على طريق تعزيز الشراكات الحقيقية بين مكونات المجتمع العراقي لارساء دعائم التماسك المجتمعي وتحقيق الاستقرار، وقام أعضاء الوفد بتسجيل كلمة شكر في سجل زيارات المنظمة عرفاناً من الوفد بما تضطلع به المنظمة من اعمال إنسانية وخدمات حقوقية ، وأبدى الوفد استعداده للتعاون مع منظمة حمورابي لحقوق الانسان للمساهمة في تحقيق مشاريعها القادمة والهادفة الى ما تصبو اليه من دعم الاستقرار وتعزيز وجود وبقاء مكونات سهل نينوى في مناطقهم .
يذكر أن مشروع العودة الامنة هو مشروع تنفذه منظمة حمورابي لحقوق الانسان من خلال شبكة تحالف الاقليات العراقية ومؤسسة هارتلاند اللاينس الدولية . 





 

980x120